محتاج مساعده عن stormpay

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
lanser
عضو جديد
مكان: مصر-القاهره

محتاج مساعده عن stormpay

مشاركة بواسطة lanser »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محتاج اي معلومات عن موقع stormpay
ازاي اقدر لو لي حساب احوله لبطاقه الائتمان تبعي

انا دخلت قريت فيه شويه لاقيته بيتعامل تقريبا مع كل الدول عدا 11 دوله منهم سوريا وليبيا والعراق
وايران وكوريا الشماليه وافغانستان

ياريت لو حد اتعامل معاه قبل كده يفيدني
wisam74us
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة wisam74us »

اخي الكريم ستورم بي هي شركة مثل تو تشيك اوت يعني لو عندك سلعة على النت و تريد تبيعها و تحصل فلوسك من الناس عبر الكريدت كارد هذا هو الممكن
و بعدين ترسلهم الشركة الى حسابك البنكي عبر شك او تحويلات مصرفية
اما انه تحطهم بحساب الكريديت تبعك فهذا مبدايا غير وارد في الدول الاجنبية حيث ان الكريديت و من اسمه هو دين يعني انا عندي كريديت اقدر اسحب من ثلاثة الاف دولار بس انا ما معي و لا قرش منهم .. اسحبهم اليوم و اسددهم على مهلي .. القصة ليست كما تتخيل في سوريا و الوطن العربي حيث الكريديت كارد هو مسبق دفع و هنا لم يعد كريديت كارد اصبح اسمه بطاقة دفع
و في هذه الحالات ان كان لديك حساب بنكي مربوط بالكريدت الخاص فيك يمكن تحويل الاموال اليه و سحبها عبر الكريدت كارد
بالنسبة لستورم بي اسال الشباب ان كانت تقبل تحصيل فلوس من المنطقة العربية .. على حد علمي تو تشيك اوت اكثر شي مجربة و ناجحة في المنطقة العربية
ان كنت سوري نصيحيتي الك لا تحاول تسجل لا مع ستورم بي و لا غيره على اساس انك سوري .. رح تخسر اموالك فيما بعد

بالتوفيق اخي الكريم
lanser
عضو جديد
مكان: مصر-القاهره

مشاركة بواسطة lanser »

بارك الله فيك اخي علي المعلومات القيمه وهاحاول ان شاء الله اترجم الي اقدر عليه لاني ماليش في العمليات البنكيه دي
مغلق