محركات البحث هي السبب

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
waleed
عضو نشيط
مكان: www.maghna.com

محركات البحث هي السبب

مشاركة بواسطة waleed »

لفضل لله ولهذا الموقع الرائع والمميز الذي وضح لنا الامور الهامة لادارة واشهار المواقع .
محركات البحث هي السبب وحتى وان كنت توزع ذهب بالمجان بموقعك دون محركات البحث فلن تجد احد يطلب منك ذلك الذهب .
لدي سؤال اخي الكريم AC
هل ال Redirecting... سبب في عدم اشهار الموقع ف محركات البحث للعلم ان اغلب المواقع تستخدم هذي الخاصية لتوجيه المسار الي المنتدى او برنامج اخر يكون بالموقع فما الحل ؟
هل اضع واجهه بالموقع الرئيسي وفيها اختيارات الموقع بالكامل ؟
ارجوا الافادة لنستفيد من خبراتك
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

والله معك حق ياخي وليد

محركات البحث هذه كنز كنا معمين عنه :cry:

وجربت بنفسي الموقع الي في محركات البحث زيارته اعلى من موقع فرحان انا باعلاناته ودافع عليه شوي وشيوات للاعلانات :cry:

لكن صدق التوجيه ماجاء على بالي هل هو يضر وكيف محركات البحث معه :shock:
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

صحيح محركات البحث لها نصيب الاسد دائماً في نسب زوار المواقع وخصوصاً جوجل للمواقع العربيه

لا استطيع ان اصف مدى اهميته ومدى الفرق بين عدد زوار موقع غير مهتم بمحركات البحث وموقع مهتم بشده...

البعض يعتبر ان الاهتمام بالـSEO هوس ورفاهية لكن انا اراه شي معقول جداً فاذا كان اضعف موقع في محركات البحث فان 60 % من زوارة هم من محركات البحث فكيف نتجاهل ذلك..

عموماً بخصوص اعادة التوجية او الـRedirecting فلكي يقوم اي محرك بحث بارشفة مابعد التوجية يجب ان يكون توجية دائم permanent redirect اي 301 وليس توجية مؤقت

التوجية الدائم في الCPanel موجود كخيار فعند اعداد توجية عبر cpanel للتوجية من مجلد الى مجلد او صفحة الى صفحة او موقع الى موقع يمكنك اختيار permanent redirect

اما لمن ليس لديه cpanel لكن مزود السيرفر هو اباتشي

يمكنه عبر ملف .htaccess (النقطة قبل الاسم) ووضع الكود التالي فيه

كود: تحديد الكل

redirect 301 / http://www.yoursite.com/forum/

عند وضع الملف في مجلد الموقع الرئيسي سيكون التوجية الى المنتدى دائم ومعتمد لدى محركات البحث...

تحياتي :)
waleed
عضو نشيط

مشاركة بواسطة waleed »

شكرا لردودكم اخواني ..
لاكن اخ AC انا لدي ملف حماية بالموقع .htaccess لا استطيع استبداله هل من الممكن وضع الكود
باخر سطر بالملف ؟
موقعي صارله فترة مغلق وقبل شهر قمت بتحريك الدومين من المستضيف ولكن عند البحت في قوقل
او ياهو النتائج صفر :( ليس لدي مركز ولا حتى مليون للعلم بانني اضفت الموقع بجوجل وياهو والتايتل مضبوط وخريطة الموقع سليمة فهل شهر مدة بسيطه وعلي الانتظار ؟
سالت الادمن صاحب الشركة قال لي المسالة كلها تحتاج لوقت ويتم اضافتك بشكل اوتوماتيكي
لا حاجه لفعل ابي شي فا انا صار لي شهر والنتائج 0
افيدني جزاك الله خير
INet
عضو نشيط

مشاركة بواسطة INet »

مرحبا

لاكن اخ AC انا لدي ملف حماية بالموقع .htaccess لا استطيع استبداله هل من الممكن وضع الكود
باخر سطر بالملف ؟

نعم عادي الملف هذا ممكن يحوي اكثر من كود لاكثر من عملية

اما بخصوص نتائجك مازالت صفر فهي ليست صفر لكن واحد في جوجل

http://www.google.com/search?q=inurl:ww ... 8&filter=0

يعني جوجل دخلك للانديكس لكن التوجيه الغير صحيح ماخلاه يكمل ارشفة الموقع اما نفذ التحويل الدائم

او حط index.html وفيها روابط :)
waleed
عضو نشيط

مشاركة بواسطة waleed »

او حط index.html وفيها روابط

هل تقصد ان اضع واجهة للموقع وفيها خيارات الموقع وتكون html ?
وبخصوص اضافة الكود قمت بوضعه ولكن بعد الحفظ لم استطع مشاهدة الموقع يعطيني بينق تايم اوت
ويوم شلته رد اشتغل اوكى :shock:
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اخي وليد هل لديك CPanel ؟؟

هل تقصد ان اضع واجهة للموقع وفيها خيارات الموقع وتكون html ?

هذا حل بسيط وجيد...نعم ضع في مجلد الموقع الرئيسي صفحة index.html وضع فيها الدخول الى المنتدى والدخول الى المعرض..

تحياتي :)
مغلق