هل يوجد منتديات مختصة بالروابط !!

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
مغلق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

هل يوجد منتديات مختصة بالروابط !!

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا أعرف الجوجل و dmoz و العديد من أدلة المواقع فليس هذا طلبي ...
ما أسأل عنه هو هل يوجد منتديات أجنبية متخصصة في الروابط يعني فقط طرح الروابط السؤال مثلا عن مواقع في مجال معين أو أفضل موقع في هذا المجال و هكذا .. أعرف قد يقول البعض هذا عمل محركات البحث و لكن لعل و عسى نجد موقع من هذا النوع ارجو ممن يعرف هكذا موقع يضع الرابط و سأكون له من الشاكرين و أرجو أن يكون الطلب واضح ... منتدى لوضع الروابط و site review يعني و هكذا
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

للرفع :) يبدو أنه فعلا لا يوجد موقع كهذا الذي سألت عنها !!!!!!!!
Google
عضو مفيد جداً
اتصال:

مشاركة بواسطة Google »

أخي الكريم Hossam AL-Abdeh

بعض المنتديات الداعمة لسكربت معين تتيح لمستخدمي هذا السكربت عرض مواقعهم على الاعضاء او منتديات متخصصة في مجال معين تسمح باضافة روابط لمواقع بنفس المجال

هذا ما اعرفه ..

ولم ارى حتى الان منتديات متخصصة في اضافة روابط لمجرد الاضافه .. حتى منتديات تبادل الروابط الاجنبيه تمنع وضع الرابط في الموضوع وتشترط عند الاتفاق ارساله بالبريد او الرسائل الخاصة

عموماً يمكنك البحث في جوجل باستخدام الكلمات
"forum for posting links" او "forums for posting links"

هناك منتديات عربية معروفة تسمح لك باضافة رابط موقعك للاستعراض
منها الشاملة نت وأيضا هنا في مفيد (موقعي تحت المجهر)

تقبل تحياتي ،،
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

شكرا لك أخي الكريم على هذا الأمر و نعم للأن أنا لم أسمع بهكذا موقع ..
هدفي ليس عمل review لموقعي ..
بالعكس ما أريده هو موقع أقدر أسأل فيه عن موقع ما .. مثلا أسأل عن أفضل موقع للتوظيف في ‘UK محرك البحث قد يوصلك لألاف النتائج و لكن مثلا لو يوجد منتدى أو مكان تقدر تطرح سؤالك و تشوف أراء الناس يكون أفضل ...
بصراحة في فكرة براسي و السؤال للأن لم أقدر أوضحه بشكل جيد و سأفكر بطريقة أخرى لطرحه لعل و عسى يوجد هكذا موقع :)
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

نعم أخي العزيز السؤال مش واضح ..
اذا كنت تقصد تطرح سؤال باللغة الاجنبية وهما راح يجاوبك بلغتهم مثل هذا المنتدى العربي او ماذا ..
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

لا لا ...
طلبي بكل بساطة .. منتدى مختص بالروابط يعني تدخل تقول أنا أريد مواقع مختصة باشهار المواقع .... يتم الرد الأفضل كذا و كذا و كذا ..
يعني الفكرة السؤال قد تكون غريبة بعض الشيئ و لكن قلت لعل و عسى تكون مرت مع أحد و بظن بعد ردود الأخوان و نص الموضوع المفروض يكون الموضوع صار واضح .
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

غاليا أخي العزيز معظم المنتديات الأجنبية ممكن تكتب فيها وتسأل وهما الأعضاء راح يجاوبك أكيد . يعني ما في منتدى مختص بها الشيء ولكن أكثر المنتديات الاجنبية راح يردوا على أسئلتك طبعا .

مثلا تسأل في القسم المخصص لذلك
مثال فقط : هل أحد لديه أو يعرف موقع ممتاز عن الطيور ؟
طبعا باللغة الأجنجليزية . وتحصل أكيد بيجاويك أحد

وممكن أخي العزيز تسأل حتى المواقع العربية ممكن حد مر عليه طلبك أو الموقع اللي تبحث عنه
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

شكرا من جديد أخي الكريم :)
و هذه الأمور أعرفها مسبقا و لكن كان سؤالي محددا أعرف أبحث بجوجل و أسأل بالمنتديات هذا أمر مفروغ منه و لكن سؤالي عن منتديات مختصة بالروابط :) قد يكون الطلب صعب أو غير موجود و بكل الأحوال بيكون وصلتلم أريد .
مغلق