قصة نجاح مستضيف

كل مايتعلق بحقل الاستضافة مهما اتسع.
مغلق
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

قصة نجاح مستضيف

مشاركة بواسطة Windows »

حين ابحث عن مثال ناصع لمستضيف ناجح بداء من الصفر فرد وحيد ليس شركة او مؤسسة لن اجد افضل من Brent Oxley الذي بداء عام 2002 وعمره 19 سنة باطلاق موقع استضافة باسم Hostgator اسم طفولي ومازلت اذكر اول اعلان له عن موقعه الجديد في منتدى WHT البعض لمح بنوع من السخريه الى الاسم الطفولي للموقع وهو Hostgator لكن منذ البداية الكل كان يتوقع له شأن في المستقبل القريب فالرجل بداء بداية صحيحة حين لم يبحث عن ارخص داتا سنتر لكي يزود ربحة بل توجه الى داتا سنتر محترمة وهي ذابلانيت لانه يعرف ان الزبون الراضي هو المكسب الحقيقي وفوق ذلك اختار اعلى خطط الادارة المتوفره من الداتا سنتر نفسها وهي خطط مرتفعة الاسعار لكن توفر ادارة كاملة للخوادم على يد مهندسي نفس الشركة والرجل مستمر على قناعته رضى الزبون هو المكسب الحقيقي..

الرجل الان وبعد مايقارب سنتين فقط توسع عمله وبعد ان اصبح يقدم خطط الموزعين والخوادم المستقلة بالاضافة الى الاستضافة العاديه اصبح الان شركة استضافة كبرى تملك مايزيد عن 850 خادم كلها لدى ذا بلانيت وهو الان يعتبر واحد من افضل شركاء ذا بلانيت

الداتا سنتر نفسها لمست نجاحة واعتمدته كشريك رسمي لها والرجل الان توقف عن الدراسة المنتظمة للتفرغ لشركتة التي اصبحت تعد مع كبريات شركات الاستضافة واصبح ذلك الاسم الطفولي الذي نال نصيب من السخرية اسماً وشعارً مرعبا ولعلك تلمح جملة تحت الشعار تقول

we eat up the competition
نحن نأكل المنافس
http://www.hostgator.com

نعم كل من يضع رضى الزبون نصب عينه ويبتعد عن التفكير التجاري الغبي الذي يحسبها بفارق القرش والقرشين في الربح سيكون قصة نجاح مثل هذه
Weber
عضو نشيط
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Weber »

هذا المستضيف من افضل من تعاملت معهم

اخذت عندهم موزع لمدة 9 شهور كانت من اجمل الشهور تركتهم فقط لانه للاسف ماعنده vps :)
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

فعلا قصة نجاح مذهلة

دائما طريق الألف ميل يبدأ بخطوة وكل شئ يحتاج لتعب حتى نصل للقمة

تحياتي :)
Bug
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Bug »

احب قصص النجاح هذي تشجع الشخص على العمل وتدله على مفاتيح النجاح

في الاستضافة المفاتيح سهله اصرف على رضى الزبون ماتصرف لايهم لانه سيعود لك كالدائره المغلقه

شكراً لك احي ويندوز
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

Weber كتب:هذا المستضيف من افضل من تعاملت معهم

اخذت عندهم موزع لمدة 9 شهور كانت من اجمل الشهور تركتهم فقط لانه للاسف ماعنده vps :)

انا مثلك لكن 7 شهور وتركتهم وانا اسف ومتضايق بس عشان الـVPS يارب يوفرونه قريب وانا اول واحد يرجع :)
spy
عضو نشيط
مكان: مصر ام الدنيا
اتصال:

مشاركة بواسطة spy »

توكلت علي الله وسأعمل بنصيحتكم واجرب هذا المستضيف
هل اجد لديكم كوبونات حديثه ؟ :D
او موقع يقدم هذه الكوبونات
Aljremh.net
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة Aljremh.net »

مشكورين اخواني على طرح هذي الشركه

بس لو اخذ سيرفر واستضيف مواقع فيه

في الخطه الاولى اللي هي

2.4 Ghz Super Celeron
1200gb

هل بتمشي اموري او اخذ خطه اقوى

وهل اقدر اركب عليه برنامج الشات الكتابي والصوتي كمان او ما اقدر

عارف اني ازعجتكم بس حبيت اخذ الفايده منكم ما ابي ابدا وانا مالي شي في السيرفرات

تمنياتي لكم بالتوفيق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

و الله أنا معك بالفعل الشخص نجح و النجاح هذا الي يكون بداتا سنتر محترمة و ليس كالبعض و بالأخص بعض العرب يعطيك سعر برخص التراب و بالمقابل ياخد أرخص داتا سنتر و يقوم يضع 1000 موقع بالسيرفر شكرا لك على الموضوع و بانتظار المزيد من المقالات عن الأشخاص الناجحين لأنها مفيدة للجميع و ناخد فكرة عن النجاح و كيف بدأوا :)
Bug
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Bug »

السلام عليكم

سيرفر استضافة مواقع + شات كتابي وصوتي لازم Dual Xeons وياله

يعني السيرفر الرابع Dual 2.4 Ghz Xeons هو الافضل لك لو كنت مكانك كنت ماخذ غيره ويمكن احتاج ازيد الذاكره حسب كثافة الاستخدام

باقي السيرفرات تناسبك اذا مواقعك الخاصه او موقع واحد كبير او شات واحد خاص بك وكبير جداً اما الاستضافة فيكون السيرفر كالفندق كلما كان معالجة اقوى واسرع وذاكرته اعلى كلما كان اكثر ترحاب وتحمل فلاتعلم كل موقع ماذا يستخدم من سكربتات ومنتديات والامور اثقل من لو كانت كلها مواقعك مهما كانت ضخمه انت تعرف كل شي فيها
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

شركة رائعة بالفعل..

تجربتي انا مع powervps.com لي 6 اشهر معهم ومرتاح على الاخر واحلى شيء الدعم الفني ..

vps
20 gb
250 ban
مغلق