فيزا الكاش يو معطلة الى اشعار اخر وعلى المتضرر شرب ماء البحر

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
WEBPro
عضو نشيط
مشاركات: 190
اشترك في: 14 ديسمبر 2004, 14:45
مكان: WwW

فيزا الكاش يو معطلة الى اشعار اخر وعلى المتضرر شرب ماء البحر

مشاركة بواسطة WEBPro »

لم ارى في حياتي شركة اقذر واقل احترام للعملاء من كاش يو شركة في منتهى الا مبالاه مع الاخذ بعين الاعتبار كل الارباح الطائلة التي تكسبها من وراء هؤلاء العملاء الذين تحتقرهم وتختقر اعمالهم :x

اليوم حل الموعد لدفع حقوق المستضيف ادخل لحسابي عندهم اذا ارى رساله بالانجليزية فقط !!

كود: تحديد الكل

Important notice to all VISA Accountholders,soon in Arabic


In the fight against money laundry, VISA has introduced new KYC (Know Your Customer) rules. All VISA accountholders must now present valid proof of identity before being allowed to continue using the VISA account. We are working hard to solve this issue and will very soon inform you about what documents you have to present and how to send them to us. In the mean time the VISA Account is suspended and you will not be able to use it. We will of course allow anyone who does not wish to present the Identity documents to have all funds in their VISA account returned to their cashU Account. We regret any inconvenience this may cause.


طبعاً مفهومة وانا مو شغلي قوانين وما قوانين انا زبون من حقي ان لا تتعطل اعمالي واذا تعطلت من حقي التعويض..

وكدليل على استهتار هذه الشركة بنا دعونا نرى كم من الوقت سيضل الحال هكذا معطل وكم من اسبوع يلزمهم حتى يتكرموا ويذكروا الاوراق الثبوتية المطلوبة للتعريف وكم من اسبوع اخر يلزمهم حتى التأكد وكم من يوم بعدهم حتى تفعيل الفيز ويلا اعمال الناس ومصالحهم تضيع وفي ستين داهيه !!

مهو غلطهم غلطي من الاساس الاعتماد عليهم !!
abdo2005
عضو نشيط
مشاركات: 215
اشترك في: 29 مايو 2005, 20:56
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اعتقد انها بداية النهاية!
فمع الاسف لا يمكننا الحصول على اي تعويض ناتج عن الاهمال و التقصير خصوصا في التعاملات الالكترونية و على شبكة الانترنت!
في الدول الغربية من السهل جدا ان ترفع دعوة قضائية في مثل هذه الحالات و تاخذ تعويض كاف يغطي جميع خسائرك الناتجة عن سوء الخدمة و الاهمال و التقصير, بينما في الدول العربية الحكاية مقلوبة تماما بالذات اذا كانت الشركات موقعة اتفاقات تجارية مع مؤسسات حكومية مثل البنك الاهلي الاردني مع شركة مكتوب!
فانت في نظر القضاء ستكون الظالم و كاش يو المظلوم!!!
الله يكون في عوننا و يرزقنا بشركة تحترم عملائها حتى لو كانت شركة اجنبية.
abdo2005
عضو نشيط
مشاركات: 215
اشترك في: 29 مايو 2005, 20:56
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

و اعتقد ان الحل الوحيد هو تنظيم مقاطعة تامة لخدمات هذه الشركة سواء عن طريق اصحاب المواقع و التجار او عن طريق المستخدم العادي و تكبيد هذه الشركة خسائر فادحة حتى نجبرها على اعادة النظر في طريقة تعاملها مع عملائها.
تحياتي لك :(
عبقر
عضو مفيد جداً
مشاركات: 417
اشترك في: 25 سبتمبر 2004, 03:28
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

قلناها من زمان مكتوب تخليها في البريد ودليل مواقع وزيادة عليها !!

اصلاً واضحة بمجرد تغيير تصميم الموقع وإزالة الدعم الفني المباشر ورقم الهاتف وترك مجرد فاكس انها لاتنوي الخير ولاهي نواية ابداً اي احترام لعملائها ولاتريد وجع راس منهم بس تريد فلوسهم :)

والرسالة بالانجليزي الي يفهم يفهم والي مو فاهم طز,,,لابريد تنبيه لاوقت واضح لعودة العمل عشان الناس تعرف تتفاهم مع الطرف الاخر الي منتظر منهم فلوس ,,, والله وكأن العميل حشره بل الحشره لها اعتبار اكثر والله اعلم..

ماعندهم تخطيط ولاتدبير..اي شركة تعمل في هذا المجال المفروض يكون عندها مكتب او ادارة باسم "إدارة مكافحة ورصد المخاطر" تحاول ان تتعرف على المشاكل المستقبلية التي ممكن ان تحدث وتكون معدة لها خطط مساندة وابدال فوري يكون ابدال مؤقت او دائم مو مهم المهم ان الناس الي تدفع لكم يجب ان تحصل على ماتريد وقت ماتريد !!!!!

ان عادت الفيزا قبل اسبوعين فهذه معجزة :| مساكين الي الان معتمدين عليها فقط تضيع اعمالهم ومصالحهم هباء لاتعويض ولا اعتذار ولا حتى محاولة صادقة للحل السريع وتقليل الاضرار قدر الامكان !!

اراهنكم ان المشكلة الان مركونه على الرف ولايوجد شخص واحد في كاش يو يفكر في حلها او مشغول بها مثلكم تاركينها على البركة والفضاوه متى مافضوا كتبم لكم المطلوب ومتى مافضوا استلموه ومتى مافضوا سجلوه ومتى مافضوا اعادوا بطاقاتكم ..تماماً اشبة بدائرة حكومية :D
INet
عضو نشيط
مشاركات: 236
اشترك في: 25 سبتمبر 2004, 05:11

مشاركة بواسطة INet »

هذا مايمكن نسمية سوء تصرف طبعاً بالاضافة الى قلة احترام العملاء والشعور بجسامة تضررهم

لو كانت شركة اجنبية في نفس الموقف فكانت ستضع اعلان تبين فيه ان القوانين اصبحت تطلب كذا وكذا وعلى العميل ارسال الاوراق الثبوتية صين وصاد بالطريقة كذا وكذا خلال عشرة ايام والا سيتم ايقاف حساب الفيزا الخاصة به خلال هذه المدة يجب ان تبقى الفيزا تعمل ! لا يتم ايقافها هكذا عنوه وفجائة وكانها صدقة جارية لهم يوقفونها بدون احم ولادستور 8)

لا احد قد يعترض على هذه الطلبات الجديدة رغم استحداثها لكن محل الاعتراض كم من الوقت ستستغرق الاجراءات حتى تعود البطاقات تعمل كما كانت !! ولنفرض انها شركة اجنبية من اسواء الشركات لم تطبق المبداء الاول وهو المهلة لكانت على الاقل تحل الامر في غضون 48 ساعة تجعل موظفيها خلالها في دوام كامل كل من تصل بياناته فوراً تفعل بطاقته !!

الرسالة رائيتها من الامس ومر الان 24 ساعة وهي كما هي لاتغير وهذا يدل على ان كلمة soon عند كاش يو ليست كما عند الغير "قريباً" عندهم مطاطة وباردة ومملة !

الكاش يو تتعامل مع الموضوع وكانة بريد متوقف عن العمل وسيعود ! بل حتى البريد لايحتمل توقف مثل هذا :)

اتمنى يوم اجلس وجهاً لوجة مع احد مسؤولي كاش يو ! فقط لكي افهم سبب هذا البرود في التعامل والكسل والا مبالة على الرغم من كل المكاسب المجنية وعلى الرغم من انها مسئلة مال واعمال لاتحتمل التهاون !!

ان كان جوابة لعدم وجود منافس فهذا جهل مطبق في عقل مسؤول شركة تقنية ! كل يوم هناك جديد في عالم الانترنت واكاد اجزم ان عام 2006 لن ينتهي قبل وجود حل وبديل دائم !!! ايضاً تسهيلات البنوك كل يوم في تزايد وتنازلاتهم كثرت وكل يوم وراء يوم نهايتكم اقرب طالما انتم محلك سر بل الى الوراء سر !
web-dv
عضو مفيد جداً
مشاركات: 564
اشترك في: 01 سبتمبر 2005, 20:44

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!
لن أقول إلا جنت على نفسها كاشيو
الآن با إخوتي الأحبة
سأشتري بطاقة JubmInCard وهي تعطي ماستر كارد بالإضفاة إلى خدمات محلية رائعة لكن مشكلتها أنها لسوريا فقط ولكن في حال كانت جيدة فسأنقل لك ميزاتها وفي حال رأت الشركة هذا الضغط على طلب البطاقة أعتقد أنه ستفتح فروع أخرى
بالنسبة لمستوى الخدمة فراسلتهم مرة مستفسراً عن أمر فردوا بعد يومين وهي نسبة رائعة مقرانةً بكاشوي فكاشيو لا ترد أبداً هذا غير أنها ماوالت شركة محلية أما كاشيو فعالمية :evil:
تحياتي
e107arabia
عضو مفيد جداً
مشاركات: 597
اشترك في: 30 أغسطس 2004, 10:51
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

شئ طبيعي

صبركم علي فقط أسبوع واحد وستجدون إنطلاق أول شركة منافسة لكاشيو .. وأعدكم بالأفضل .. وببطاقة إئتمان مدفوعة مسبقا وبطاقة حقيقية لكل مشترك يستطيع من خلالها الشراء من المواقع والشراء من المحلات التجارية وكذلك السحب النقدي من أي صراف آلي ..

فقط قليلا من الصبر

تحياتي
m_safa
عضو مفيد
مشاركات: 84
اشترك في: 06 أكتوبر 2004, 21:11
مكان: ألقاهرة، مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة m_safa »

يا جماعة عندنا في مصر زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان البنك الأهليالمصري و بنك مصر عامل بطاقة مصارفها السنوية حوالي 12 جنيه يعني 2 دولار و هي بطاثة فيزا أو مستر كارد مسبقة الدفع، يعني مثلا عاوز حاجة ب 20 دولار، تروح البنك و تدقع بالعملة المحلية ما يوازي 20 دولار و تنتظر 24 ساعة الكتييييييييييييييير جدا و هتلاقي كل حاجة ألسطة و من غير أي عمولات و حبشتكانات ولا أي حاجة خالص غير بس رسوم التجديد

يعني انا مش محتاج لوسيط في البنك و البنك أساسا بيقدم نفس الخدمة..
حد فيكم راح سال البنوك على خدمة مشابهة؟؟
يا ريت تسالو البنوك في قطا التجزئة المصرفية في كل دولة أكيد هتلاقو في حلول..

هواتف:
البنك الأهلي المصري: 025760777
بنك مصر: 19888

ودي من أي مكان في مصر
والله الموفق
آخر تعديل بواسطة m_safa في 14 مارس 2006, 22:56، تم التعديل مرة واحدة.
Windows
عضو فعال
مشاركات: 660
اشترك في: 28 أغسطس 2004, 08:53
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

المشكلة الاكبر الان من هذه العطلة هو هذا القانون الجديد من فيزا KYC فهو شبة خانق لفكرة الفيزا الالكترونية او الافتراضية virtual visa يعني مسئلة اوراق ثبوتية ونسخ وارسال وانتظار وصول يضيف تعطيل وتأخيرات ماهي مقبول في الانترنت وكاش طبعاً زادت الطين بله ببرد اعصابهم

هم يعلمون انه سيحدث نقص رهيب في عملائهم بسبب هذا القانون ليس الكل عنده استعداد لارسال اوراق رسمية ومن عنده استعداد لن ينتظر طويلاً وكل يوم يتأخرون فيه يزيد عدد النقص !

اتوقع والله اعلم عودتهم للماستر كارد ثانية للتخلص من قانون فيزا الجديد ويمكن هو سبب التأخير لانه موضوع الاوراق الثبوتية من زمان وهو معمول به عند EntroPay VISA المزود لكاش يو ببطاقات الفيزا

http://www.entropay.com

فبالتالي المفروض يكونون مستعدين لذلك ومايستغرق الامر كل هذه الايام المفروض من يومين طلبوا الاوراق والناس استعادت بطاقاتها اليوم على اكثر تقدير
Alex
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: 14 مارس 2006, 15:13

مشاركة بواسطة Alex »

المصيبة الكبرى إذا طلبوا إرسال الأوراق بالبريد العادي مما يعني تأخير لشهر أو أكثر.

أنا مشترك جديد معهم و لسا ما استعملت الفيزا غير مرة واحدة و بس للتجربة (اشتريت ebook ب 1.9$ من أمازون) و كنت ناوي اشتري كتب من أمازون بس كنت مستني صندوق بريدي من أرامكس

و المشكلة أنهم ما بردوا على الإيميل هل في حدا استلم منهم جواب بهذا الخصوص؟
مغلق