منتدى بفكره جديده يحتاج اقتراحاتكم

إدارة المنتديات ,تجارب مدراء المنتديات وكل النقاشات المتعلقة بالمنتديات من الجانب الاداري و التطويري.
مغلق
نونو6
عضو جديد
مكان: الرياض

منتدى بفكره جديده يحتاج اقتراحاتكم

مشاركة بواسطة نونو6 »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الاخ ac على هذا الموقع,, وكمان اشكره على عرضه لموضوع المقابله مع مدير اكبر منتدى ..

اقصد موقع http://www.gaiaonline.com بصراحه منذ ذلك اليوم وانا اشارك واتصفح ذلك الموقع

وقررت ان انشيء موقع عربي مشابه بنفس فكرته مع اختلافات عديده منها مثلا :

اريد ان اجعل الموقع موجه لفئة الشباب من عمر 17 الى 35 ,

فكرة الموقع ببساطه انه يربط اي عضو فيه بالموضوع حقه مثلا ,,,

يشارك احد الاعضاء بفكره مثلا انه يتقمص دور استاذ جامعي ويضع شروط للمشتركين معاه وبعض التفاصيل ويكون التفاعل على ضوء الشروط الموضوعه ( يعني منتديات كلها خيال واسع واستهبال ووناسه )

ولكن اريد من الاخوان اجابه لبعض الاستفسارات وخاصه الاخ ac

اولا ... نظام ال md المستخدم هنا والممتلكات والتبرع والسوق ,, هل يمكن ان استخدم مثلها في منتداي ... وهل هناك خيارات اخرى استطيع اعدلها..

ثانيا .. في رأيكم , مثلا اذا جاب العضو 1000 نقطه ... ايش في رأيكم ممكن اقدم له ,, خاصه ان كل الاعضاء ناس عاديين ... ايش المحفزات اللي ممكن اقدمها ... من جد مو لاقي شي....!! ابغى اي اقتراح

عندي اسئله كثيره في بالي بس ابغى اشوف تفاعلكم مع موضوعي

وجزاكم الله خير
فهد
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة فهد »

مرحبا

اولا ... نظام ال md المستخدم هنا والممتلكات والتبرع والسوق ,, هل يمكن ان استخدم مثلها في منتداي ... وهل هناك خيارات اخرى استطيع اعدلها..

اذا كنت تستخدم phpBB يعني نفس المستخدم هنا اعتقد تقدر تستخدم مثلها عندك

لكن افضل اخليها للاخ ac

ثانيا .. في رأيكم , مثلا اذا جاب العضو 1000 نقطه ... ايش في رأيكم ممكن اقدم له ,, خاصه ان كل الاعضاء ناس عاديين ... ايش المحفزات اللي ممكن اقدمها ... من جد مو لاقي شي....!! ابغى اي اقتراح

مادامهم ناس عاديين يعني ماعندهم مواقع موضوع الاعلانات والسكربتات والدومينات مايناسبهم

لكن فيه افكار كثير

اشتراك في موقع العاب- اشتراك في مجله - نقاط كاشيو ترسل لحسابه وهو يستخدمها زي مايحب - اشتراك في خدمات مدفوعه في مواقع يختارها....الخ

الافكار كثيره وانت اكثر واحد راح يعرف احتياجات اعضاء المنتدى من مواضيعهم ونقاشهم واهتماماتهم

وتقدر تطرح عليهم سؤال وتطلب منهم اقتراحات وتشوف الاشياء المشتركة بين الاغلب

موفق :)
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

زي ماقال الاخ فهد الافكار كثير كثير بس لازم اول تشوف اهتمامات الاعضاء

ولازم تكون الاشياء الي تنباع او المحفزات اشياء في الانترنت يعني الاشياء العينية ماتصلح موضوع التوصيل مزعج

انا اقترح مثلاً بعض الاشياء الي تميز الاعضاء مثل متجر التميز هنا

يعني تلوين الاسم او تأثير الاشعاع ...الخ

او اذا كان عندك نطاق حلو تسوي بريد عليه للاعضاء ويكون سعره مثلاً 1000 نقطة وحجمة كبير

افكار والله كثيره بس تحتاج شوي تفكير :) وورقه وقلم وسجل :)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

بخصوص الجزء المتعلق بالامكانات فهي هاكات متوفره للـphpBB وتجدها في موقع phpbbhacks.com

النقاط اسمة Cash mod والسوق اسمة shop mod

اما الافكار فالهاك معه متجر واحد يسمى المتجر الخاص او متجر المميزات وهي امور لها علاقة بالاعضاء

وبقية المتاجر فهي الافكار التي تحتاج جهد وتحتاج لفهم متطلبات واهتمامات الاعضاء ...

تحياتي :)
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

الف شكر لكل الاخوان اللي تجاوبوا مع الموضوع

الاخ فهد ..
اشتراك في موقع العاب- اشتراك في مجله
هذي شكلها فكره حلوه ياريت توضح اذا عارف موقع يقدم زي هالخدمه...وشكرا

اخي وندوز اشكرك على ردك

المعلم الكبير ..اخ خالد .. شكرا على الرد .. بس الموقع اللي عطيتني فيه بلاوي متلتله ,, من جد احسه متخصص كثير..الف شكر

راح ااشارك بموضوع جديد عباره عن تميع افكار ,,,

اتمنى مشاركتكم

وشكرا
قهوة
عضو جديد
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة قهوة »

مشكور على هذا الموضوع :D
فهد
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة فهد »

هذي شكلها فكره حلوه ياريت توضح اذا عارف موقع يقدم زي هالخدمه...وشكرا

موقع gamespot

http://www.gamespot.com/index.html?reflash=1

من اشهر مواقع اخبار ومراجعات وجديد الالعاب المشتركين يحصلون على اخبار حصرية وجديدة وقبل الجميع والعديد من المميزات والهدايا والتخفيضات واشتراكهم الشهري 6.95 او السنوي 29.95 دولار :)
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

شكرا يا فهد على هالموقع ...لي عوده انشاء الله
مغلق