السلام عليكم
الكثير من الاعضاء من المهتمين في الاستضافة كمثال
ومعروف ان مصاريف الــ Adwords مرتفعة ومرهقه عى الشخص الواحد
لو تم اتحاد 4 معلنين وصمموا موقع بسيط يحتوي على 4 اعلانات فقط برابط لكل موقع
وقاموا بعمل اعلان الــ Adwords لهذا الموقع
فالنتيجه هي :
1 - تخفيض المصاريف الى الربع
2 - زيادة الزيارات
3 - تنشيط الضغظ على الادسنس
4 - نجاح الموقع
5 - وألكثير
اتمنى لنا التوفيق جميعاً
لماذا لا نتحد في اعلانات الــــ Adwords
لو تم اتحاد 4 معلنين وصمموا موقع بسيط يحتوي على 4 اعلانات فقط برابط لكل موقع
اخي kir انت نسيت نفطة في غاية الاهمية, و هي ان اهم ما يميز اعلانات الاد ورد انها اعلان مباشر عن خدمة او سلعة معينة و ذلك طبعا بالرغم امكانية تنفيذ فكرتك, و لكن اذا اخذنا مثال و هو الاعلان عن استضافة مثلا ب بدولار واحد شهريا, فعندما يجد الزائر اعلاننا او يقراءه و يدخل عليه و يرى مباشرة ان هذا الموقع بالفعل يقدم خدمة استضافة بدولار واحد شهريا فان نسبة اشتراكه في الخدمة ستكون عاليه, بينما اذا قام هذا الزائر بالضغط على الاعلان و وجد موقع عبارة عن اعلانات او بانارات لمواقع اخرى فان نسبة الاستفادة من هذا الزائر ستكون قليلة.
اعتقد انه انسب حل لتنفيذ فكرتك هو ان تكون جميع المواقع المشاركة من نفس النوع و لكن بتصنيفات مختلفة, يعني مثلا جميع المواقع مشتركة في شيء واحد وهو انها تتحدث عن الكمبيوتر, و لكن الموقع 1 تخصصه او تصنيفه برامج والاخر تصنيفه اجهزة......الخ و يفضل ان تكون جميع الاعلانات عبارة عن روابط نصية و ليس بانر.
و جهة نظري هذه مبنية على اساس تعاملي انا ( كمستخدم انترنت عادي ) مع المواقع المعلنة في الاد ورد.
تقبل تحباتي :)