قناصي النطاقات واخرتها معهم

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

قناصي النطاقات واخرتها معهم

مشاركة بواسطة عبقر »

نعم واخرتها معهم :x

كل ماجائنا فكره تستحق ان تكون موقع وبحثنا لها عن نطاق مناسب نجد احد المشافيح حاجزه ولا هو مطوره ولاهو عارضه للبيع :x :evil:

انا افهم ان الواحد يجمع نطاقات مميزة ويقنصها عشان البيع نقول هذا يترزق الله وافهم ان الواحد يحجز او يقنص نطاق مميز ويطوره موقع نقول يحب موقع يكون مميز بنطاق مميز

لكن ما افهم ابد ليش الواحد يجمع في النطاقات بدون مايستفيد منها ويحرم غيره من الاستفاد ه :arrow:

لو سوينا احصائية اعتقد اكثر من خمسين بالمية من النطاقات العربيه محجوزه كذا عياقة لاهي مواقع ولاهي معروضه للبيع :cry: طيب ليش :?

شي مزعج ولا وش رايكم 8)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

:D :mrgreen:

افهم سبب غضبك وانا اصاب بالغضب حينما افكر في نطاق لموقعي القادم ولا اجد

لكن اخي ليس كل من يبيع نطاقاته يذكر ذلك اي حتى لو لم يذكر فلابأس ان تتصل به للسؤال

ثم بخصوص من لايبيع ولايطور انا معك ان هذا مزعج بعض الشي لكن لا اعتقد ان شخص يضيع نقوده في نطاقات وهو لايستفيد منها اطلاقاً والا اصبح جنون

بعضهم له تخطيط استراجي لها مثل تحويلها لزيادة شهرة موقع معين ومنها من يستفيد من عددها الضخم لزيادة محفظتة ومنها زيادة لعدد المواقع على dns واحد ويكون الdns له وبذلك يعتبر شركة استضافة كبرى في الاحصائيات

واكيد هناك مأرب اخرى :wink:

ومع ذلك لوصدر قانون يقول اي دومين يستمر مع شخص دون ان يطوره خلال سنة سيتم سحبه منه فانا ساوافق عليه :)

افضل ان ارى نطاق مميز على موقع مميز من ان اراه على صفحة بيضاء مكتوب عليها للبيع او على لاشي :P
jawaherbar.com
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة jawaherbar.com »

اخي عبقر
ملاحظتك صحيحة واوافقك عليها

في فترة سابقة كنت متابع يومي لمنتدي تسجيل وكنت استغرب كثيرا انه يوجد العديد من الاشخاص يقوموا بقنص النطاقات ويمتنعوا عن بيعها حتى بمبالغ مغرية
وللأسف اعتقد انه توجد نظرة خاصة عند هواة قنص النطاقات فهم يرفعوا من شأن من يقنص الاسماء المميزة ثم لا يبيعها ... فيعتبروه مثل البطل الذي لا يفرط في ممتلكاته مهما كان
واصبحت الشغلة هي تباهي بأنني املك نطاق كذا وكذا ولن ابيعه بأموال الدنيا كلها
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

فيه مرض الله يكفينا ويكفيكم شره اسمه حب التميز المبالغ فيه :x

ومرض ثاني اسمه حب التملك :x

مع احترامي الشديد للقناصين كاشخاص لكن انا اعتبر هذا نوع من امراض الحب اما حب التملك او حب التميز او حب النفس :)

واقصد الي يحجز نطاق ويتركه كذا زي البيت الوقف :( :x
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

المشكلة مو هنا وبس

المشكلة يدخلون في مزادات على نطاق قيمتة الاساسية 8 دولار وفي المزاد يوصلونه الى عشرات الالاف من الدولارات وشركة القنص غب من الفلوس

والمشكلة الاكبر بعد الحصول عليه بعشرات الالاف وين يكون مصيره ياترى ؟؟

اما توقيع احدهم "يعني شوفوني امتلك ها النطاق" او منسي في لوحة تحكم نطاقات احدهم :mrgreen:

اهل العقول في نعمه :shock:

لكن تعالوا ابيكم في كلمة على جنب

لاتلقون كل اللوم على القناصين العرب لانه لو وقفوا هم فالقناصين الاجانب موجودين وما يفوتون شي :|

اتمنى لو فيه قانون يمنع هالشي لكن هيهات في هذا العالم المادي شركات القنص تكسب الاف الدولارات فليش يمنعون ذلك :evil:
فهد
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة فهد »

مرحبا

اليوم مريت بمعاناة لكي اجد نطاق مناسب لمشروع استضافة مدونات مجانيه والله اكثر من ثلاثين خيار كله محجوز :(

والصدمة ثلاثة بس من الثلاثين مستخدمه والباقي وقف لافكار غريبة وحب سمعه زائفه :x

بصراحه عمليات القنص هذه ايقاف للمشاريع وانانيه منقطعة النظير :x
عبقر
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة عبقر »

فهد كتب:مرحبا

اليوم مريت بمعاناة لكي اجد نطاق مناسب لمشروع استضافة مدونات مجانيه والله اكثر من ثلاثين خيار كله محجوز :(

والصدمة ثلاثة بس من الثلاثين مستخدمه والباقي وقف لافكار غريبة وحب سمعه زائفه :x

بصراحه عمليات القنص هذه ايقاف للمشاريع وانانيه منقطعة النظير :x

والله حاس بك لاني مريت بنفس المعاناة اكثر من مره :cry:

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل :x
jawaherbar.com
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة jawaherbar.com »

كنت اتمنى ان اسمع رأي احد القناصين في الموضوع
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

jawaherbar.com كتب:كنت اتمنى ان اسمع رأي احد القناصين في الموضوع

ماراح تسمع صدقني اخي الحبيب

القناص مايتكلم الا عند الي يشجعه ويصفقله ويهلل له مايتكلم الا عند الي يعتبره بطل وجاب الذيب من ذيله :D

خصوصاً القناصين لغرض التفاخر لان ماعنده سبب مقنع

ايش تبغاه يقول تبغاه يقول انا احب التملك ولذلك احجز النطاقات ولا ابيعها ولا استخدمها

اما القناصين لغرض التجاره فهم مش محل اتهام فهذا طلب رزق وماحد يحب يقطع ارزاق الناس :)
عبقر
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة عبقر »

DotWeb كتب:
jawaherbar.com كتب:كنت اتمنى ان اسمع رأي احد القناصين في الموضوع

ماراح تسمع صدقني اخي الحبيب

القناص مايتكلم الا عند الي يشجعه ويصفقله ويهلل له مايتكلم الا عند الي يعتبره بطل وجاب الذيب من ذيله :D

خصوصاً القناصين لغرض التفاخر لان ماعنده سبب مقنع

ايش تبغاه يقول تبغاه يقول انا احب التملك ولذلك احجز النطاقات ولا ابيعها ولا استخدمها

اما القناصين لغرض التجاره فهم مش محل اتهام فهذا طلب رزق وماحد يحب يقطع ارزاق الناس :)

صدقت والله

والمشكله كل الاخبار الي نسمعها تدل على ان الاتجاه لتسهيل القنص بدل تصعيبه وردعه

http://news.moffed.com/wmview.php?ArtID=72

:x
مغلق