هل لديك موقع تجاري موجه للأجانب؟

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

هل لديك موقع تجاري موجه للأجانب؟

مشاركة بواسطة e107arabia »

تحية طيبة

البعض منا يدخل التجارة الإلكترونية مع الأجانب .. ولكن الأجانب لو عرفوا انه عربي لأعرضوا عنه مباشرة

خلال الأربعة أيام القادمة سأوفر خدمة لكل من يرغب بالإستفادة من الأجانب أكثر استفادة ممكنة ..

تكمن الفائدة في أنني سأوفر لمن يرغب بالإستفادة من التجارة الإلكترونية مع الأجانب أرقام هواتف إسرائيلية .. كما تعلمون أن الغرب يثقون كثيرا بالتجارة مع إسرائيل .. لا أقول أن تقول لهم انك اسرائيلي لا سمح الله .. ولكن ضع لك أرقام مختلفة .. إذكر دولتك والرقم واسرائيل والرقم

مثلا أنا سأضع

Jordan : 00962
israel : 00972

بهذه الحالة ستكسب مبيعات للغرب بشكل مضاعف .. أي شخص يتصل على الرقم 00972 .. يتصل بك في الواقع وعلى هاتفك .. بينما يظهر له أنه يتصل بإسرائيل .. وهم يثقون بإسرائيل أضعاف أضعاف ثقتهم بالعرب

هل أطرح مثل هذه الخدمة؟؟ .. وهل لها جدوى جيدة؟؟ .. بانتظار آراء الإخوة

تحياتي لكم
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

بس يعتبر غش أخوي .

أنا أتعامل مع الاجانب وكل مرة حد يسألني من انا ووين اسكن أقول لهم على طول من غير تستر .. وما في ولا مرة حد اعترض على شيء لأني عربي أو من الدول العربية ... بالعكس شفت وحصلت مساعدات أكثر من اللي كنت اتعامل معهم قبل من العرب :?: ..

ولكن ربما هناك دول مثل إيران وسوريا والعراق وليبيا هم يخافون شوية طبعا مش عشان هما عرب عشان التجارة العالمية وتعقيدات أخرى ..

ولكن في الاخير الفكرة رائعة وشكرا لك على اهتمامك بأخوانك :)
e107arabia
عضو مفيد جداً

بس يعتبر غش أخوي .

أنا أتعامل مع الاجانب وكل مرة حد يسألني من انا ووين اسكن أقول لهم على طول من غير تستر .. وما في ولا مرة حد اعترض على شيء لأني عربي أو من الدول العربية ... بالعكس شفت وحصلت مساعدات أكثر من اللي كنت اتعامل معهم قبل من العرب ..

ولكن ربما هناك دول مثل إيران وسوريا والعراق وليبيا هم يخافون شوية طبعا مش عشان هما عرب عشان التجارة العالمية وتعقيدات أخرى ..

ولكن في الاخير الفكرة رائعة وشكرا لك على اهتمامك بأخوانك
شكرا لك على الرد

لكن لماذا يعتبر غش؟ .. مثله مثل عنوان وهمي لك في أميركا .. ونحن لم نقل اننا إسرائيليون .. بالعكس وضعنا عدة أرقام .. من ضمنها رقم إسرائيل مما سيتيح فرصة أكبر وثقة أكبر .. وهو بالنهاية رقم ملك للشخص بغض النظر كان من إسرائيل أم لم يكن ..

تحياتي
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

الفكرة حلوة ولكن كل دولة ولها جمهور بمعنى لا تقل انك امريكي اذا كنت تبيع لشخص صيني و لا تقل انك روسي لو انك تبيع لشخص امريكي و السبب بسيط:
لاننا في الدول العربية كنا نعتقد ان الدول الاوروبية وامريكا هم فقط يكرهوننا ولكن في الواقع ليس فقط هذا الذي يحدث, بل الاوروبين والامريكيين يكرهون الصينيون والروس, والالمان والفرنسيون يكرهون الامريكيين والصينيون يكرهون كل من اليابانيين والامريكان.....الخ, ومن الطبيعي من يكره لن يشتري "طبعا الا في الدول العربية التي تشرب الكوكاكولا والبيبسي....الخ"
المهم انه يجب عليك ان تعرف مع من تتعامل.
ولكن وجهة نظري مختلفة معك, لان الارزاق بيد الله فتوكل على الله وقل الحقيقة
تحياتي :)
e107arabia
عضو مفيد جداً

ولكن وجهة نظري مختلفة معك, لان الارزاق بيد الله فتوكل على الله وقل الحقيقة

شكرا لردك عزيزي ولكنني لم اقل ان تقول انك اسرائيلي .. بل مجرد ان تضع رقم هاتف إسرائيلي ورقم هاتف دولتك ..

على العموم يبدو ان الفكرة لا تلاقي قبولا في الوسط العربي بينا جميع الأجانب يحجزون أرقام هواتف أمريكية .. حتى لو لم يكونوا بأميركا

تحياتي
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

أخي e107arabia

فكرتك جميلة يا الغالي ولا إعتراض عليه . ولكن في التجارة اذا لم نكن صريحين من البداية فمن سيثق بنا ؟ وفي الأخير أحنا أصحاب المواقع العربية محتاجين لهم أكثر ... وبالنسبة لي اتعامل مع الاجانب واقول الصراحة وما في ولا مرة حد قال لي لا انا ما اتاجر معك لانك عربي او شيء كذا ..
e107arabia
عضو مفيد جداً

أخي e107arabia

فكرتك جميلة يا الغالي ولا إعتراض عليه . ولكن في التجارة اذا لم نكن صريحين من البداية فمن سيثق بنا ؟ وفي الأخير أحنا أصحاب المواقع العربية محتاجين لهم أكثر ... وبالنسبة لي اتعامل مع الاجانب واقول الصراحة وما في ولا مرة حد قال لي لا انا ما اتاجر معك لانك عربي او شيء كذا ..

أقسم انني اعلم ذلك عزيزي .. والمسألة ليست أكثر من إضافة في موقعك .. أنت عربي .. ولك رقم هاتف في إسرائيل مثلا أو أميركا لا مشكلة .. هناك مواقع أمريكية تقدم خدمة أرقام هواتف إمريكية لغير الأمريكيين وانا شاهدت عدة مواقع تضع أرقام أمريكية بينما هي في الأصل ليست امريكية .. وتقول صراحة انها كندية أو اسرائيلية أو غير ذلك ..

خذ مثلا هذين الموقعين الأول لي مبيعاته 0% .. والثاني لإسرائيلي مبيعاته ضخمة جدا برغم ان عروضه قليلة جدا مقارنة بموقعي .. وأنا وهو وكلاء لنفس الشركة في أميركا وأرباحي أقل بكثير من أرباحه هو ..

http://www.diraya.org

http://www.laptopsale.co.il

ماذا تفسر ذلك؟ .. حتى العرب لو عرفوا انني لست عربي سيثقون بي أكثر بكثييير

تحياتي
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

أنت محق يا الغالي أنت محق .

نعم انا مثلا اشتري من مواقع اجنبية ولا اشتري من المواقع العربية لسببين :

1- عدم ثقتي به (لانه طرف ثالث في التجارة الإلكترونية)
2- لأنه عربي . وهذا لأنهم يستخدمون طرق خفية وغير صريحين .

فعشان كذا لازم نشيل هذا الشك ونثبت وجودنا بأننا ممكن نتاجر ونكون أمينين وصريحين .. ولكن بإستخدام طرق كهذه ممكن يرجعنا الى الوراء أو يشل ثقة الزبون بي !
SaN
عضو نشيط
مكان: الدوحة
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

خذ مثلا هذين الموقعين الأول لي مبيعاته 0% .. والثاني لإسرائيلي مبيعاته ضخمة جدا برغم ان عروضه قليلة جدا مقارنة بموقعي .. وأنا وهو وكلاء لنفس الشركة في أميركا وأرباحي أقل بكثير من أرباحه هو ..
ممكن تسمح لي أعلق ولو شوي ....
انا مب عارف السبب الرئيسي من المعدل المنخفض لمبيعاتك لكن عندي أقتراح ..... ليش ما تجرب تركب سكربت مول أو متجر في موقعك .... عشان يمكنك من عرض المنتجات في الصفحة الرئيسية .... بدل من عرض نبذه عن الشركة ... لاني بصراحة طولت لين عرفت ان الموقع للتسوق أو ما دخلت كان علي بالي أنه موقع أستضافة .... بعد جرب تحط الكمبيوترات بشكل يبرز السعر المنخفض بجانب المميزات الفريدة لان هذا راح يلفت نظر الزائر بسرعة
تحياتي وموفق أن شاء الله
علي فكره فكرة الرقم الأسرائيلي مش بطاله
e107arabia
عضو مفيد جداً

ممكن تسمح لي أعلق ولو شوي ....
انا مب عارف السبب الرئيسي من المعدل المنخفض لمبيعاتك لكن عندي أقتراح ..... ليش ما تجرب تركب سكربت مول أو متجر في موقعك .... عشان يمكنك من عرض المنتجات في الصفحة الرئيسية .... بدل من عرض نبذه عن الشركة ... لاني بصراحة طولت لين عرفت ان الموقع للتسوق أو ما دخلت كان علي بالي أنه موقع أستضافة .... بعد جرب تحط الكمبيوترات بشكل يبرز السعر المنخفض بجانب المميزات الفريدة لان هذا راح يلفت نظر الزائر بسرعة
تحياتي وموفق أن شاء الله
علي فكره فكرة الرقم الأسرائيلي مش بطاله
أشكرك عزيزي على هذا الرأي والذي سآخذ به على الفور .. ولقد اشتركت مع 2co وسيكون هو وسيط الدفع الرسمي .. وسأستخدم سيكريت .. والأرزاق على الله ..

تحياتي
مغلق