المجلات الالكترونية ..ايهم افضل ؟

كل ما يهم مطور المواقع ... لغات برمجة المواقع .. سكربتات .. مناقشات ..
مغلق
فهد
عضو نشيط
اتصال:

المجلات الالكترونية ..ايهم افضل ؟

مشاركة بواسطة فهد »

مرحبا ياخوان

اشوف 90 بالمية من المواقع العربية الي تستخدم مجلات تستخدم phpnuke لكني ما اثق في الخيار لان اغلب المواقع العربية تسير على مثل "مع الخيل ياشقرا" :D

يعني شاف الكل يستخدم نيوك استخدم نيوك شاف الكل يستخدم في بي استخدم في بي

انا ولله الحمد ماعندي مشكلة ممكن اركب النيوك وممكن اركب غيرها والي مو متعرب اعربه بنفسي لكن الا الان ماجربت اي مجلة الكترونية وفيه منهم كثير

فايهم افضل من خلال تجربه او سماع وهل فعلاً النيوك هي الافضل لذلك هي الاكثر استخداماً :)
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

مرحبا

انا ماجربت اي مجله بشكل واسع لكن على خفيف في السيرفر المحلي اعجبتني xoops

:)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

انا لست من هواة المجلات الالكترونيه لاني اعتقد ان كل مهمة اريدها يوجد سكربت مستقل يؤديها افضل من باقة مجموعه في مجلة الكترونية...

وبما اني لم اجرب اي مجلة فلااستطيع الجزم ايهم افضل..

لكني متأكد ان النيوك ليست الخيار الافضل دائماً فهي ضخمة اكثر من الازم وضخامتها جعلتها قابلة للثغرات ابداً ودائماً..

واتفق معك ان التقليد الاعمى هو الدافع وراء انتشارها لا اكثر...وانا متأكد انك لو سئلت كل مستخدمي النيوك لماذا اخترت النيوك من بين كل المجلات المتوفره فان 90 بالمئة لايملك اجابه ويخجل ان يقول رائيت الكل يستخدمها فاستخدمتها ..نعم تقليد اعمى لا اكثر :wink:

تحياتي :)
W3
عضو نشيط

مشاركة بواسطة W3 »

مرحبا

بحسب انت ماذا تريد من المجله

ان كنت ستسخدمها للمقالات فقط افضل تستخدم سكربت مقالات او مدونه يعني لاتكن كاكثر مستخدمي المجلات كل الاقسام معطله ويستخدم قسم واحد فقط طيب من الاول اترك المجله واستخدم سكربت خاص

يعني انا اميل لكلام اخوي ac بالابتعاد عن المجلات

سكربت مقالات خاص لقسم المقالات

سكربت تحميل خاص لقسم الملفات

عموماً اذا كنت مصر على استخدام مجله فيه واحده جديده شفتها مستخدمه في موقع احد الاخوان وهو عضو هنا اسمها runcms شكلها جميل وخفيفه
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

اختلف معك اخوي W3 خصوصاً اذا كان بيستخدم اغلب الاقسام

يعني لو بدلهم بيحتاج سبع او ثمان سكربتات مستقله وهذا يعني متابعه الثمانيه وترقيه الثمانيه اعتقد وقتها استخدام مجله متكامله افضل

اما لو بيستخدم قسم قسمين اتفق معك

مشكلة المجلات الوحيده في نظري هو التشابه فمهما تم تغير التصميم لابد ان نلمس انها مجله

انا لم ارى مجله اجمل من واحده تسمى Koobi CMS بس للاسف هي تجاريه وموقعها الرسمي الماني :cry:

لكن لو حب احد يشوفها هذا موقعها

http://www.dream4.de
phpwave
عضو جديد

مشاركة بواسطة phpwave »

اذا واحد منكم يريد رأيي
فأنا اكره مجلة النيوك

ولكن احب مجلة الاخر رفيع
مجلة المبرمج العرب (الاصدار الاول)
و الاصدار الثاني الجديد (بوابة العرب) :lol: :lol:
و بصراحة انصحكم برؤيتها لانها عربية 100 % (انتاج الاخ رفيع العتيي) :roll: :wink:
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

مرحبا

postnuke جيده جداً وايضاً العملاقه eZ publish CMS لكن زي ماقلت عملاقه وكبيره ومناسبه لمن سيستخدمها في بوابة كبرى

موفق :)
فهد
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة فهد »

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا اكثر شي يهمني هو قابلية التوسع لاني ساستخدم كل مافي المجله واريد المزيد من الاضافات لذا انا حريص على اختيار مجله لها اكبر عدد ممكن من الاضافات او الهاكات او المودات او كما يحلو لكم تسميتها

مثل مزاد مبوبة معرض ....الخ

اي الغرض انشاء بوابه كامله كبرى

اخي عبدالرحمن المجلة التي ذكرت شكلها جميله لكن لم افهم اي شي :oops: هل هناك نسخة انجليزية لكي نفهم شي :P

اخي phpwave هل تزودني لوسمحت بالعناوين فالمجلات الانجليزية بمجرد البحث عن اسمها اجد موقعها اما التي ذكرت فقد عجزت عن الوصول لموقعها

وشكراً لكل من تجاوب معي :)
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

العفو اخي فهد

اخي عبدالرحمن المجلة التي ذكرت شكلها جميله لكن لم افهم اي شي هل هناك نسخة انجليزية لكي نفهم شي

موقعهم لا مافيه انجليزي لكن استخدم ترجمة جوجل او التافيستا وترجم من الماني الى الانجليزي

اما ان كنت تقصد ملفات لغة لنفس المجله هم مايوفرون لكن انا وقعت منذ فتره على ملفات لغه لها بالانجليزيه

اذا احتجتها انا حاضر :)
spy
عضو نشيط
مكان: مصر ام الدنيا
اتصال:

مشاركة بواسطة spy »

السلام عليكم ..

ردي سيكون رأي شخصي

اخواني انا اكثر شي يهمني هو قابلية التوسع لاني ساستخدم كل مافي المجله واريد المزيد من الاضافات لذا انا حريص على اختيار مجله لها اكبر عدد ممكن من الاضافات او الهاكات او المودات او كما يحلو لكم تسميتها

في هذه الحاله انصحك بالنيوك :)
النيوك تعتبر اكثر انواع البورتال قابلية للتوسع والتطوير
وهي بالفعل الاكثر في الامكانيات
وانا مع الاخ ويندوس في حالتك هذه موضوع السكريبتات المستقله لن يكون الخيار الافضل
وبالنسبه لموضوع الثغرات فأنت كمدير موقع مطالب بالبحث عن الثغرات وسدها اول بأول مهما كان السكريبت الذي تستخدمه فلا يوجد نظام امني خالي من الثغرات
موضوع ذو صلة
http://www.swalif.net/softs/showthread. ... 1%E3%CC%E1%
C7%CA

حبيت اعرض عليكم شيء عالسريع :D
http://themes.phpbbfm.net/index.php?s=InvisionBlue
المثال العربي الوحيد
http://www.alnj3.com/nj3/index.php
موقع وهــم :lol:
مغلق