لا تدخل الا وانت مسترخي فالموضوع {مزعج جدا}

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

لا تتهرب رد على هذا المقطع

هل ذكر تقنية عربية ؟؟ انت هل عندك بديل لغة برمجة تكون عربيه ؟؟ عندك او لا ؟؟

اذا ماعندك فاخبرنا ماذا افادنا كاتب هذه المقاله وناقلها انت

لم تعطونا بديل ولا حل مع ان كاتب المقاله اذكره جيداً كان مسوق لل asp معتمد ومتعاون مع مايكرسوفت ارابيا

اخبرني ماهدفه من المقاله ؟؟

فقد تقول

ولكن من متى كان للعرب عقول ...

فانا عربي تراني متخلف لا افهم فهمني ايها مادري ماذا اقول ان لم تكن عربي فما انت

المهم افهمني هدف المقاله ..اعطني حلاً

اريد بديل مافيه سيطره...او تنقل وبس ماتري ايش الهدف !!

الله يصلحك انصحك لاتتورط وتهرف بما لاتعرف عبر النقل وبس واترك ذلك لاهله !!

لاضغينه كلنا اخوان في الله لكن بصراحه اترك النقل !!!! فالناس تدس الف اعلان في اصغر مقاله !!
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

مع احترامي للناقل والكاتب لكنه كلام فعلاً منمق بشكل جدي لكن في النهاية لانتيجه

من يقراء الكلام يعتقده اعلان عن التوصل للغة برمجة عربية اسلامية 100% وهي الحل وفي الاخير لاشي

وان كان بالفعل بديلنا هو ASP فكانك يابو زيد ماغزيت مايكروسوفت واليهود ايش الفرق

اقترح نغلق اي انتقاد لاي لغة برمجة خصوصاً بقول سيطره واحتلال وامبرياليه حتى اختراع لغة برمجة عربيه..
expertsniper
عضو نشيط

مشاركة بواسطة expertsniper »

بصراحه اترك النقل

اتقبل نصيحتك برحابة صدر

واما ما هو البديل انا طرحت هذا المقال لا لاشعال نار الحرب بين البرمجتين

اظن ان لا فرق بين اسرائيل وامريكا فكلاهما واحد واظن ان استخدام PHP او ASP واحد فالخطوره ولا فرق بين ان هذا اسرائيلي والاخر امريكي

وهذا الدليل

واما بخصوص ان كاتب الموضوع متعامل مع مكروسفت فأنا لا اظن ان مكروسف محتاجه لحركات مثل دي لو تقول غيرها ممكن العقل يصدق ...

تحياتي لك واترك التعليق للاخرين تقريباً نفدت ما عندي من معلومات

وكما قلت لا تنقل ملا ليس لك به علم انا ما اقدر اجزم بصدق او كذب المقال ولكن اقول اين الحق فالذي عنده الحق فليقله ومن عنده كلام تراهات وجدال بلا معنى فليبلع لسانه ...

تقبلوا تحياتي
expertsniper
عضو نشيط

مع احترامي للناقل والكاتب لكنه كلام فعلاً منمق بشكل جدي لكن في النهاية لانتيجه

من يقراء الكلام يعتقده اعلان عن التوصل للغة برمجة عربية اسلامية 100% وهي الحل وفي الاخير لاشي

وان كان بالفعل بديلنا هو ASP فكانك يابو زيد ماغزيت مايكروسوفت واليهود ايش الفرق

اقترح نغلق اي انتقاد لاي لغة برمجة خصوصاً بقول سيطره واحتلال وامبرياليه حتى اختراع لغة برمجة عربيه..

احترم رائيك لوكن لماذا نحن ايجابيين الا يوجد عندنا من هم مجتهدين ويملكون العلم او نحن فقط شاطرين بيننا البين ...

صحيح لا بديل فلو تابعتم معي الردود لوجدتم ان ليس بديل الphp هو asp فكلهم في خانه واحده

وشكرا لك عبقر على مرورك وردك الطيب
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

واما بخصوص ان كاتب الموضوع متعامل مع مكروسفت فأنا لا اظن ان مكروسف محتاجه لحركات مثل دي لو تقول غيرها ممكن العقل يصدق ...

مايكروسوفت مو محتاجه بس هو محتاج ماسمعت بشي اسمه نسبة على البيع :wink:

والله اخي ترى طرق التدليس والاعلان كثيره وغريبه والواحد والعياذ بالله مستعد يحلف على كل شي عشان هالنسبه..

تعال نتكلم بالعقل مره ثانيه نحن مثل ماقلت مو مقارنه تقنية

بل مقارنه في حقل واحد اسمه السيطره !!

صدقني مستخدمي ASP مسيطر عليهم اكثر من مستخدمي php مايكروسوفت لالعب مع حقوقها اما php فالحقوق للكل !!

تقنية ASP لاتعمل الا مع قواعد مايكروسوفت اما بيرل وphp تتعامل مع انواع مختلفه والمبرمج حر في اعتماد القاعده المناسبة..

ولكن هل تتوقع ان مايكروسوفت او مطوري php و perl والله جالسين مالهم هم الا كيف ندمر العرب !! يتوقف التطوير والترقيع والترقية والمتابعه وفقط فرق عمل ليل نهار كيف ندمر المواقع العربيه كيف نسيطر على العرب...هل تعرف ان المواقع العربية مقارنة بالغربية على الانترنت لاشي نقطة في بحر !!

الى متى نعيش في نظرية المؤامره :|

لو كانت هناك لغة برمجة عربية لكنت اول داعميها ومستخدميها لكن هناك عوامل كثيره تؤخر الوصول الى هذا الحلم ..وحتى نصل له فلافرق عندي بين كل الغرب فهم غرب اي غرب..
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

ماهذه المغالطات الصارخه

اولاً اشكر الناقل لانه اثار هذا الموضوع الذي هو مزعج لكن مهم المرور عليه دائماً

الى متى الكل يستخدم اسرائيل فزاعه لنا :evil:

الحكومات العربيه تحكمنا بالحديد والنار والعذر اسرائيل...التاجر الخاسر يحارب الناجح بتهمة اسرائيل...احباب لينكس يهاجمون ويندوز بان مايكروسوفت صديقة اسرائيل,,,محبي ASP يهاجمون php الناجح بانه ملك اسرائيل..

اسرائيل اسرائيل عرفوا الوتر الحساس المواطن العربي يسمع اسرائيل فيقول سمعاً وطاعه..

ماعلينا.. في سوق المصادر المفتوحه كل شي عالمي ملك للعالم ..

هذا مالكي وفريق php

http://www.php.net/credits.php

اكثر من 100 شخص من كل مكان في العالم اثنان فقط يهود واحد فقط من اسرائيل

فهل واحد يعني ان اسرائيل تملك الphp !!
!

ثم كيف يسيطرون علينا وليس هناك شي اسمه ترخيص فنقول يسحبون التراخيص

يعني فعلاً هل يتخيل كاتب المقاله انه ممكن يوم اسرائيل تصدر مرسوم بسحب مكتبتات php وايقاف دعمه من المواقع العربيه

فتتوقف كل المواقع العربيه

اذا كذا الامر نرجع كلنا نستخدم HTML فقط..

انصح كاتب المقاله ان يضي شمعه بدل لعن الظلام ويكتب مقاله يشجع فيها على تذليل العقبات الواقفه امام ايجاد تقنية برمجة ويب عربيه !!! بدل التهليل لبدائل لاتختلف عن php فكونها غير عربيه :)
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
قرأت بعض الموضوع ولم أكمله كله
لكن باختصار يا حبابيبي
ال php مفتوح ومجاني يعني لا مشكلة من إقتناءه بل إقتناءه شيء جميل أن تستفيد وهم يتعبون ويطورون :D :D :D
ثانياً أنا أستخدم asp.net وآخذ نسخة منسوخة ومقرصنة وهنا لا ضير في ذلك لأننا وأمركيا في حالة حرب
وكذلك إسرائيل في حالة حرب يعني البرنامج المجاني لا ضير فيه
تحياتي لكم
ملحظة : انتظروا همام سيرفر :D :D :D :D
تحياتي
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

مع الاخوه حق هذا الموضوع نفسه قرأته من سنتان في موقع يدعم ASP ويعمل كافيليت لمايكروسوفت ...وهذا من حقة ومن حق كل شخص ان يروج لسلعه او منتج يحبه..

لكنه اساء التقدير حين اختار مجال النقض والنقد والمنافسه التغريب والسيطره لان كل اللغات سواء من ناحية عدم عروبتها واسلامها,,,وايضاً اساء في رسم السيناريوا حين صور الphp كمنتج جامد يمكن سحبة من الاسواق او حجبة عن الناس..مايكروسوفت بجلها ورجالها لم تتمكن من السيطره على asp.net وهو مغلق عليها لها وملكها قانوناً ورسمياً وشرعياً وشهادة الاخ web-dv كدليل ..فكيف يسيطر شخص او اثنان على مشروع عالمي الكل ساهم فيه ولو بقطره !!

عموماً هناك لغة برمجة جديده تدعى Ruby ممكن نعتبرها اسيوية بحكم انها من لبنات جهد شخص ياباني ,,,ومن يكرهون المعسكر الغربي لهم ان ينتقلوا الى المعسكر الشرقي :)

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=2112

حتى يقيض الله لنا لغة برمجة عربيه خالصة على الرغم من عدم وجود اي دعم رسمي او شعبي لمثل هذه المبادره...الطريف انها حتى لوكانت لغة برمجية عربيه خالصة اي من تطوير عرب لابد ان تكون مكتوبة بلغة انجليزية يفهمها الخادم..حتى يقيض الله لنا انظمة تشغيل وحواسب عربية 100% فتكون لغة برمجة بخوارزميات مكتوبه بالحرف العربي :)

تخيل بدل " if " تكون " إذا " :) وبدل " include " تكون " ادرج " .....الخ :)

اما انت اخي الناقل لاتثريب عليك..فناقل الكفر ليس بكافر...ولكن كما قال الاخوة احذر من اي شي تُستخدم فيه اسرائيل كفزاعه..فلو كان في اي منتج عيب واضح لما استخدمنا اسرائيل لنقده :wink:

تحياتي :)
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

لسلام عليكم
كلام جميل جداً أخي ac
لكن معقولل ولا حد علق على موضوع همام سيرفر!!!
خلاص زعلت :)
تحياتي
expertsniper
عضو نشيط

مايكروسوفت مو محتاجه بس هو محتاج ماسمعت بشي اسمه نسبة على البيع

شكراً للمعلومه ووالله ما اجت فبالي واسحب ما قلت

الى متى نعيش في نظرية المؤامره

جملة مشهوره ومعناها قوي لكن مش كل ما وجدنا او اكتشفنا عدو لنا يكيد لنا نقولها وانا معك الكثير منا يتبنا هذا الفكرة بعشوائية ولكن هذا لا يعني ان اعدائنا ما يتربصوا بنا ...

بسألك سؤال واحد اخاطب فيه عقلك ( هل هذه اول مرة نكتشف فيه هذا شئ )

ولو ذكرنا القائمة فيه كبيره ..

يكفي نذكر اتنيثين صارت عندنا هنا في بلادنا

الاولى الاحزمة الممغنظه ( الذي تسبب العقم) وما انكشفت هذي المِؤامره بعد اكثر من سنة بسبب ايش ( نظرية المؤامرا ) فريق مكب وفريق مصدق .

الثانية شركة كوكا كولا وهذي خلاص وضحت معالمها وبان استهزائها وما زلنا نشربها بسبب ( نظرية المؤامره ) فريق يقول ياخي خلينا من ها الكلام وفريق يقول داخل المشورب منشطاط ( ههههههههه يرجم بالغيب )

وعلى فكرة انا لست مبرمج في اي لغة وانا جديد على الساحة واردت فقط تحديد وجهتي وها انا استفدي من ارائكم شكاً لكم

تعليق بسيط اعذروني لو اسأت او رجمت في ما لا علم لي به ولكن انا ابحث عن الصدق ولا ابحث عن التعصب والمبالغة بردة الفعل التي تنفرنا من بعضنا

تقبلوا تحياتي
مغلق