اجمل موقع مجله شاهدته

كل ما يهم مطور المواقع ... لغات برمجة المواقع .. سكربتات .. مناقشات ..
مغلق
نونو6
عضو جديد
مكان: الرياض

اجمل موقع مجله شاهدته

مشاركة بواسطة نونو6 »

السلام عليكم

اولا شكرا للاخ ac اللي دلني على هذا الموقع

والله يعينكم على اسئلتي

يا اخوان ... شفت موقع واظن انه يعتمد على مجلة النيوك

اتمنى تشوفوه وتقولو لي

http://www.alsakher.com/

واذا كان هذا فعلا مجلة نيوك.... كيف اعدل الروابط واخلي الاعلانات تجي على اليمين واليسار؟؟

يعني بشكل عام... عندي مجلة نيوك وابغاها تكون بشكل هذا الموقع ,,,, اقدر ؟؟؟

اتمنى الاقي مساعده منكم
:.: الخافي :.:
عضو جديد
مكان: المدينة المنورة

مشاركة بواسطة :.: الخافي :.: »

مرحبا أخوي في مفيد .كوم .. وان شاء الله تفيد وتستفيد بإذن الله :)
نعم ياخوي هذه مجلة نيوك ...
واذا كان هذا فعلا مجلة نيوك.... كيف اعدل الروابط واخلي الاعلانات تجي على اليمين واليسار؟؟

آسف ماني فاهم أي اعلانات تقصد ...
هل قصدك البلوكات اللي على اليمين واليسار ...
اذا كان هذا قصدك ..... فهذه سهله .. عندما تضيف بلوك جديد تجد تحت خيار يقولك تبغى البلوك فين مكانه على اليمين أو اليسار أو الوسط( أسفل أو أعلى)

تحياتي :)
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

شكرا اخي الخافي على ردك

يعني من جد اقدر اسوي موقع زي اللي عطيتك عنوانه؟؟؟؟
انا ما افهم في البرمجه ولا شي,,, والمشكله عشان اخي البلكات تكون على هيئة اعلانات فلاش مثلا وتكون بها التنسيق قد يحتاج مني خبره في تعديل الكود

ةبرضو لو تشوف روابط الموقع الرئيسيه على اليمين ,,,طالعه على شكل صور... من جد عاجبتني,,واتمنى احد يقول لي كيف ازوي زي كذا؟؟

وشكرا
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اخي اي شي تستصعبه سيكون صعب واي شي تستسهله سيكون سهل باذن الله

اخي كل السكربتات دون استثاء وجهها الذي يظهر لي ولك هو كود HTML سواء كان في قالب او ستايل مستقل كما في phpBB او كان ممزوج مع اكواد الphp كما في بعض السكربتات الاخرى

المهم ان الhtml هو حجر الاساس وفي الhtml لايوجد شي لايمكن تغيره وتعديله لما يعجبك

واذا كان كود الhtml ممزوج مع اكواد php يمكن التعرف عليه بسهولة فكود html مختلف عن الphp وواضح..

المسئلة لاتحتاج اتقان سكربت بعينه بقدر ماتحتاج اتقان الhtml واتقانه ليس بالصعب لكنه لايأتي بدروس وشرح بقدر مايكون تجربه ومحاولة..

انت هل جربت مره واحده فتح ملفات النيوك حتى تجد الhtml ؟؟

اما اذا كنت لاتملك الوقت للتجربه والتعلم وتعديل ماتريد بنفسك من الاسرع البحث عن قالب جاهز للنيوك تجاري كان او مجاني..

النيوك والمنتديات والله ليست بشكلها بل بمحتواها ... ماذا يستفيد الزائر من المجله ان كانت جميله هل سيصور معها :)

اما وضع الفلاش في المربعات التي تراها يمين او يسار فهي اسهل امر وبدون خبره ومن لوحة تحكم النيوك تنشى بلوك جديد وتضع فيه كود html لمقطع الفلاش الذي تريد...هل رأيت كل شي html :wink:

نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

الف شكر اخي وصديقي العزيز خالد ac

من جد كلامك بارد على قلبي.... صح اني كثير منه ما فهمته :wink:

بس والله قاعد احس اني اكل قطعة كندر واشرب معاها بايسن,,,, يعني من جد ممتتتتتتتتتتتتع

الله لا يحرمنا منك يا اعز ac

الوداع حتى نلتقي
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

اوكي اخي ac بسألك عن شغلتين:

ابغى برنامج حلو وسهل لتحرير وتعديل ال html

وكمان في مجلة النيوك يجي معاها منتدى زي منتداكم بس انه مشكلته مو عربي وكمان مو كشخه زي منتديات phpbbarabia اقدر اغير المنتدى اللي في المجله ؟؟

واذا ما اقدر ... وش الحل عشان اعربه؟؟

وشكرا
عضو جديد

هلا أخوي نونو6 أخوي AC ما قصر معاك قال كل شيء :)
وبالنسبة لبرنامج تحرير الهتمل ما في أسهل من برنامج الفرونت بيج اللي يجي مع حزمة برامج الأوفيس ..

أما بالنسبة للمنتدى اللي يجي مع المجلة .. هو نفس هذا المنتدى على ما أظن .. نسخة النيوك الأخيرة 7.6 يجي معاها منتدى phpbb وآخر اصدار وهو الاصدار 2.0.11 ومعربة كمان من أكثر من موقع
على سبيل المثال ... النسخة اللي عندي نسخة جميلة جدا ومن تعريب شبكة الواحة العربية

وأي سؤال إحنا حاضرين :D

تحياتي :)[/quote]
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

شكرا لردك الاخ الخافي

اخ ac ,,,,وكذلك الوافي.... لقيت برنامج تحرير لل اتش تي ام ال مجنووووووووووووووووووووون احسن من الفرونت بيج بكثير واتوقع انك تعرفونه خاصه انه يتعامل برضه مع ال بي اتش بي,,,,, هذا اسم البرنامج coffeecup html editor
يبيلي وقت اتعلم عليه بعدين راح تجيكم شوية اسئله

اما بالنسبه لسؤالي عن النتدى المعرب,,,, اخي الخافي ... تمنيت لو انك وضحت اكثر وهل حق الواحه مجاني؟؟

سؤالي للاخ ac وش الحل في المنتدى اللي مو معرب؟؟؟

واخيراا اتمنا رفعت ملفات الموقع لموقع لايكس,,,,, بس اني رفعتها مظغوطه عشان بسرعه...وللأسف ما قدرت افك الضغط في موقع لايكس؟؟؟ احد يعرف كيف ممكن افكه؟؟؟

لاني صارلي اكثر من 10 ساعات ابغى ارفعاها بدون ضغط بس مشكلت البرنامج ثقيل اسم البرامج اللي استخدمتها leapftp وكمان cuteftp

اسف على الاطاله وشكرا
فهد
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة فهد »

مرحبا

اخوي ليش ماتستخدم سيرفر محلي على جهازك اريح من لايكوس

http://www.moffed.com/ww/software/browse.php?cat=4

اما فك الضغط جرب اي سكربت php لعمل untar مثل myUnTar

http://www.ansar.net/index2.php

السكربت الرابع

اما التعريب حمل النيوك من موقع قهوة نت واعتقد بتكون معربه بشكل كامل حتى المنتدى لكن افضل يكون المنتدى مستقل عن المجله لان الستايلات والهاكات تكون جاهزه للنسخة الاصلية والي يجي مع المجله مختلف شوي لو كنت مكانك باستخدم المجله بدون منتداها واستخدم phpBB مستقل نسخة phpBBArabia :)
عضو جديد

نعم أخوي مجلة النيوك من تعريب الواحة العربية وكمان المنتدى معرب
ومجانية أيضاً :mrgreen:

مغلق