طريقة نقل الدومين من شركة لأخرى

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
php4ksa
عضو جديد

طريقة نقل الدومين من شركة لأخرى

مشاركة بواسطة php4ksa »

كيف يمكنني نقل الدومين الخاص من شركة
dotregistrar.com
الي شركة
enom.com
مع العلم عندي حساب بهذه الشركة enom.com وكيف طريقة السداد الامن عن طريق بطاقات الائتمان السعودية
امل الشرح من المختصين بالطريقة المفصلة في هذا المنتدى
ولكم تحياتي
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

النقل دون تحديد شركات يحتاج الى فك القفل عن النطاق في الشركة المنقول منها ثم الدخول الى حسابك في الشركة المنقول لها ثم البحث عن خيار Transfer وادخل عنوان الدومين المطلوب نقله

تأتيك رساله تحوي عملية تأكيد النقل وبعد تأكيده سيتم نقله في مده من يومين الى اسبوع

هذه الخطوات نفسها تتم في عملية نقل النطاقات بغض النظر عن الشركة المنقول منها او لها

لذا انت لابد ان تزيل القفل اولاً عن نطاقك في dotregistrar.com ثم تدخل لحسابك في enom وادخل الى خيار transfer وادخل النطاق ...وانتظر تمام العملية

المهم تأكد ان معلومات الWhois في النطاق تحوي بريدك الالكتروني الحالي اي بريد تحت يدك ...ربما لاتصلك رسالة تطلب تأكيد خصوصاً بعد تغير قانون ايكان لكن بعض شركات التسجيل ترسل هي تأكيد من نفسها وانا لا اعلم عن dotregistrar فلم اتعامل معهم لذا من الافضل ان تتأكد من البريد المسجل تحت النطاق وان كان قديم او غير صحيح قم بتصحيحة قبل طلب النقل

وكيف طريقة السداد الامن عن طريق بطاقات الائتمان السعودية

اي بطاقة الا بطاقة البنك الاهلي ستكون مقبوله باذن الله...واذا كنت تنوي التعامل دائماً مع اينوم من الافضل الاتصال بهم لارسال صورة من بطاقة الائتمان واي ورقة ثبوتيه رسميه لكي تكون بطاقتك محل قبول فوري

تحياتي :)
php4ksa
عضو جديد

بارك الله فيك

مشاركة بواسطة php4ksa »

اشكرك اخي AC
اتمنى لكم التوفيق
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

العفو اخي العزيز

لكن هل لي ان اعرف لماذا ستنقل النطاق من dotregistrar.com هل لك تجربة سيئة معها

تحياتي :)
php4ksa
عضو جديد

أخي AC

مشاركة بواسطة php4ksa »

أخي AC
الحقيقة لايوجد لي معهم اي تجارب سيئة الي الان حيث تم نقلت عن طريق احد الشركات13 دومين الي من هذه الشركة الى شركة enom وبقي واحد وهو الاهم وحتى الان لم تنقله ولا اعلم ماهي المشكلة الي الان
وسوف افيدك لاحقا عن الحاصل بالزبط
شكرا اخي لاهتمامك
مغلق