كان لي سابق تراسل مع عدد من الذين يبيعون كتب الكترونية او نصائح لرفع معدل النقرة في جوجل أدسنس ومن ضمن ردودهم , وردني هذا المقطع التالي:
We HAVE tried the keywords ourselves and earned good AdSense Cost/Click through it.. There are several keywords through which we have earned anything between $1.5/click to even $4/click! Actually Sam, apart from targeting High Paying Keywords on your webpage, there are several other things which you should make sure to ensure High Cost/Click
فأتساءل : هل فعلا أن وضع الإعلان وجلب الزوار ونقرهم على الإعلان ليسكافيا ليكون أفضل الطرق للربح , وأن هناك أمور ترفع سعر النقرة؟
هل فعلا هناك ما يؤثر على سعر النقرة في الأدسنس؟
بادية الكلام منطقية وهي انه فيه كيووردز اسعاره اغلى من غيره يعني الي عليه اقبال تجاري عالي وانه اذا حاولت توجه محتوى صفحاتك بحيث يكون جالب لهذه الاعلانات ذات الكيووردز الاغلى فانت تضمن دخل اعلى
لكن عقب وقال
there are several other things which you should make sure to ensure High Cost/Click
كانه يقول اشتر كتابي
لكن عقب وقال
there are several other things which you should make sure to ensure High Cost/Click
كانه يقول اشتر كتابي
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم هذا ما أعرفه , وأن الظهور الأكثر للمعلن الذي يدفع الأكثرأخي على حد علمي ولست متأكد منذلك
بأن المشترك في الإعلان ال adwords هو من يحدد سعر النقرة على إعلانه
هذا اللي أسأل عنه , هل فعلا في أشياء ثانية تؤخذ بعين الاعتبار؟بادية الكلام منطقية وهي انه فيه كيووردز اسعاره اغلى من غيره يعني الي عليه اقبال تجاري عالي وانه اذا حاولت توجه محتوى صفحاتك بحيث يكون جالب لهذه الاعلانات ذات الكيووردز الاغلى فانت تضمن دخل اعلى
لكن عقب وقال
there are several other things which you should make sure to ensure High Cost/Click
كانه يقول اشتر كتابي
-
- عضو جديد
- مشاركات: 19
- اشترك في: 02 يناير 2006, 00:22
- اتصال:
الموضوع أعقد من ذلك يا إخوان..
عدد مرات الظهور؟؟؟ نعم بالتأكيد يؤثر! معادلة جووجل ليست بالبساطة ويدخل فيها عوامل كثير مثل: CPC أو الـMax CPC والذي يحددها المعلن، الـPR، الـCTR (Click through Rate) وغيرها الكثير والتي تتأثر بعدد مرات الظهور، لكن ببساطة الجووجل تكافئ المعلن الذي لديه CTR مئوية أعلى بالظهور أولاً في نتائج البحث في جووجل وسعر أقل للنقرة أيضاَ في أدسينس! لأنها تريد More Relevant Ads.
عدد مرات الظهور؟؟؟ نعم بالتأكيد يؤثر! معادلة جووجل ليست بالبساطة ويدخل فيها عوامل كثير مثل: CPC أو الـMax CPC والذي يحددها المعلن، الـPR، الـCTR (Click through Rate) وغيرها الكثير والتي تتأثر بعدد مرات الظهور، لكن ببساطة الجووجل تكافئ المعلن الذي لديه CTR مئوية أعلى بالظهور أولاً في نتائج البحث في جووجل وسعر أقل للنقرة أيضاَ في أدسينس! لأنها تريد More Relevant Ads.