paybal في الدول التي لا تقبلها ما الحل :)

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

paybal في الدول التي لا تقبلها ما الحل :)

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا بالنسبة لي ببلدي paybal لاتقبل التعامل معه فالسؤال سألت بسوالف و أجابني الأخوان جزاهم الله خيرا و لكن المشكلات أصبحت لو عرف paybal الأي بي الخاص بي أنه دخل لهالاشتراك من بلد غير مسموح له بالاشتراك فسيتم ايقاف الاشتراك و الأمر التاني لو بدي أملآ البيانات أول مرة هل اشتراك لشركة أفضل أم الاشتراك الفردي ؟؟ كذلك وقت الاشتراك ما البيانات التي أملأها و كيف متل رقم الهاتف و الzip code و اسم الولاية و المدينة كيف يتم ملآها بحيث يقبلني ؟
اذا مشكلتني الاولى كيف أخلص من مراقبته للأي بي ( و ما بعرف أستعمل بروكسيات ) و التاني كيف سجل و من ثم لو صار في الاشتراك فلوس أقدر غير عنواني لعنوان صحيح :)

نفس الأمر بالنسبة للجوجل أدسنس نفس الشي ما يتعاملوا مع بلدي فما الحل ؟؟

يعني بدون paybal و بدون اعلانات جوجل ما يقدر الواحد يعمل شي هالوقت :(

فما الحل كذلك اضافة للحل منكم هل من وسطاء مثلا أو غيره لأنه المشكلة كيف سجل بالموقعين السابقين و كيف ام أنحجب بسبب الأي بي و جزاكم الله كل هير
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

وعليكم السلام

بخصوص جوجل إد سنس فهم مايمانعون في استخدام Mail Forwarding لانهم في معلومات التاكس موضحين انه استخدام Mail Forwarding في امريكا لايعني انك امريكي يعني ماعليك تاكس استنتج انا من ذلك ان الMail Forwarding مقبول عندهم

فاذا استعملت خدمه Mail Forwarding مع جوجل اد سنس ممكن تمشي امورك

اما باي بال ما انصحك تتورط معهم !!
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

Mail Forwarding ممكن توضيح أكثر لأني صراحة ما بعرف بالجوجل كيف الشي الي تقوله ممكن توضيح أكثر و كيف أستفيد منه ..

و بانتظار من يجد لي حل مع المشكلتين :)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

اخي كل الخدمات التي ذكرناها هنا

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=1064

في سؤالك هي خدمات Mail Forwarding خدمة ارامكس التي ذكرتها لك هي خدمة Mail Forwarding بريطاني او امريكي

ونعم اعتقد جوجل لاتمانع اذا كان بريدك غير حقيقي بل تحويل اي Mail Forwarding لكن باي بال لا اظن !!

فعملية التأكد من الايبي لديهم من اهم اهدافها اكتشاف من يستخدم خدمات Mail Forwarding !! اي شركة تلجاء لذلك بغرض مقارنة الايبي مع عنوان البريد لمعرفة ان هناك اختلاف اذا هناك Mail Forwarding..

لذا لاتتورط مع باي بال !!

وافضل حل لهم هو اذا كنت تعرف شخص موثوق مقيم في دولة من الدول المتاحة لديهم :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

جزاك الله خيرا أخي الكريم AC نعم لافكرة وضحت و لكني كنت أظن جوجل لا تقبلها و الظاهر انه paybal أصعب من أن يقدر الواحد يتعامل معها الا من الدول الي تقبلها .
سؤال لو عملت حساب paybal عن طريق صديق لي بيضل مشكلة كيف أدخل و شو ف كم لي بحسابي يعني مو معقول يضل حسابي لديه و لا أعرف كم لدي هي مشكلة .

ممكن رابط ال Mail Forwardin في موقع جوجل الي يتحدث عنها .
أمر تاني كيف أشترك باراميكس.
يعني باعتذذر و لكن الموضوع أربكني بعض الشيئ فممكن و لو بخطوات بسيطة كيف أبدأ هل أسجل بأراميكس أو كيف و من ثم كيف سجل بالجوجل و أعطيه حساب أراميكس ممكن بخطوات بسيطة كيف نظم كل هالعملية .
و فيني لو بدي أخلي الفلوس لدى جوجل مثلا ليصير 200 $ أسحبهم بأراميكس .
حاليا استعمل اشتراك صديق لي و لكن جوجل عملت لنا مشاكل قال كل واحد ياخد اشتراك و أستغرب منهم هالتصرف لي فترة من وقت ما وقفوا اشتراكي لأني قلت لهم انه موقعي سوري رجعت أستعمل اشتراك صديق لي و لكن يعملوا لي مشاكل و الأن باختصار كيف سجل عبر النت بأراميكس و من ثم ماذا أضع بالجوجل وقت التسجيل لأضمن وصول النقود بشكل صحيح و كيف أطلب النقود من جوجل أو خليها عندهم هذا كل شي باختصار و جزاكم الله كل خير
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله
ممكن رابط ال Mail Forwardin في موقع جوجل الي يتحدث عنها .
ليس في منطقة مفتوحة هي ملاحظة صغيره مكتوبه في صفحة الTax لمعلومات الضرائب,,ملاحظة صغيره في الاسفل لاحظتها بالصدفه..

لذا قلت ربما ان هذه الملاحظة في صالحك لكني لم اجرب للجزم..وصفحة الTax لايمكن الوصول لها بدون حساب؟؟؟

بخصوص اراميكس اخي انت اذهب لمكتبهم في دمشق واطلب الاشتراك في خدمة شوب اند شيب..

اذهب للمكتب الموجود في هذا العنوان

http://www.aramex.com/shopandship/Countries.aspx

كود: تحديد الكل

Aramex 
Al-Hamra street - Muwasalate square - Nofal building 
P.O.Box: 10474
Damascus 
Syria 

Phone: +963 (11) 9794 (4 Lines)
+963 (11) 3312180 

Fax: +963 (11) 3312178 

رسوم الاشتراك 35.00 دولار تدفعها مره واحده...بعد الاشتراك هم يعطونك عناوين وهمية في امريكا و بريطانيا معلومات وصندوق بريد...

ثم كل فتره يتفقدون هذا البريد ويجلبون اي شي فيه الى مكتبهم وتذهب انت وتستلمه منهم...

جوجل إد سنس يرسلون الشيك الذي يحوي المستحقات الى البريد وهم ينقلونه من بريدك الوهمي الى مكتبهم وتذهب لاستلامه منهم..لذا انت عندما تشترك في إد سنس جرب وضع المعلومات التي اعطوك اياها واختر محل الاقامة نفس دولة البريد اي اذا كنت ستستخدم بريدك في بريطانيا فدولتك بريطانيا...

هذا السناريو المحتمل....

طبعاً هناك سعر لكل عملية نقل لدى اراميكس

http://www.aramex.com/shopandship/Rates.aspx

لاحظ في دمشق من جرام الى نصف كليو جرام تدفع عليه 16 دولار..جوجل لاترسل الشيك الا اذا بلغ رصيدك 100 دولار..اذا اخصم منها في ذهنك حق النقل فيبقى لك 84 دولار..ليست سيئة....

عموماً سواءً نجحت مع جوجل إد سنس ام لا فخدمة شوب اند شيب ستفيدك في امور كثيره..انصحك ان تتصل بهم واستفسر عن كل ماتريد..الخدمة مفيده جداً..

تحياتي :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

AC جزاك الله خيرا أخي الكريم كانت مشكلتي أني لم ألاحظ عنوانهم في دمشق فشكرا لك عزيزي و باذن الله براسل الجوجل و أسألهم عن هالأمر ..
و الأن و لله الحمد انحلت مشكلة كبيرة لي و كانت بالفعل مشكلة و صراحة كنت مفكر انه أرامكس ما لهم فرع بسوريا و الأن حليتوا هالمشكلة فجزاكم الله كل خير و صراحة سعر 35 $ مرة واحدة يعتبر ببلاش يعني بالنسبة لي هذا أفضل من الي ياخد 15 $ كل شهر سواء استعملته أو لا :) كذلك جوجل هل يسألوني قبل ارسال الشيك أم يجب ان أطلبه أنا ؟
أمر تاني و اعرف أني تعبتك معي و لكن هل يوجد شركات مختصة بأخذ جساب paybal عوضا عني و القصد انهم شركة أو موقع يقوم بعمليات ادارة الحسابو و انشائه و سحب النقود و كل شي هل يوجد هيك شي أم لا ؟؟؟ بشرط أني اقدر أعرف كم بحسابي وقت بدي و هيك أمور .
صراحة بدون paybal الواحد ما فيه يشترك بنصف الأمور و كتير أمور تطلب اشتراك paybal إضافة لعنوان بأمريكا و الأمر محزن بالفعل خدمة بالقوة و ممكن تساعد كثيرا الواحد ما يقدر يصل لها :(
أمر تاني لو بدي ضيف عدة مواقع لحساب adsness واحد كيف هذا و هل يتم التحقق من كل المواقع ؟
هل الاشتراك بالخدمة العربية يعرض اعلانات أجنبية لو الصفحة اجنبية ؟ يعني لو اشتركت بالاعلانات العربية و صفحة بموقعي بالانجليزي فهل يعرض اعلانات أجنبية و أيهما أفضل الاشتراك بالاعلان العربي او الانجليزي لو موقع ثنائي اللغة ؟
لو أحد يقدر يقلنا طرق الاشتراك بالأدسنس و ماذا نختار يكون شكرا له :)
هل يتم قبول نطاقات متل.info و .ws
W3
عضو نشيط

مشاركة بواسطة W3 »

مرحبا
هل الاشتراك بالخدمة العربية يعرض اعلانات أجنبية لو الصفحة اجنبية ؟ يعني لو اشتركت بالاعلانات العربية و صفحة بموقعي بالانجليزي فهل يعرض اعلانات أجنبية و أيهما أفضل الاشتراك بالاعلان العربي او الانجليزي لو موقع ثنائي اللغة ؟
هم اصلاً ماعندهم اللغة العربية كاحد الخيارات كل المواقع العربية تختار اللغة الاساسية للموقع الانجليزية

والاعلانات تظهر حسب اللغة الي في الصفحة اذا كان فيه كلام عربي له معلن عربي راح يطلع اعلان عربي مافيه راح يطلع اعلان الخدمات العامة من جوجل وهذه ماعليها فلوس المعلنين العرب قله عندهم

اذا كانت الصفحة انجليزية راح يطلع اعلانات تناسب الكلام الي في الصفحه

يعني ماراح يخيرونك اعلانات عربي او اعلانات انجليزي انت اشترك ومن اللغه الرئيسية للموقع اختر الانجليزية وانتظر حظك :)

هذه مواضيع تفيدك
http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=766
http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=214
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
مكان: مكة المكرمة
اتصال:

مشاركة بواسطة الفيلسوف الثاني »

هل يتم قبول نطاقات متل.info و .ws
تم قبول أحد مواقعي يحمل الإمتداد info

بالتوفيق :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

W3 شكرا لك أخي الكريم .
الفيلسوف الثاني مشكور :)
و لو أزعجبتكم ممكن كم سؤال أخرين و بانتظار AC ليعطينا المزيد من التفاصيل عن الأسئلة السابقة لو لديه أي اضافات.
لو اشتركت بالخدمة الأجنبية يعني اخترت اللغة الانجليزية و سجلت لديهم فما هي شروط قبول الموقع العربي يعني موقعي العربي كيف أثق أنهم سيقبلونه ؟
لو موقعي عربي و أنا قلتلهم بدي منكم تزوروا قسم رفع الصور الانجليزي يصير هالشي أو لا ؟؟
أمر تاني أيضا لو بدي أضع اعلان شخص أخر بموقعي هل يجب أن أضيف هذا الموقع لحسابي بالجوجل أم لا و كيف ؟
لو أضفت موقع ااضافي لحسابي بالجوجل هل يجب أن توافق عليه الجوجل أم كيف.
سؤال تاني يا ريت أحد يقلي و لو باختصار مراحل التسجيل لو عامل mail forwarding .. قصدي طبعا بالجوجل أدسنس .
أرجو توضيح الأسئلة السابقة و جزاكم الله كل خير .

عند التسجيل شو الفرق بين الاثنين
ndividual Account or SSN-based Sole Proprietorship.

* Publishers will need to provide a valid personal name.
* Payments will be made out to you, rather than your business.
* U.S. publishers will need to provide their Social Security number.

Account for Established Businesses with an EIN (if U.S. publisher).

* Publishers will need to provide a valid business name.
* Payments will be made to your company name.
* U.S. publishers will need to provide an Employer Identification number.

و ماذا أختار

لو الموقع كانت لغته انجليزي و بعد فترة حولته و أنا مشترك بالخطة على أساس الموقع أجنبي شو يصير ؟؟ نفس الامر لو بس قسم أأجنبي من الموقع يقبلوا يضيفوا الموقع ؟
آخر تعديل بواسطة Hossam AL-Abdeh في 04 يونيو 2005, 21:15، تم التعديل مرة واحدة.
مغلق