ريجستر فلاي بداية النصب !!

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

ريجستر فلاي بداية النصب !!

مشاركة بواسطة WEBPro »

السلام عليكم

اولاً احب اخبركم اني اتعامل معهم من 2002 !! وعمري ماواجهت مشاكل معهم وعمر الدعم الفني او الحسابات او اي شي ضايقني عندهم

لكن اعتقد الدوام لله !!

قبل شهر بالضبط فكرت احجز دومين تحت الامتداد at. وعند التسجيل ضغطت FAST REGISTER يعني تسجيل سريع بدون تعديل الWhois وهو محفوظ عندي بدون تعبيئة حقل اسم المنظمة او Org Name لانه متعود في com و net عادي المهم ضغطت قدم وعبيت معلومات البطاقة وكان سعر الحجز 17,99 دولار وظهرت لي رسالة فشل العملية وعند استعراض التقرير عرفت ان السبب نقص في معلومات الWhois قلت مو مشكلة اراد الله وبطلت وصرفت نظر عن النطاق وطبعاً كنت ادفع عبر فيزا المرض كاش يو وفيها اي عملية ماتظهر فوراً اتفاجئ بعد 4 ايام ان البطاقة مخصوم منها 17,99 دولار لحساب ريجستر فلاي يعني العملية فشلت لكن المبلغ انسحب قلت ممكن تكون عملية معلقة يعني 30 يوم وترجع بس المشكلة ان نظام الفيزا الجديد في كاش يو مافيه حالة العملية زي الماستر كارد اول المهم انتظرت وانتظرت حتى مر الى الان 34 يوم والمبلغ مارجع يعني العملية ماهي معلقة بل اكلوا المبلغ بدون حجز الدومين :shock:

راسلت الدعم الفني والحسابات والفوتره وكتبت تذاكر دعم والان اسبوع بدون اي رد منهم تخيلوا شركة شركة كبيره عريضة كانها مافيها ولابني ادم يرد ولو يقول جاري التدقيق !!

كل الي طلبتهم منهم وبكل ادب انهم يراجعون العملية واعطيتهم رقم الاوردر !!

بالله عليكم ايش نسمي هذا التصرف ! ايش الحل في نظرك غير اني استعوض الله وابطل اتعامل معهم واحذر الكل منهم :(
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

والله غريبة منهم :shock: انا مثلك معهم من زمان ومافيه اي شكاوى لكن للامانه لم اجرب الاتصال بالدعم الفني ابداً ومعك حق اسبوع بدون رد شي مزعج ومخجل خصوصاً انه استفسار مالي !!

لو كنت مكانك راح اتصل بالهاتف ولو كلفني الاتصال اغلى من المبلغ محل المشكلة المهم احراجهم !

ومن ناحية ثانية الاحظ الاسئلة المكررة في موقع كاش يو ماعاد فيها اي كلام عن العمليات المعلقة واذكر سابقاً ايام الماستر كارد كان مكتوب فوق تفاصيل العمليات انه العمليات المعلقة ترجع بعد 30 يوم اما الان لايوجد اي ذكر لقصة العمليات المعلقة فربما انه لم يعد هناك تعليق او الفيزا لايوجد بها شي اسمه معلقة كالماستر كارد اما مقبوله او مرفوضة وربما انها مش 30 يوم ربما 40 يوم ...هل جربت الاتصال بكاش يو ؟؟
WEBPro
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WEBPro »

شكراً لاهتمامك اخي عبقر

لكن الامانة تفرض علي ان اخبركم انهم بس قبل ساعة ردوا واخيراً

كانهم يقرأون هذا المنتدى وخافوا من الفضيحة :mrgreen: لا بجد غريبة اسبوع مطنشين واليوم يردون :shock:

ردهم برر التأخر اسبوع بان مواضيع الفوترة والدفع Payment - Billing or Payment تحتاج وقت اطول من العادي

بس مو كان من المفروض يردون ويقولون جاري التدقيق او اي رد يدل على انه هناك من يتابع مشاكلنا 8)

التذكرة مفتوحة بتاريخ 2006-01-07 وردهم في 2006-01-15

عموماً ردهم كان مرضي لانهم قالوأ

We have refunded the $17.99 to your credit card as requested.Please allow several business days for the amount to post to your credit card.

Risk Management

وبالعربي قمنا باعادة المبلغ الى بطاقتك بناء على طلبك فضلاً انتظر عدة ايام حتى عودة المبلغ الى رصيد بطاقتك :)
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

بالضبط لا خوف من هذه المسألة في حال فشل العملية ، كثيرا ما كانت تحدث معي مشكلة كهذه في الياهوو وبرغم ان العملية على الماستر كارد بالوضع posted إلا أنهم يرجعون المبلغ
ببساطة لديهم جدول متكامل في لوحة تحكم يوضح العمليات الفاشلة وكل ما عليهم النقر على refund ليعود المبلغ لك .. هناك شركات "تتناسى" وهناك شركات أمينة .. ولكن طالما انت لا تنسى حقك فهم لن يستطيعوا ان يتناسوا عملية الrefund ،

دائما لا يجب على أن شخص أن ينتظر، مباشرة حين يرى ان العملية قد فشلت وخصم المبلغ عليه مراسلتهم والإلحاح عليهم كي لا يتناسوا مسألة إعادة حقه

انا هناك شركة إتصالات دولية مشهورة أغلقت حسابي دون أدنى سبب وكان فيه بحدود أربعون دولار وعندما راجعت حسابي البنكي وجدت ان العملية ما زالت قيد التفويض ولم يقوموا بإلغاءها كما يجب أن يكون فهددتهم بأنني سأرفع عليهم قضية وأقبض تعويضات بالآلاف ولم تمض 24 ساعة حتى عاد حسابي يعمل من جديد

إذن لا بأس من التهديد + الإلحاح والإستفسار فيعود حقك لك

تحياتي :)
t.j
عضو نشيط

مشاركة بواسطة t.j »

اخواني أنا حصل معي نفس الشيء ذات مرة كنت عم أشتري قالب من احدى الشركات وعم عبي المعلومات بسرعة قمت خربطت بالايميل وكتبت g بدل h
ففوراً ضغطت على ايقاف ولكن ما في فائدة كانت العملية تمت وسحبوا الفلوس وراسلتهم أكثر من مرة ولكن هم لم يردوا مما اضطرني ان أشتري القالب مرة أخرى وأطلب عوضي من الله المبلف المدفوع في كل مرة كان 19$
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

اخواني أنا حصل معي نفس الشيء ذات مرة كنت عم أشتري قالب من احدى الشركات وعم عبي المعلومات بسرعة قمت خربطت بالايميل وكتبت g بدل h
ففوراً ضغطت على ايقاف ولكن ما في فائدة كانت العملية تمت وسحبوا الفلوس وراسلتهم أكثر من مرة ولكن هم لم يردوا مما اضطرني ان أشتري القالب مرة أخرى وأطلب عوضي من الله المبلف المدفوع في كل مرة كان 19$

مشكلة كهذه عزيزي انت سببها لأنك أخطأت بالإيميل ولكن للتأكيد كان عليهم أن يطلبوا آخر أربعة أرقام من بطاقة الإئتمان أو رقم العملية الشرائية كما تظهر في تفاصيل العملية الشرائية ليتأكدوا أنك أنت صاحب البطاقة ويعطوك حقك، ولكن كما قلت عوضك على الله

تحياتي
Ali7
عضو نشيط
مكان: B4HR4!N
اتصال:

مشاركة بواسطة Ali7 »

في رجستر فلاي اذا فشلت العملية يرجعون المبلغ الى حسابك و كأنك قمت بشحنه..Account Balance
حسب ما حصل لي :)
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

مبروك ومايضيع حق وراه مطالب

بس ترا طالما الرد من Risk Management فطبيعي يتأخر لانهم ثلاث اشخاص فقط هم الاعلى صلاحيات في ريجستر فلاي

وفعلاً كل مشاكل الفلوس مايقدر يحلها لك اي واحد من الدعم الفني لازم ناس اعلى منه صلاحيات

والRisk Management اذا دخلت في الموضوع فاعرف انه في تحقيق حصل هذولي دائما هم من يوقف الحسابات المشبوهه وهم بس من يقدر يرجعها :wink: شكل عندهم في نظام الدفع مشاكل كثير الاحظ الفتره الاخيره شكاوي ماليه كثيره وهفوات عندهم

في رجستر فلاي اذا فشلت العملية يرجعون المبلغ الى حسابك و كأنك قمت بشحنه..Account Balance
حسب ما حصل لي

حسب ردهم انها بترجع للبطاقة :? وهذا المفروض افرض اني بطلت احجز دومين واحتاج المبلغ في حاجه ثانيه :wink:

بس قول الله يستر الان مايرجع المبلغ ويضيع في دهاليز نظام كاش يو العبيط :P
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

ريجستر فلاي مايحتاج ومامنهم خوف لكن فعلاً مثل ماتفضل بعض الاخوه اذا الشخص سكت عن حقة فماله حق يلومهم انهم سكتوا عن حقه يعني لو انت سكت عن الموضوع صدقني ياكلون المبلغ وماعندهم فيك :wink:

لكن انا اقولك سبب التأخر

مادام الموضوع دخل فيه Risk Management فالبتأكيد اول يوم او اثنين ماكان فيه احد لانه اول اسبوع من راس السنة ولاتنسى ان يوم 7 و 8 كان السبت والاحد يعني الويك إند عندهم !! بعد هاليومين وصلت الشكوى الى يد Billing او الفوتره والحسابات وهم حولوه الى Risk Management او فريق إدراة المخاطر وهذا يعني انهم خافوا جداً من وجود تزوير او بطاقات مسروقة او ماشابة !!

بعد ماوصل لهم الموضوع بالتأكيد صار شبهه وانا متأكد انهم خلال الوقت الي مضى قاموا بتفحص كل عملياتك وبحسب كم نطاق عندك استغرقهم وقت واكيد فصفصوا عملياتك وحده وحده بحثاً عن اي شبهه فهم اي ريجستر فلاي شرسين جداً من ناحية البطاقات المسروقة وماشابه وبعد التدقيق والتمحيص ثبت ان امورك كلها سليمة والبطاقة بطاقتك ولافيه اي شبهه وردوا عليك الرد الشافي

طبعاً ممكن نتسائل طيب ليه على الاقل ماردوا رد بسيط يفيد بانهم يتفحصون المشكلة !!

هذا من طباعهم ونوع من الخبث هم في الاول اكيد شكوا انك محتال والمحتالون اذكياء بالعادة فقالوا لو ردينا وحس بان هناك تحقيق وتدقيق ممكن يهرب كل نطاقاته او بعضها لشركة اخرى او يقوم بعمل اي حركة تغطيه فخلوك معلق حتى اطمئنوا لك ولو ما اطمئنوا كانوا اغلقوا حسابك بدون حتى مايردون عليك :wink: او انهم شكوا ان البطاقة التي حاولت شراء الدومين الاخير بها مسروقة وشكواك نوع من التدليس لاخفاء اللعبة فكانوا يريدون اولاً التحقق منها ومن مشروعية استخدامك لها حتى لو كان استخدام في عملية غير كاملة !!

واخيراً مبروك عليك :)
WEBPro
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WEBPro »

اشكركم جميعاً على التفاعل

حسب ما حصل لي

لا ان شاء الله لاني محتاجه في اشياء ثانيه وردهم فهمت منه انها رجعت للبطاقه

بس قول الله يستر الان مايرجع المبلغ ويضيع في دهاليز نظام كاش يو العبيط

هذا الخوف الان فعلاً مني مطمئن من هذه الناحيه لكن مالي الا الصبر كم يوم ونشوف عسى خير :)

-------------------

اخي ويب ماستر تحليلك مقبول ومنطقي ومن هذه الناحية ماعندي اي خوف باذن الله ولوا جلسوا سنوات يحققون لن يجدوا اي شي غير صحيح اما نطاقاتي فهي ليست كثيره كلها 31 نطاق فقط !
مغلق