برنامج AME للـ Adsense (المميزات وطريقة الاشتراك)

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
mshjiouij
عضو مفيد
مكان: المغرب
اتصال:

برنامج AME للـ Adsense (المميزات وطريقة الاشتراك)

مشاركة بواسطة mshjiouij »

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إذا كنت تريد الربح السريع دون أي جهد وأنت ترتشف قهوتك واضعًا رجلا على أخرى، فأنت في المكان الصحيح.
إذا كنت تحب بذل بعض الجهد للرفع من قيمة عوائدك المالية فأنت في المكان الصحيح.
إذا كنت قادرًا على بذل الكثير من الجهد لتحقيق أرباح كبيرة، فأنت كذلك في المكان الصحيح.

ما هو برنامج AME؟

هو برنامج، أو نظام لو شئتم الدقة، يساعدكم في تحقيق العائد المالي من نشاطكم عبر الانترنت، عبر تقديم كتيب يشرح كيفية التعامل مع الـ Adsense ورصيد مجاني لاستخدامها في الإعلان!

المميزات:

عند الاشتراك في البرنامج تحصل على:

- كتيب صغير يشرح بعض أسرار الربح من الـ Adsense.
- دومين مجاني.
- رصيد مجاني بقيمة 50 دولار لدى Google Adwords (زائد خمسة دولارات أخرى لفتح الحساب).
- رصيد آخر بنفس القيمة لدى الخدمة المماثلة لـ Yahoo.
- عدد 2 سكريبت PHP للرفع من عدد الزوار وتقديم خدمات ترفع من عوائد الـ Adsense.
- إضافة إلى نظام مشاركة في الأرباح affiliate بقيمة 21 دولار عن كل عضو جديد يشترك عبرك.

وكل هذا بـ 32.49 دولار لا غير.

إذن:

لو أنك تريد الربح السريع دون أي جهد يذكر، ولا تمتلك موقعًا حتى، فهذه الخدمة تناسبك: يكفي أن تشترك لتحصل على رابط الـ affiliate الخاص بك، ثم تكون حملتين إعلانيتين في كل من google وYahoo تقود إلى الرابط خاصتك. وهكذا كلما بحث أحد عن الكلمات المفتاحية الخاصة بالـ Adsense سيدخل إلى موقع الـ AME عبر وصلتك، وإذا اشترك سوف تحصل أنت على ما يقرب الـ 21 دولارًا. (ستجد التفاصيل في الملفات التي ستحصل عليها بعد الشراء).

أما إذا كنت قادرًا على بذل بعض الجهد، فاقرأ الكتيب جيدًا واسغل السكريبتات المرفقة وستحقق، بإذن الله، عوائدًا على قدر جهدك.

ملاحظة:اشتركت في الخدمة صباح الأمس، ثم بعد أقل من ساعتين من بدء الحملة الإعلانية عبر google Adwords اتشرك شخص آخر عبر رابطي فحصلت فورًا على مبلغ 21 دولار عبر حساب الـ Paypal خاصتي.

طريقة الاشتراك:
الطريقة بسيطة، يكفي دخول الموقع عبر الوصلة: http://adsensemadeeasy.com?affid=624 (أرجو أن تحافظ على الرقم في آخر الوصلة لأستفيد بدوري من اشتراكك). ثم بعد قرائتك لمحتوى الصفحة وتعرفك أكثر على البرنامج، أنقر على مفتاح الأداء أسفل الصفحة جهة اليسار، وتابع الإرشادات. لن تحتاج إلى شيء سوى إلى حساب PayPal.
ahmeds14
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة ahmeds14 »

اخى الفاضل
لا اعرف مدى مشروعية هذه البرامج التى تهدف لرفع عدد الزوار اتوماتيكياً
لكن عامة يرجى ان تذكر ان هذا الرابط به الكود الخاص بك
mshjiouij
عضو مفيد
اتصال:

اخي الفاضل، يبدو أنك لم تقرأ الموضوع جيدًا. أولا لقد ذكرت أن الوصلة تضم الكود الخاص بي، والأمر واضح جدا. أنا أعرف جيدا قوانين المنتدى ولم أحاول خداع أحد.

أما المسألة الثانية فلست أدري من أين أتيت بها. من تحدث عن الرفع "الأتوماتيكي" لعدد الزوار؟

أرجو أخي الكريم أن تعيد قراءة الموضوع بروية، لو أنه يهمك!
InterNet
عضو مفيد جداً
مكان: سوريا
اتصال:

مشاركة بواسطة InterNet »

هل وصل 21 دولار إلى حسابك ؟؟؟؟؟؟

أنت دفعت 32.49 $ أليس كذلك ؟؟
hatemarga
عضو مفيد جداً
مكان: egypt
اتصال:

مشاركة بواسطة hatemarga »

مشكور وجارى التجربه والبحث
mshjiouij
عضو مفيد
اتصال:

InterNet كتب:هل وصل 21 دولار إلى حسابك ؟؟؟؟؟؟

أنت دفعت 32.49 $ أليس كذلك ؟؟

نعم، فعلا. وكذلك حصلت على رصيد 50 دولار في حسابي لدى كل من Google Adwords وYahoo Search Marketing.

تحياتي
ahmeds14
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة ahmeds14 »

ياسيدى الفاضل من غير مقرا ولا اعمل
بالعقل كده ايه اللى حيخلى شركة تديلك 100 دولار على ياهو وجوجل علشان تستخدمهم انت للدعاية لسلعتها
طيب متستخدمهم هى مباشرة ولا تدفعلك ولا مليم

يجماعة متتخدعوش بالكلام ده ودايما قبل متدخل فى حاجة فكر
هو ليه العرض ده متقدملى
mshjiouij
عضو مفيد
اتصال:

ahmeds14 كتب:ياسيدى الفاضل من غير مقرا ولا اعمل
بالعقل كده ايه اللى حيخلى شركة تديلك 100 دولار على ياهو وجوجل علشان تستخدمهم انت للدعاية لسلعتها
طيب متستخدمهم هى مباشرة ولا تدفعلك ولا مليم

يجماعة متتخدعوش بالكلام ده ودايما قبل متدخل فى حاجة فكر
هو ليه العرض ده متقدملى

من المؤكد أن بطاقات الرصيد المجاني في البرامج الإعلانية لا تباع بسعر يساوي سعر الرصيد، ولربما هي تقدم مجانا! أنظر مثلا إلى شركة godaddy في عرضها الخاص للموزعين.

قبل أن أشترك في الـ AME تأكدت من اشتراك الشركة في الـ paypal فوجدته اشتراكا سليما وقديما. ولعلك تعرف صرامة paypal وصعوية فتح الحسابات لديهم، بما يعني أن هذه الشركة بعيدة عن عمليات النصب.

الأهم في نظري هو حساب الربح والخسارة. أولا جميع بياناتي ستكون سرية، بحكم أن التعاملات المالية تتم عبر الـ paypal. وثانيا، أنا سأدفع 32 دولار وسأحصل على رصيد 100 دولار يمكنني استخدامه كيفما أشاء للدعاية لمواقعي. وإذا شئت أن أستخدم ذاك الرصيد في الدعاية للشركة قد أستفيد من عرض الـ affiliate. وإذا لم أشأ فلن أخسر شيئًا، سأكون قد دفعت 32 دولار وحصلت على 100!
ahmeds14
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة ahmeds14 »

بص يا اخى انا اتمنى لك الخير فلا تغضب من نقاشى لانى لا اقصد الا خيرا

انت اعطيت مثال ب GODADDY
وهذه شركة معروفة وكبيرة وتقدم خدمة بالفعل وهى الهوستينج
وعامة الهوستينج بتبقى العمولة بتاعته عالية جداً يعنى ممكن تكون تمن الهوستينج اللى حيخدوه لمدة 8 او 9 شهور
فبالتالى ممكن يقدموه فى صورة كريدت لدى جوجل او ياهو
وهنا كما لا حظت تأخذ دائما رصيد لدى جوجل اقل مما دفعته

لكن فى الشركة التى تتحدث عنها اخذت رصيد ثلاثة اضعاف ما دفعته، وهم يعطوه لك لكى تقوم بدعاية لشركتهم، طيب لييييه؟
وعفوا انت ستسخدم 100 دولار للدعاية للشركتهم ودفعت 32 دولار وتقول انك لن تخسر شئ
لا ستخسر 32 دولار
لان ممكن تعمل الدعاية ورصيدك يوصل مئات ولا يعطوك شئ
وانت تعلم كم هو منتشر مثل هذه الأمور
وانا اعلم شركات تقول لك بمجرد ما تفتح حساب نعطيك 500 دولار
لكن فىة النهاية لا تحصل على اى شئ وتخسر ما دفعته

والله اعلم
مغلق