فيه حد قدر يستخدم كاش يو بعد العطل ..؟؟

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
SaN
عضو نشيط
مكان: الدوحة
اتصال:

فيه حد قدر يستخدم كاش يو بعد العطل ..؟؟

مشاركة بواسطة SaN »

السلام عليكم
ما أدري هل تم تصليح العطل اللي كان في نظامهم وممكن اللحين أستخدام الحساب كما السابق ...
لاني للحين من أيام العطل كل ما أدخل لحسابي أحصل حساب كاش يو صفر وحساب الفيزا صفر وحساب الماستلر كارد ما يبين لي الرصيد مع أنه فيه مبلغ .... هم قالوا أنهم بيرجعون المبلغ لحساب كاش يو ... ما أدري في حد قد يستخدم بطاقة كاش يو هذي الأيام ...
تري حتي رقم البطاقة ما قام يشتغل قبل أمس غوغل كانت تبي تسحب مبلغ الدعاية من حسابي وتم رفض العملية .....
يبوي أشغالنا توقفت ... وحتي فلوسي ما قمت أقدر أستخدمها ....
حد يطمني هذا الشي معاي أنا بس ولا الكل..... ؟؟
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي هذا كلام شركة كاش يو:
رصيد حساب الماستر كارد سيتم ارجاعه لحساب الكاش يو وسيتم الغاء حساب الماستر كارد نهائيا
عوضا عن حساب الماستر كارد قمنا بتوفير حساب فيزا مجاني يعمل تماما مثل الماستر كارد
يمكنك استخدام حساب الفيزا من الان وبنفس الطريقة التي كنت تستخدمها في الماستر كارد
تمت اضافة ميزة جديدة لحسابات الفيزا وهي ان عنوان حساب الفيزا لن يكون موحد مثل الماستر كارد وهو عنوان شركة كاش يو في الاردن, بل سيكون عنوانك انت اي عنوانك الذي ادخلته في حساب الكاش يو هو الذي سيظهر على حساب الفيزا.
ملحوظة: تقوم شركة فيزا العالمية بخصم نسبة قدرها 0.86 % عن كل عملية شرائية

اخي العزيز من وجهة نظري ان حساب الفيزا افضل من حساب الماستر كارد رغم انه يتم احتساب عمولة عن كل عملية شرائية لان معظم المواقع الكبيرة واولهم امازون ترفض البطاقات الائتمانية التي لا يكون عنوان صاحب الحساب هو نفس عنوان البطاقة.
تحياتي :)
SaN
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

مشكور علي ردك ....
بس أنا ما أقصد هذي المعلومات أنا أقصد قدرت تشتري من أي موقع بعد عملية الأيقاف اللي حصلت ولا للحين السستم عندهم معطل ولا يمكن أستخدام النظام كما في السابق
Weber
عضو نشيط
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Weber »

مرحبا

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?p=13020#13020

الدومين الي حجزته من اسبوع الى الان متوفر عندي وشكلة الحجز تم والمبلغ وصل لكن مازالت العملية غير مسجلة على الفيزا ومبلغ العملية لم يخصم من حساب الفيزا يعني موجود كرقم لكن لم اجرب الشراء به وانا قمت بهذه العملية بعد ساعات من طرح الفيزا ثم تم ايقاف تعبيئة الفيزا يوم ثم عادت التعبيئة للعمل لكن لم يتغير شي بخصوص العملية السابقة الي هي دومين من الياهو الدومين الى الان محجوز لي وباسمي المبلغ كرقم موجود في حساب الفيزا العملية لم تظهر في عمليات الفيزا

لكن الى الان ومن اسبوع يعني من يومها ماجربت الفيزا ثانيه اخشى ان اجلس اعبي واعبي في الفيزا وتوصل للحد وتوقف لازم تأكد كاش يو ان عملية الربط تمت وان المبالغ راح تنخصم ومو تضخم حساب الفيزا على الفاضي

شوية فوضى لازم يصححونها :|

يعني كتلخيص

الفيزا انقبلت والعملية تمت والياهو اخذت حقها والدومين اتسجل لي وثبت لكن فيه مشكلة في سيتسم الربط بين الفيزا ومعلومات العمليات في حسابات الكاش يو تحس انها قاعدة مهي مربوطة
SaN
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

مشكور ويبر علي ردك
لكن أنا ماأقدر أخاطر وأعبي الفيزا لان للحين الفلوس اللي في الماستر ما قدرت أحولها للكاش يو ما أدري هم بيحولونها ولا أنا اللي لازم أسوي هذي العملية ......
Weber
عضو نشيط
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Weber »

الامور اليوم تصححت والمبلغ انخصم وظهرت العملية اخيراً في "تفاصيل العمليات الشرائية"

تحياتي :)
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

الحمدلله تم حل المشكلة تقريبا .. وهنيئا للإخوة ..

تحياتي
SaN
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

الحمدلله أخيرا رجعوا لي فلوسي اللي كانت موجودة في بطاقة ماستر كارد لحساب الكاش يو :D
مغلق