ايكان إعتمدات EV1Servers

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

ايكان إعتمدات EV1Servers

مشاركة بواسطة Windows »

مرحبا

كود: تحديد الكل

EV1Servers has been approved as an ICANN_accredited domain name registrar, the company said today. The Houston provider was approved for top level domains (TLDs) including .com, .net, .org, .biz, .info and .us. The ICANN approval follows a similar move by The Planet.

"This is great news - for both EV1 and our customers," says Robert Marsh, the company's CEO and Head Surfer, who is on the mend after undergoing open heart surgery last month. Marsh said the company plans to introduce an enhanced domain registration system with new features including DNS management and URL forwarding, which will be available to both new users and owners of the 200,000 domains EV1 currently manages through its reseller relationship with Tucows/OpenSRS. The company will also offer an integrated reseller interface for domain names, SSL certificates and website builder software.

Marsh said the new system would be online "in 2Q 2005," meaning sometime between now and June 30. The date is of interest to EV1Servers' customers, as the company's online domain management system has been offline since March 16 offline. EV1Servers staffers are processing domain renewals manually while the new system is readied for the changeover.

The ICANN accreditation "is part of our ongoing effort to support our customers' businesses," says Marsh, who in March underwent emergency surgery to bypass several blocked arteries and insert an artifical heart valve. The surgery was a success, and Marsh was out of the hospital within a week.

"My recovery and rehabilitation will not be a short or easy one," Marsh said in a posting last month on the EV1Servers' customer forums. "However, the management team at EV1 has stepped up to fill my shoes in my absence. My doctors have mandated certain changes in my lifestyle, particularly during my recovery, so I regret that I'll not be regularly following these forums as I have in the past. However, the EV1 team has always been active here and they will continue to be."

Our best wishes go out to Robert for a continued recovery.

الخبر باختصار ان EV1 حصلت على إعتماد من ايكان وصارت شركة تسجيل معتمده يعني راح تستغني عن openSRS

شكلها غارت من The Planet :D

بس ياترى هل فيه تغير على الاسعار او الخدمات الله اعلم :)
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

خبر جديد تشكر عليه :)

لكنه غير مفرح لي :( لانهم حاظرين بعض الايبيات العربية ومنها ايبيات السعودية يعني بس توصل لحجز دومين يقولك عفواً انت ايبيك محظور :x
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

ماشاء الله الاخبار اليوم كثيره في المنتدى :D

مشكور اخوي عبدالرحمن على تذكرنا :)

اسعارهم حلوه بس مشكلة المنع هذي لو يشوفون صرفه فيها :|
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
مكان: مكة المكرمة
اتصال:

مشاركة بواسطة الفيلسوف الثاني »

شركة حلوة بس محد قبل راسلها ليش المنع :(

أتمنى أخوي خالد لوتراسلهم لأنك أكثر خبرة بهالأمور :wink:
ArabFriends
مراقب
مكان: أرض الله الواسعة
اتصال:

مشاركة بواسطة ArabFriends »

خبر جميل جدا ، ورائع
أتمتنى أن يظل سعرهم كما هو :mrgreen:
وأن تتقدم خدماتهم :mrgreen:
طبعا مستحيل :P

لكنه غير مفرح لي لانهم حاظرين بعض الايبيات العربية ومنها ايبيات السعودية يعني بس توصل لحجز دومين يقولك عفواً انت ايبيك محظور

استخدم بروكسي وانت تدخل لموقعهم

بس البروكسي اللي تستخدمه يكون على موقع أحد تعرفه ، حتى ماتنسرق :D
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

شركة حلوة بس محد قبل راسلها ليش المنع

لاتحتاج مراسله ...ليست وحدها والسبب اثنان

1- اكثر البطاقات العربية المسروقة تكون سعوديه
2- بعض الاطفال يعتقد انها لعبة يحجز دومين ثم يطلب شارج باك :evil:

والحظر ليس للسعودية فقط ايضاً دول اخرى لكن لا اعرفها المهم المحظور هي الدول التي يكون اكثر الشارج باك منها والذي يكون سببة اما البطاقة مسروقة او كما قلت طفل ويعتقد انه ذكي :evil:

عموماً ان كان الهدف سعرهم انا جربت aplus.net ارخص منهم ومقبوله طبعاً لا اراها افضل من جودادي او اينوم وريجستر فلاي لكن اعتقد لاتبعد عن EV1 وهي معتمده منذ زمن..

تحياتي :)
ArabFriends
مراقب
اتصال:

من الدول المحجوبة أيضا الإمارات
فعندما كنت هناك كنت أوجه مشاكل في حجز الدومينات واضطررت لتركيب بروكسي على الموقع للدخول عبره إالى الموقع وحجز الدومين

الآن أنا في مصر ولدي مشكلة مع enom فهم لايقبلون ال ip المصري ولا أعرف لماذا
على العموم أنا مازلت مرتاح مع ev1 فهي محترمة خصوصا في مجال تلبية تسجيل الدومينات فالسرعة مطلوبة في بعض الأحيان :idea:
ArabFriends
مراقب
اتصال:

خدمة التسجيل الآن متوقفة مع ev1 ، يبدو انهم في تحضير هائل لاطلاق خدماتهم الجديدة

We are not selling Domains at this time. Please check back later.
Our apologies... EV1Servers' domain registration system is temporarily offline. At the moment, we are unable register new domains or process transfers
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

يبدو انهم في تحضير هائل لاطلاق خدماتهم الجديدة

نتمنى ذلك وكل شركه نطاقات تتطور هي في الاخير من صالحنا

لكن اتمنى اكثر وهم في خضم التطوير يشوفوا حل علمي وعاقل لقصة الـFraud غير طريقة حظر ارقام ip لدول بالكامل هذه طريقه من العصر الحجري وطريقة يتبعها المواقع الصغيره والغير قادره تقنياً ومادياً وليست طريقة شركات كبرى !!

دوتستر تخلى عنها وماعاد اعتقد بقى شركة نطاقات تتبعها الا هم :| على الاقل اذا مستخسرين التكاليف القانونيه والتقنية على الاقل يقلدوا eNom هي ماتحظر ايبيات لكن كل عميل عشان يقدر يرتاح ويحجز دومينات يرسل صوره من البطاقة الائتمانيه واثبات مره وحده وخلاص !!

مع ان سياسة اينوم بعد معقده وممله لكن افضل بكثير من اسلوب الطرد تبع EV1

الغريب انها تتبع هذا الاسلوب مع انه فيه منافسين كثر والدول المحظوره ماهي مجبره عليهم فيه الف غيرهم فيكف لو كانوا شركة النطاقات الوحيده في العالم :shock:
ArabFriends
مراقب
اتصال:

على الاقل يقلدوا eNom هي ماتحظر ايبيات

أنا على عكسك تماما ، فأنا إلى يومنا هذا لا أملك حساب على eNom بسبب حظرهم للأيبي من مصر ، ولا أتمكن من تسجيل أي نطاق من خلالهم

حكاية الحظر من السعودية على فكرة ترددت الأقوال فيها بالنسبة لهذه الشركة
فقد كان لي شريك من السعودية وكان يحجز الدومينات بشكل طبيعي ولم يخبرني مرة أنه أعطاه رسالة تفيد الحظر :x
هذا الشخص من سكان مكة المكرمة
وواحد آخر من الشرقية قال ان الموقع مايقبل الحجز ، فأنا احترت بصراحة في هذا الأمر ، لكني لم أكلف نفسي عناء الاتصال بهم ، لأني يمكنني الحجز :wink:
مغلق