مشلكة في تصفح بعض المواقع .. أرجو الحل

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
مغلق
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشلكة في تصفح بعض المواقع .. أرجو الحل

مشاركة بواسطة e107arabia »

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة

أنا أشبك من مقهى انترنت واواجه مشكلة حقيقة .. فبعض الأجهزة أستطيع من خلالها رؤية صورة مثل هذه

بينما من أجهزة أخرى لا أستطيع رؤية هذه الصورة في الوصلة أعلاه وتظهر لي صفحة خطأ

وكذلك عند تسجيل الدخول مثلا أو محاولة التسجيل في موقع stormpay عبر الوصلة أدناه
http://www.stormpay.com/stormpay/user/user_register.php

هل المشكلة في المتصفح؟ أم من الشبكة وهي من نوع Widows 2003 server (ISA)

أرجو ممن واجه المشكلة هذه أن يسعفني بحل ..

تحياتي
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي e107arabia هذه المشكلة سببها الرئيسي هو الوندوز لانها حدثت معي كثيرا وعندما اقوم بتصتيب الوندوز من جديد تختفي هذه المشكلة كما ان سرعة الانترنت ( من ناحية استقبال البيانات على الجهاز ) لها دور في ذلك, فمثلا منذ عدة ايام وانا ادخل على موقع مفيد صور الازرار لم تظهر وظهرت علامة X اي لا يمكن تحميل هذه الصور على الجهاز فقمت بفحصل الاتصال عندي بالانترنت فوجدت ان نسبة ارسال البيانات 202و215و3 بينما نسبة الاستقبال هي 1,123,547 و كما تلاحظ ان نسبة الارسال اكثر من الاستقبال ولكن الطبيعي هو ان نسبة الاستقبال هي التي تكون اكثر بكثير من الارسال
والحل السريع هو ان تفحصل نظام الاتصال عندك والحل الثاني هو اعادة تنصيب الوندوز من جديد.
ارجو ان تجد في كلامي الحل وتقبل خالص تحياتي :)
e107arabia
عضو مفيد جداً

شكرا لك عزيزي abdo2005

نعم اظن ان المشكلة من الويندوز .. بالنسبة لسرعة الإتصال فهي ممتازة جدا إرسال واستقبال فلا مشكلة فيها .. ولكن أعتقد انه الويندوز .. المشكلة انني اعمل من مقهى ولا أستطيع "فرمتة" جهاز صاحب المقهى من اجل مشكلة لا تهم الآخرين ..

أشكرك عزيزي وبارك الله فيك

تحياتي
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

لا شكر بين الاخوة :)
ولكن لماذا لا تخبره انك ستقوم بفرمتة الجهاز لانه الوندور يبطىء في سرعة تحميل المواقع وبانك انت من سيقوم بتصتيب الوندوز من جديد فاعتقد انه لن يمانع لانه لن يخسر شيئا
تحياتي :)
e107arabia
عضو مفيد جداً

لا شكر بين الاخوة
ولكن لماذا لا تخبره انك ستقوم بفرمتة الجهاز لانه الوندور يبطىء في سرعة تحميل المواقع وبانك انت من سيقوم بتصتيب الوندوز من جديد فاعتقد انه لن يمانع لانه لن يخسر شيئا
تحياتي

شكرا لك عزيزي ويظهر ان المشكلة في إعدادات شبكة ISA نفسها .. فنفس الجهاز أصبح أحيانا يقبل وأحيانا لا ..

مشاكل تحتاج لفني شبكات ويدرك الISA تماما

تحياتي لك
مغلق