الإستفادة من نقود الأسدنس في الأد ورد

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
web-dv
عضو مفيد جداً

الإستفادة من نقود الأسدنس في الأد ورد

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
أنا ناشر في الأدسنس وأجمع كل شهران تقريباً ما يعادل 3.5 دولار فقط!
لذلك أحببت أن أستفيد في من هذا المبلغ بشكل مباشر كونه بسيط جداً وذلك بأن إعلن في الأدورد فهل هذا ممكن؟؟؟
وجزاكم الله ألف خير
تحياتي
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي لا اعتقد انه يجوز تحويل رصيدك من حساب الاد سينس لحساب الاد ورد
ولكن يمكنك بعد ان تصل للحد الادنى في حسابك في الاد سينس ان تطلب مستحقاتك ثم بعد ذلك تعيد ملىء حساب بطاقتك الائتمانية وبعدها تقوم بدفع تكلفة الاد ورد ولكن يجب عليك اولا ان تحترس من هذه المعادلة بحيث يجب ات تكون 2 اد سينس : 1 اد ورد وهذا مثال على ذلك:
انت تدفع 10 سنتات للضغطة في الاد ورد وفي المقابل يجب ان تحصل على 11 سنتات مثلا,
اي ما تدفعه في الاد ورد يجب ان يكون اقل مما تكسبه في الاد سينس
ولكني ابشرك بشيء افضل من هذا النظام, حيث قامت جوجل خلال هذا الشهر باضافة خدمة جديدة في الاد ورد وهي نظام عرض موقعك 1000 مرة مقابل ربع دولار فقط وبالتالي لو انك دفعت 2.5 دولار اي انك ستحصل على عدد مرات ظهر 10000 مرة اي تخيل ان موقعك يظهر هذا العدد الضخم من المرات فباذن الله ستحصل على عائد جيد والارزاق بيد الله
هذا مجرد راي
تحياتي :)
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
مشكور أخوي
بس بالنسبة للعرض إنت تقول 1000 ظهور طيب لو حد ضغط رح يحسب علي كام؟؟؟
وشكراً
abdo2005
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

أخي العزيز انا لا اقصد بكلامي هو نظام جوجل المعروف ولكن اقصد ان هناك نظام جديد وهو ظهرو اعلان موقعك 1000 مرة مقابل ربع دولار ( الحد الادنى) في المواقع المشهورة مثل ياهو وام اس ان ولكن يجب عليك تذكر انها منافسة شرسة جدا جدا جدا بينك وبين المعلينين الاخرين والذي يدفع اكثر هو الذي يفوز بتلك المساحة الاعلانية في هذه المواقع
هذه المعلومات ماخوذة من جوجل:
https://adwords.google.com/support/bin/answer.py?answer=18265&hl=en_US&ctx=TargetLanguage
او بالعربي:
https://adwords.google.com/support/bin/answer.py?answer=18265&hl=ar_US&ctx=TargetLanguage
abdo2005
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

نسيت ان اذكر ان تكلفة انشاء حساب في الاد ورد هي خمسة دولارات وكذلك اسم النظام الجديد هو CPM اي التكلفة على حسب الظهور ولو قام مليون شخص بالظغط على اعلانك فانت لن تدفع سوى التكلفة التي تحددها وعلى سبيل المثال وهو الحد الادنى: 25 سنت
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

هناك اشاعة ان جوجل تفكر في تمكين ناشري الاد سنسن من الاستفاده من مستحقاتهم في الاعلان عبر الاد وورد

ان صحت فهي فكرة جميله
abdo2005
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اذا كانت هذه الاشاعة صحيحة فمعنى ذلك ان اي شخص لديه موقع على الانترنت لن يكون باذن الله عال عليه بل بالعكس فكل ما عليه فعله هو الاشتراك في كل من الاد ورد والاد سينس وبالتالي ما يكسبه هنا يدفعه هناك وبنظام جوجل اد ورد الجديد وهو التكلفه على حسب عدد مرات الظهور فان تكلفه اعلانات الاد ورد ستكون قليلة و بكل سهولة يستطيع الاد سينس ان يغطيها باذن الله ولكن اذا كانت جوجل تفكر بهذه الطريقة فما هي مصلحتها في ذلك؟
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

فما هي مصلحتها في ذلك؟
ههههههههههههههه
باينة يلي تعطيبه باليمين تأخذه باليسار لكن بالنسبة لي أنا فهذا شيء رائع لأنني أصلاً لا أجني شيء يستحق التصرف به
تحياتي
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

أخواني الأعزاء
هل من الممكن أن يدلني أحدكم على أي بريد لجوجل مختص بهذا الموضوع وأكون من الشاكرين
تحياتي
Bug
عضو نشيط
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Bug »

ممكن تسئل اي شي عن الاد سنسن من النموذج التالي

https://www.google.com/support/adsense/bin/request.py

بس بخصوص هذا الموضوع تأكد انه غير ممكن على الاقل في الوقت الحالي فلايمكن ان يكون متاح ويضل سر محتاج لسؤال :wink:
مغلق