البديل لخدمة google adsense للمواقع العربية هنا الحل

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
dagger
عضو مفيد

البديل لخدمة google adsense للمواقع العربية هنا الحل

مشاركة بواسطة dagger »

السلام عليكم

أخواني حصلت على بديل لخدمة google adsense . حيث كلنا نعلم ان adsense لا تدعم المواقع العربية.

وتم تجربة البرنامج رائع جدا
والبرنامج يدعم المواقع العربية بنجاح
واذا كنت من اللي فرحوا بهذا الخبر الرجاء التسجيل عن طريق هذه الوصلة دعما لي بطريقة غير مباشرة

AdBrite

صورة

اتمنى انه هذه الخدمة تزيد من حماس وثقة المشتركين العرب
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز dagger لقد سمعت كثيرا مؤخرا عن هذه الشركة و لكن هل لديك تفاصيل اكثر عنها؟
الحقيقة انني قمت بالاشتراك بخدمة ناشري اعلانات الاد سينس بسبب ما سمعته عن اشخاص استلموا بالفعل شيكات من جوجل و يحققون مبالغة خيالية.
و لكن كما تعلم ان جوجل قد تحذف اي حساب في اي وقت لذلك في فكرت في بديل احتياطي و ذلك في حال لا قدر الله ان قامت بجوجل بحذف حسابي " مع العلم انني انفذ تماما شروط جوجل".
فهل استلمت اي شيكات من هذه الشركة او حتى سمعت عن اي اشخاص استلموا اموالهم بالفعل من هذه الشركة؟
تحياتي :)
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

وعليكم السلام أخي

شركة google معروفة يا الغالي وحسابك ما ينحذف ابدا الا اذا خالفت شرط من شروطهم . وطبعا من الشروط الأهم خاصة لنا عدم وضع الادسنس في مواقع غير المدعومة اللغة عندهم .. وهذا يعني المواقع العربية غير مسموح لها وضع الاعلان وهذا أكيد 100% لاني حصلت على ايميل من عندهم واخبروني بان لازم اشيل الكود من موقعي لانه عربية اللغة . طبعا ما همني ابدا حيث عندي مواقع اجنبية والحمد لله ناجحة حيث نعم استلمت شيكات من قوقل ..

الشركة البديلة ادبرايت
هذه الشركة يالغالي من الشركات الكبيرة مثلها مثل جوجل ادسنسن وياهو وامازون . وفي الترتيب 3 او الرابع عالميا في مجال الاعلانات .
انا مشترك في الكثير من المنتديات الاجنبية. والكل يمدح فيهم ونعم في شباب اعرفهم استلموا شيكات من عندهم وخاصة صديقي من هولندا استلم شيك كبير نوع ما 2780$ .
ويمكنك أخوي تدور في موقع قوقل وتكتب عنوان هذه الشركة وتشوف الصفحات
مثلا : http://www.google.com/search?q=adbrite& ... CGGLJ%3Aen

وأيضا اذا تدخل في المنتديات الاجنبية مثل DP أو SP أو المنتديات اللي تهم اصحاب المواقع فأكثرها تمدح في هذه الشركة .
يعني أخوي انا قصدي هذه الشركة تبع الملايين ورأس مال كبير جدا

يعني الخلاصة:
ما في احسن من قوقل ادسنس من ناحية المبلغ والدخل . ولكن غير متاحة للمستخدمين العرب . اما هذه الشركة لا مانع لديها بالمواقع العربية .
وعن نفسي ما استلمت شيك من عندهم لاني مشترك عندهم من فترة بسيطة اسبوع فقط وابشرك الدخل جيد والحمد لله (هذا يعتمد على عدد زوار موقعك)

نعم أخي في شيء ثاني في هذه الشركة
انه انت ممكن تحدد قيمة الاعلان في موقعك . فمثلا انت تقدر تحدد اذا حد يريد يعلن في موقعك كم بيدفع لك . او ممكن تختار التقييم الالي وهذه الخاصية جيدة جدا لانهم يقيمون موقعك على حسب الزوار وكذا ..

والله ودي اشرحها بالصور بس المشكلة ما انصح بها لانه في الأخير اريد منكم الاستفادة والتجربة عشان الكل يتعلم بنفسه .. واتمنى انه اذا حد جرب الخدمة اسبوع يعطينا تقييمه عشان الكل يستفيد ..
SaN
عضو نشيط
مكان: الدوحة
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

انا أشتركت فيها يوم شفت موقع اليكسا يسوي لها دعاية وهو أحد الناشيرين لهذه الشركة ....

شوفوا هذي الوصله
http://www.adbrite.com/mb/commerce/purc ... tical_id=0

تحياتي
hatemarga
عضو مفيد جداً
مكان: egypt
اتصال:

مشاركة بواسطة hatemarga »

الشركه التى تتكلم عنها حولها مشاكل كثيره ولم نسمع أن أحد استلم منها

أى شيكات

حكاية أن جوجل لاتقبل مواقع عربيه أعتقد إنتهت من زمان
hatemarga
عضو مفيد جداً
اتصال:

وعلى فكره جوجل بدأت تحسن من خدمتها وتتنازل عن بعض شدتها

وتمسكاتها لأن ياهو إقتربت من دخول المنافسه
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

SaN كتب:انا أشتركت فيها يوم شفت موقع اليكسا يسوي لها دعاية وهو أحد الناشيرين لهذه الشركة ....

شوفوا هذي الوصله
http://www.adbrite.com/mb/commerce/purc ... tical_id=0

تحياتي

نعم أخي العزيز هناك شركات كبيرة مسوين دعاية عندهم او العكس ولا غبار على هذه الشركة.
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

hatemarga كتب:الشركه التى تتكلم عنها حولها مشاكل كثيره ولم نسمع أن أحد استلم منها

أى شيكات

حكاية أن جوجل لاتقبل مواقع عربيه أعتقد إنتهت من زمان

لم تسمع ابدا احد استلم منها ؟ يعني فاتحين يطبخون بيض :D

ممكن يا الغالي تعمل بحث في وتشوف عن الشركة
http://www.google.com

======================

وبالنسبة للادسنس ممنوع وضع الاعلان في مواقع عربية . وممنوع وضع الاعلان في المواقع اللي لغتها غير مدعومة في الادسنس . وهذا من تقريبا شهر عزيزي استلمت ايميل من عندهم طالبين مني اشيل كود الادسنس من موقعي العربي لان اللغة العربية غير مدعومة حاليا .. اتمنى اني كنت اقدر اقتبس الايميل بس ما حصلتة يمكن حذفته :(

وشوف هذا في قوانين موقعهم

Google AdSense supports publishers in several different languages. Applications for participation in the program can be for sites with content primarily in:

Chinese (simplified) Japanese
Danish Korean
Dutch Norwegian
English Polish
Finnish Portuguese
French Russian
German Spanish
Hungarian Swedish
Italian Turkish

In addition, AdSense for search is available in Croatian, Czech, Hebrew, Slovak, and Traditional Chinese. These languages are not supported for AdSense for content pages.

You can select your site's primary language during the application process. If you're approved, AdSense will serve relevant ads to your pages in the appropriate language, even if your site contains multiple supported languages.

Please also be aware that placing the AdSense code on pages with content primarily in an unsupported language is not permitted by the AdSense program policies.

على العموم وصلة الشركة adbrite موجودة في الاعلى لمن يريد يستفيد من ثالث اكبر شركة اعلانات في العالم بعد قوقل و ياهوو :wink:
hatemarga
عضو مفيد جداً
اتصال:

لم تسمع ابدا احد استلم منها ؟ يعني فاتحين يطبخون بيض

لا نحن من نطبخ البيض ولكن هم اللى يأكلونه :mrgreen:

تفضل هذا الموضوع :

http://www.swalif.net/softs/showthread. ... ht=AdBrite

وإن شاء الله يفيدك
t.j
عضو نشيط