ammanpay.com أرسل واستقبل الأموال بأمان

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

تقبل إعتذاري عزيزي SaN للتأخر في الرد عليك

على العموم لا يمكن أن تعبئ رصيدك دون تحويل بنكي أو تفويض لنا بذلك ..

بخصوص بطاقات الإئتمان نعم يمكنك تعبئة رصيد بها والتحويل لأي شخص، بل وتعبئة رصيد بطاقة أي شخص يملك فيزا صادرة من AmmanPay ..

ان كانت تهمك بي بال كثيرا فقريبا سأطرح تعبئة الرصيد عن طريق رصيدك في باي باي .. أي وبما أنك لن تتمكن من سحب رصيدك في باي بال بصفتك عربي ستتمكن من ذلك مع AmmanPay

بخصوص الخدمات التي ستقدمها لي وأنا أشكرك مسبقا عليها سأتحاور معك من خلالها عبر الرسائل الخاصة ..

وأشكرك جزيل الشكر عزيزي ..
SaN
عضو نشيط
مكان: الدوحة
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

على العموم لا يمكن أن تعبئ رصيدك دون تحويل بنكي أو تفويض لنا بذلك ..

ماذا تقصد بتفويض ... الأ يمكنني أيداع المبلغ بحسابي لديكم من خلال أعطاءكم معلومات حسابي
أم يجب أن أقوم بعمل حواله من بنكي الي مقر شركتكم

ان كانت تهمك بي بال كثيرا فقريبا سأطرح تعبئة الرصيد عن طريق رصيدك في باي باي .. أي وبما أنك لن تتمكن من سحب رصيدك في باي بال بصفتك عربي ستتمكن من ذلك مع AmmanPay

خدمة رائعة ومفيدة جدا

أخي العزيز هل بأمكأنك أيضا أضافه خدمة تعبئة الرصيد بحواله بريدية "Money order" الي مقر شركتكم فهي خدمة سريعة ورخيصة ومتوفره بشكل أكبر للجميع .... أتمني منك النظر في هذا الخيار

تحياتي الخالصة
e107arabia
عضو مفيد جداً

Money order ؟
حدثني عنها قليلا فبصراحة لا أعرف ما هي !!

بخصوص التفويض وهو أن تقول للبنك أنك تسمح لنا في حال طلبنا منه شئ من رصيدك أن يحوله مباشرة إلينا، هذا أمر خطير على زبائننا لذلك قمت بتحاشيه برغم انه مشهور أجنبيا .. لنفترض لا سمح الله أن حسابك لدينا تم اختراقه من قبل شخص آخر فحتما سيسحب كل ما في رصيدك البنكي عن طريق ammanpay لذلك أمور الحوالات هذه مرفوضة تماما .. إلا لمن يرغب بذلك وقبل ذلك سأقول لأي شخص يريدها أنها خطيرة ..

عزيزي أنا ما زلت في البداية ولكن قليلا قليلا سيصبح تعبئة الرصيد أمر بسيط وغير مكلف ولا أعلم بصراحة ماذا ستفرض علي الظروف في المستقبل والله الموفق في كل حال .. وأنا أعدك وأعد الجميع وبتوفيق الله كلما سنحت لي فرصة أن أقدم خدمة أفضل سأقدمها بلا تردد ..

تحياتي لك ..
q8ee
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة q8ee »

http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=156561
اتمنى ممن لدية عضوية في سوالف سوفت الرد في هذا الموضوع
SaN
عضو نشيط
مكان: الدوحة
اتصال:

مشاركة بواسطة SaN »

Money order ؟
حدثني عنها قليلا فبصراحة لا أعرف ما هي !!

البريد العادي عنده خدمة أسمها حواله بريدية ...ممكن لأي شخص أنه يرسل فلوس لاي شخص أخر عنده صندوق بريد
العملية تتم كذا :
1- الشخص المرسل يروح لمكتب البريد ويطلب من الموظف أرسال حواله بريدية
2-الموظف يطلب معرفة قيمة المبلغ لحساب التكلفة وهي رخيصة لا تتعدي 10 ريال في الغالب
3- يعطي المرسل المبلغ كاش الي الموظف مصحوب بعنوان المستقبل
4- يقوم الموظف بأصدار ورقة مختومة عليها السعر " شبية بالشيك " لكنها أفضل لان الشيك في حال صرفة سوف يتطلب سحب المبلغ من رصيد المرسل البنكي وقد تستمر العملية لأيام لكن هذه تختلف أذ بمجرد وصول الحوالة البريدية وتسليمها لموظف البريد سوف يقوم بصرف المبلغ مباشرة بدون أنتظار ...

فهي كانك تقوم بأرسال كاش في البريد ولكن يكون في وصل .
اتمني يكون الشرح وافي .... ممكن تعرف الدول اللي ممكن ترسل وتستقبل منها حولات من موقع بريد دولتك او الأتصال بهم .

تحياتي الخالصة
asp4ever
عضو جديد

شكرا لك ammanpay.com

مشاركة بواسطة asp4ever »

تحياتي
لقد جربت بطاقة فيزا كارد التي حصلت عليها من ammanpay ,, وقد قمت بعمليتين شرائيتين
الاولى شراء دومين من netfirms
والثانية شراء بطاقة اتصال عبر الاتصال
وقد تمت العمليتان بنجاح .
وهذا يدل على فعالية هذا الموقع
ما يعجبني في الموضوع سهولة التعامل في الحصول على البطاقة 8)
اتمنى ان يتعاون الجميع لانجاح هذا الموقع المفيد والرائع
ارجو ان لا يكون مصيره كمصير مواقع التجارة الالكترونية العربية ,, :cry:
شكرا لك اخ عمرو على هذه الخدمة
radioshow
عضو جديد
مكان: egypt
اتصال:

مشاركة بواسطة radioshow »

السلام عليكم
مبروك و الف مبروك على الموقع اعتقد انه خطوة كبيرة جدا فى مجال التجارة الالكترونية و ارسال و استقبال الاموال
لى بعض الاسئلة
هل هذه الخدمة فيها اى وجه شبه بخدمة alertpay يعنى سؤالى هل ممكن يبقى الموقع وسيط مالى يمكنى انى اقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان فى موقعى وعندما يشترى المشترى من موقعى يتم تحويل المبلغ المدفوع من بطاقة الائتمان الى حسابى فى ammanpay و يسحب مبلغ العمولة عن العملية الشرائية
ام ان هذه الخدمة خاصة فقط بين البائع و المشترى المشتركين بالموقع الوسيط فقط ammanpay
ان كانت مقتصرة على التعامل من خلال الوسيط فقط فارجو اعتبار سؤالى هو اقتراح سوف يسهل الكثير على التجار العرب بدلا من التعامل مع المواقع الاجنبية

سؤالى الثانى هل يمكننى ان اسحب من رصيدى الى رصيد فيزا الكترون الخاصة بى و ليست الخاصة بالموقع ؟

عموما هى فكرة جريئة و وقت مناسب و ارجو ان تتطور الخدمة لتكون من اسهل الخدمات الامنة لارسال و استقبال الاموال عبر الانترنت
وشكرا جزيلا
e107arabia
عضو مفيد جداً

أشكرك عزيزي asp على شهادتك ..

عزيزي radioshow لابد وأن يكون المشتري منك مسجل مع ammanpay ويعبئ رصيده بواسطة بطاقة الإئتمان ويشتري من موقعك عبر زر فيه أو يحول لك مباشرة .. في كل الأحوال لن نتقاضى منك أي نسبة وستبقى 0% .. أي كم المبلغ الذي ستطرحه لسلعتك هو نفسه الذي سيصلك دون عمولات، وبخصوص أن تسحب لبطاقتك الخاصة فهذا غير ممكن لأنه من يتحكم بالبطاقة هو البنك الصادرة منه فقط إلا ان كنت مشترك عبر moneybookers فبإمكانك سحب رصيدك من ammanpay إلى حسابك في moneybooker ثم تحويله لبطاقة فيزا إلكترون الخاصة بك ..

تحياتي لك
moaid123
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة moaid123 »

فعلا والله موقع ممتاز ويفخر بيه المستخدم العربي ولكن يا ريت توفرلنا امكانية استخدام البايبال لانه الوحد بحتاجه كثير جدا
وانا مستنى ايميلك عالخاص حتى اضيفك عالمسنجر
مغلق