اتعجب لماذا 90% من مواقعنا العربية منتديات؟؟؟؟

إدارة المنتديات ,تجارب مدراء المنتديات وكل النقاشات المتعلقة بالمنتديات من الجانب الاداري و التطويري.
مغلق
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

محد دمر المنتديات الا المواقع المجانية وخصوصا لايكوس بلاش ومميزات مغرية يجيك واحد 14 15 سنة يسوي منتدى هذا بالطبع يشتت المستخدمين والزوار .

اتفق مع هذا تماماً..انا لاحظتها

phpBB+lycos بلاش ولايتكلف ولا هلله فصارت المنتديات لعبة اي شخص يرى نفسه فاضي نص ساعه او البلاي ستيشن عند الصيانه يضيع وقته في انشاء منتدى :)

المنتديات التي هي اصعب الف مره من المواقع ادارياً ونوعياً صارت كاللعبة :|

انشاء موقع يحتاج تصميم وتفكير في اقسام الموقع ورفع صفحات ونشاط يحتاج وقت اما المنتديات ارفع ثبت انشى اقسام منسوخه هي ووصفها من اقرب منتدى (هذا تفكيرهم) وخلال اسبوع سيكون عندك مليون عضو :|
AL-ShaReS
عضو نشيط

مشاركة بواسطة AL-ShaReS »

:!: انا عمري 16 سنة :P
لكني مو من الشباب اللي تتكلمون عنهم ، فلست انا من يصنع منتدى مجاني .. ولست انا من لا يعرف شيء عن عالم البرمجة وادارة المواقع .. واطلب من شخص (( تركيب منتدى لي )) كما بعض الشباب مسويين .. :x
-----------------
وانشالله تشوفو شبكة موقع الشرس .. بحلتها الجديدة ..
وانا افكر في موضوع للموقع مفيد وليس بطاقات او ديجي شات او مقاطع بلوتوث مثلا :x
بل في شيء جدي .. وممتاز ومفيد ..
واعيد اي حد عنده اقتراح لا يبخل ويقولي :P مع الشكر ..
الرفيعي
عضو مفيد
مكان: كندا
اتصال:

مشاركة بواسطة الرفيعي »

السلام عليكم ................

فعلا اخوي الغالي kir صدقت من هذه النواحي و لهذا السبب صار لي 4 شهور متردد في فتح منتدى لأني الى الان ماني لاقي المواضيع اللي اقدر اناقشها بالشكل الصحيح طبعا هوايتي التصميم عبر الفوتوشوب مع البريمير و القليل من الفرونت بيج هذا كل ما لدي عدا ذلك مجموعة من المعلومات المتفرقة لكن عندي نية فتح منتدى باللغة الإنجليزية علشان التفاعل الجيد و لأن اللغة الإنجليزية لغة عالمية فيها تمازج الثقافات يمكن نطلع بنتيجة و بحكم اقامتي في ربوع كندا فإني بحاجة الى تطوير اللغة الإنجليزية بما فيه الكفاية لذلك راح اخصص منتداي ان شاء الله بالجرافيكس مع الإهتمام قليلا بإدارة و تطوير المواقع و اسأل الله التوفيق لنا و لكم .

خالص الود

الرفيعي ....................
مغلق