شركة التسجيل المفضلة لديك

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

شركة التسجيل المفضلة لديك

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

لاشك ان اغلبنا تعامل مع اكثر من شركة تسجيل اما اضطراراً او للتجربة,ولكن لابد ان تبقى واحده هي الافضل ..فاتمنى من كل اخ ذكر الشركة المفضلة لدية وذكر بعض المميزات..

وسابداء بنفسي ..

الشركة: RegisterFly

العنوان: http://www.registerfly.com

معلومات خاصة: ليست شركة معتمدة من ICAAN بل هي موزع لـeNom الذي بدورها شركة معتمدة.

المميزات : سعر التسجيل الرسمي للنطاقات COM,NET,ORG هو 9.99 طبعاً ليس الارخص ولكن كعضو مشترك لديهم سيصلك مابين فترة واخرى عروض تمتد لاسبوع او اطول يمكنك اثنائها تسجيل النطاق بقيمة 7.99 وهذا سعر معقول جداً..

لوحة التحكم خاصتهم واسعة وتتيح العديد من الامور وفي نفس الوقت سهلة الاستخدام والتصفح,,من اهم مميزاتها هو امكانية انشاء Sub User اي مستخدم فرعي تحت حسابك له صلاحيات اقل منك,او انشاء حساب لنطاق واحد فقط يقع تحت صلاحيات حسابك الاساسي,,ميزة جيدة جداً للمستضيفون ومن يعمل في مجال توزيع النطاقات وحجز كميات كبيرة..

وهناك العديد من الخدمات المجانية التي تحصل عليها مع كل نطاق هي اكثر من الحصر لكن ساذكر منها,إعادة التوجية للنطاق,إعادة التوجية للبريد, الدي ان اس النشط Dynamic DNS والذي يخولك تصويب النطاق الى ip غير ثابت كحاسوبك مثلاً,اضافة النطاق الى مجموعة كبرى من محركات البحث بشكل دوري كل شهر ومتكرر,استضافة صغيرة نعم لكن دون إعلانات,والعديد العديد من التسيهلات الادارية..

بصراحة انا جربت اكثر من شركة تسجيل لم ارتح سوء مع هذة رغم ان السعر ليس الاقل كما ذكرت...

هاقد ادليت بدلوي...الان دورك..

تحياتي :)
Azooz
مراقب
مكان: عالم الديجيتال

مشاركة بواسطة Azooz »

و عليكم السلام

هناك تحذير من شركة RegisterFly - هم فعلاً جيدين و لكن اذا كانت لديك مشكلة بدفع مبلغ نطاق واحد قد يصادرون جميع نطاقاتك حتى لو كانت كثيرة, و يغلقون حسابك حتى تثبت لهم و ترسل معلوماتك.

عموماً RegisterFly هم ريسلر لشركة أينوم enom و يمكنك طلب حساب مجاني بأينوم ب 8.95$ من اية ريسلر لشركة أينوم.

و أنا أتجنب تحديد الأفضل بين شركات التسجيل لأنهم يتغيرون. حالياً enom و Godaddy هم المفضلات عندي و لكن دائماً هناك جديد :)
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

هناك تحذير من شركة RegisterFly - هم فعلاً جيدين و لكن اذا كانت لديك مشكلة بدفع مبلغ نطاق واحد قد يصادرون جميع نطاقاتك حتى لو كانت كثيرة, و يغلقون حسابك حتى تثبت لهم و ترسل معلوماتك.

صحيح..وتذكر انت اخي ناصر ان هذة المشكلة حدثت معي وفقدت عشرون نطاق بسب عدم تمكني من اثبات مستحقات نطاق واحد فقط..

لكن اخي العزيز اعترف ايضاً انه خطئي وطالما اني لم استطع الاثبات فانا المخطئ دون شك...والحقيقة انا مرتاح لها لانها كل اسبوع لديها جديد ... اي تحس انهم مهتمون وهذا يكفي..مشكلته فقط اسعارهم ليست الارخص دائماً بل عند العروض الخاصة فقط..وهي ليست قليلة كل شهر هناك عرضين تقريباً :)

وانصح كل من يريد تجنب هذة المشكلة ان يستخدم بطاقة ائتمان خاصة به وهو من يسلتم التقارير الخاصة بها وان يحفظها دائماً....

وتزكتي لـRegisterFly تصب في مصلحة enom ...لكن Godaddy اعوذ بالله ترفض بطاقات سليمة 100% والمشكلة ان الرفض ليس اني..اي لايتم رفض البطاقة كالمعتاد اثناء الطلب..بل يتم قبول الطلب فاقوم بتجهيزة النطاق وعمل موقع وبعد ثلاث او اربع ايام اتفاجئ برسالة ان النطاق تم حذفة بسبب مشكلة في الدفع :x وكما اعرف ان تأكيد البطاقة الائتمانية هو اني اي في نفس اللحظة اما يتم الرفض او القبول ..

وبالمناسبة اخي العزيز..ماهي ارخص الاسعار لنطاقات com. اقصد ماهو ارخص موقع عرفته في النطاقات الرئيسية com,net,org

تحياتي :)
Azooz
مراقب

مشاركة بواسطة Azooz »

الأرخص يعنى مشاكل و أشدها لما يكون النطاق "مجاني".

أنا لدي اكثر من 500 نطاق بأينوم لذلك أحصل على سعر 6.95 و السعر يكون 8.95 للريسلر الجديد. سعر قودادي 7.95 للجميع - و طبعاً عندهم جميع المعلومات عني, بما فيه صورة الجواز و البطاقة و كل ما يطلبون و يزيد :)

يوجد أرخص طبعاً, لكني تركت أمر متابعتها من زمن.
Dr_HUS
عضو جديد

مشاركة بواسطة Dr_HUS »

هلا بعزوز والله .. كيفك يا ريس ;)
شايفك هون .. شو تارك تسجيل ورا ضهرك .. وشي مقضيها ب مفيد شي مقضيها بمنتداك الجديد .. humm

منرجع لموضوع الشركات
بالظبط متل ما قال ناصر انا جربت رجستر فلاي وفعلا مميزين بطريقتهم الاعلانية وحركتهم الدائمة .. لكن بحكم اني موزع لاينوم فلا ارى حاجة لاستخدام رجستر فلاي .. فخدمات رجستر فلاي جزي من خدمات اينوم ليث اكثر ..

جودادي من الشركات الي بحبهم من زمن بعيد .. عيبهم الوحيد بالنسبة لي هوي ان جميع الصفحات على ssl فتجدها بظيئة جدا
بالوقت الي احتاج اقل من دقيقة لتسجيل نطاق في اينوم او في دايركت اي او او .. اقعد ربع ساعة لغية ما سجل نطاق بجودادي ..

من ناحية الرخص .. في حاليا directi.com بتامن النطاق ب 6.99 ولو كمية كبيرة يوصل الي 6.49 يعني هاي الشركة تعتبر رخيصة و جيدة .. هي شركة هنيدة الاصل لكن على مستوى حيد جدا .. واتوقع مستقبل جيد جدا لهم ..

هناك ايضا ev1server رخيصة بتوزع ب 6.49 بعد ما اصبحت اكرديتد من ايكان

لكن بتقييم الخبراء بينصحو ب Moniker.com زلاحظت نقل نطاقات كتير من النطاقات القيمة جدا لصالح هذي الشركة .. انا ما جربتها فاسعارها غالية لكن القناصة الكبار ينصحون بها .. :)
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

شكراً اخي ناصر...

ومرحبا بك اخينا الجديد Dr_HUS, واشكرك على هذة التلميحات السريعة حول ثلاث شركات تسجيل ... وساجرب باذن directi.com

اما ev1server جربتها ونفس المشكلة التي تصادفني مع جودادي..وكما قال اخي ناصر صور بطاقات وجوازات وكأني اطلب تأشيره :mrgreen: ..لذا افضل من لايشتبة بي فقط لوجود عدة حالات تزوير بطاقات ائتمان من دولتي او منطقتي ..

وبالنسبة لـMoniker.com فنعم سمعتها ممتازة لكن اسعارها تمنعني حالياً من التفكير فيها..

اكرر الشكر لكما على اثراء الموضوع وتقبلا تحياتي :)
Azooz
مراقب

مشاركة بواسطة Azooz »

أهلين يا دكتور :)
Dr_HUS
عضو جديد

مشاركة بواسطة Dr_HUS »

Azooz كتب:أهلين يا دكتور :)

,هلا فيك ..
والله يا ريس ما بعرف كيف اتفشكلت بهال اموقع بطريق الصدفة البحتة .. متل ما اتفشكلت بتسجيل سابقا هاهاهاها

لكن اشكر الله دائما اني بتفشكل بالمواقع الجيدة والممتازة
انا هذا الموقع احببته على الرغم بيجوز من انه لسا في اوله مثلا او لسا ما عليه ترافيك عالي او او
بس الشغل المخلص النظيف بيبان فورا فورا
فكرة جديدة , تطبيق ممبتاز , تكامل واختصاص واضح , والاهم من هذا كله بتقييمي هو الامانة العلمية والاخلاق لاصحاب الموقع
ما اتصدق في موقع بيصير وبيكبر لو مدرائه باخلاقيات متواضعة .. ابدا ابدا .. لا بد ما يبان الحق مهما طال الزمن
ههههههههههههه

تحياتي
m_safa
عضو مفيد
مكان: ألقاهرة، مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة m_safa »

والله انا أعتذر لأني سألت عن الدومينات بدون قراءة هذا الوضوع وليعذرني أخي AC فهذا ثاني أو ثالث يوم لي في المنتدى..
على كل هناك شركة ممتازة جدا جدا جدا و هي
http://www.omnis.com
النطاق لديها ب 7.99 دولار و تتحم به تحكم كامل، و بالنسبة للتجديد لا تحتاج لادخال رقم بطاقة الإئتمان كل مرة، لا أعرف إذا كان هذا متوفر في كل الشركات. لكن كل ما أريده هو شركة تكون رخيصة جداً ولا أريد أي مميزات فقط أريد أرخص شركة ولكن لا تكون بها مشاكل، لأنني كمقدم للاستضافة أحتاج لسعر ممتاز، على كل إن لم أجد سأستمر مع Omnis فهي مريحة و أيضاً سعرها مناسب جدا...
m_safa
عضو مفيد
مكان: ألقاهرة، مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة m_safa »

بالمناسبة أخي DR_HUS لقد أخذت أحمالي متجهاً لـ Directi لأجد أنها من أغلى الشركات و الدومين لديها ب 12.99 دولار يعني تمن 2 تقريبا من omnis.com
عشمتني، بس عموما ربنا يكرمك للمساعدة يا دكتور
مغلق