كيف ابيع الدومين :)

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.
مغلق
expertsniper
عضو نشيط

كيف ابيع الدومين :)

مشاركة بواسطة expertsniper »

شباب انا محرج منكم :!:

مش اعرف ابيع الدومين :o

سؤال هل عندما ابيع الدومين اعطي للشخص الذي يريد الدومين كلمة المرور للوحة تحكم الدومين او اقوم بنقله او او دلوني بجد انا مرحج ما كنت ادري اني بتحص :D

مستنيكم الله لا تتأخروا عليه :roll:
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

بعض شركات التسجيل مثل جودادي وريجستر فلاي عندها امكانية التحويل الداخلي بين الحسابات فاذا كان الدومين مسجل عند شركة عندها ميزه كهذه ينشى المشتري حساب مجاناً طبعاً وتنقل الدومين من حسابك لحسابه لدى نفس الشركه,,,

ان لم تكن هناك ميزه كهذه في الشركة المسجل بها الدومين ببساطه يجري المشتري طلب نقل "ترانزفير" وانت تقبله فيتم خلال يومين الى خمسة نقل الدومين الى شركة وحساب المشتري..

تحياتي :)
expertsniper
عضو نشيط

مشاركة بواسطة expertsniper »

شكرا لك اخي الكريم ac على مرورك وردك علي

اخي العزيز انا واخد الدومين من موقع الرجستري والثاني من سيكورتي واي

فلا اعلم هل هذه الخاصيه عندهم وكيف يتم تحويل الدومين من ناحية سيكورتي واي فهم يعطوك اشتراك مجاني ومن الممكن تحويل الدومين اليه في حالة بيعه اما الرجستري فعطيك نفس الكريقة ولكن اذا اريد ان ابيعه لمستخدم اجنبي فبتأكيد لن يرضى بلوحة تحكم عربيه فهل انا مجبر ان ادفع له مبلغ التحويل من الشركة الى اخرى..

افيدوني
SecurityWay
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة SecurityWay »

السلام عليكم

بخصوص سؤالك , نحن نقدم في سيكيوريتي واي خاصية نقل الدومينات من حساب لآخر بشكل آمن تماما وسهل للاستخدام وسوف تجد الخاصيه بعد الدخول للوحة الدومين الذي ترغب التحكم به\نقله .

كما اننا ندعم اللغتين العربيه والانجليزيه ويمكنك تغيير اللغه من داخل حسابك او بالاعلى من مربع اختيار اللغه .

اذا كنت ترغب باي مساعدة او شرح كيفية نقل الدومين لحساب آخر بموقعنا قم بفتح بطاقه دعم فني من داخلح سابك وسوف نكون سعداء بمساعدتك .

تحياتنا
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

العفو اخي العزيز

بخصوص سيكورتي واي فقد اجابك الاخ اما الريجستري فلا اعلم هل تقصد الريجستر العربي

ان كان نعم فلست متأكد ويمكنك سؤاله خصوصاً انه عضو معنا ولكن اعتقد وغالباً انه لديه نفس الخاصية فهي موفره اساساً لدى اينوم وبالتالي اي موزع لهم يمكنه التمتع بها هو وعملائه...

تحياتي :)
مغلق