دعوات Gmail !!

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
AC
مشرف عام
مشاركات: 1806
اشترك في: الجمعة أغسطس 13, 2004 10:46 am
مكان: KSA

دعوات Gmail !!

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

ارحب بارسال دعوة لاي مع الاعضاء...من يريد دعوة ليس علية اكثر من حجز طلبة هنا وارفاق عنوان بريده الالكتروني الدائم الذي سترسل له الدعوة..

تتوفر الدعوات من وقت لوقت وكلما توفرت دعوات ساعود لهذا الموضوع وارسال دعوات بحسب ترتيب الطلب..واي اخ يحجز طلب هنا..ثم يحصل على دعوة من طلب اخر ارجو ان يقوم بتعديل طلبة لتوفير فرصة لاخوانه..

بالتوفيق :)
آخر تعديل بواسطة AC في الأربعاء سبتمبر 22, 2004 11:34 am، تم التعديل مرة واحدة.
irc4arab
عضو جديد
مشاركات: 1
اشترك في: الأحد أغسطس 15, 2004 4:22 pm
مكان: الكويت

مشاركة بواسطة irc4arab »

وانا لدى لمن يرد

وشكرا لك اخى خالد
MaKeNtOoSh
عضو جديد
مشاركات: 4
اشترك في: السبت أغسطس 28, 2004 2:11 pm

مشاركة بواسطة MaKeNtOoSh »

أنشاء الله بحاول
مشكوور
MaKeNtOoSh
عضو جديد
مشاركات: 4
اشترك في: السبت أغسطس 28, 2004 2:11 pm

مشاركة بواسطة MaKeNtOoSh »

انا كنت ناوي أضيف من الأول بس لا تحسب ان ذلك من أجل الGmail
هذا من أجل الثواب من عند الله عز وجل
AC
مشرف عام
مشاركات: 1806
اشترك في: الجمعة أغسطس 13, 2004 10:46 am
مكان: KSA

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

انا كنت ناوي أضيف من الأول بس لا تحسب ان ذلك من أجل الGmail
هذا من أجل الثواب من عند الله عز وجل


معلوم معلوم اخي العزيز....لكن لابأس في مكافئة المجتهد دون ان يكون محتاجاً او منتظراً للمكافئة..

تحياتي :)
xenon
عضو جديد
مشاركات: 3
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 01, 2004 7:32 pm

مشاركة بواسطة xenon »

أول شي مبروك علي الموقع الجديد وفعلا أسم علس مسمي

مفيد وأنا بصراحة من زمان وانا أبغي يكون عندي أكونت في gmail

أخوكم زينون
ArabFriends
مراقب
مشاركات: 456
اشترك في: الأحد أغسطس 15, 2004 6:31 pm
مكان: أرض الله الواسعة

مشاركة بواسطة ArabFriends »

بالتوفيق أخواني

وبهذه المناسبة أهدي لكم برنامج جميل جدا يفيد في اخبارك بوصول بريد في Gmail بدون أن تحتاج الدخول الى الموقع كل فترة

للتحميل
hxxp://toolbar.google.com/gmail-helper/ ... taller.exe
Google
عضو مفيد جداً
مشاركات: 325
اشترك في: السبت أغسطس 28, 2004 5:40 pm

مشاركة بواسطة Google »

السلام عليكم AC, irc4arab

هنا تقبل الصدقات ،،

اخوكم Google بحاجه الى بريد Gmail

على قولة المثل

باب النجار مخلع :mrgreen: :mrgreen:


تحياتي ،،
php4arab
عضو جديد
مشاركات: 12
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 07, 2004 2:53 pm

مشاركة بواسطة php4arab »

انشاء الله اكون من الربحانين :mrgreen:
AC
مشرف عام
مشاركات: 1806
اشترك في: الجمعة أغسطس 13, 2004 10:46 am
مكان: KSA

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اعتذر على التأخر الذي كان توقف المنتدى سبباً فيه

عموماً ارجو من الاخوة Google, php4arab, ارسال عنوان بريدهم لي على رسالة خاصة

تحياتي :)