موضوع مهم جدا جدا بخصوص الادسينس

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

شوف الإعلانات كفت الموقع كله

اخي web-dv انت من يحدد كمية الاعلانات اما 4 اعلانات او 5 اذهب الى حسابك في الاد سينس وستجدها هناك.
الان الاعلانات في موقعك 4 انصحك ان ترفعها الى 5 لزيادة فرص النقر عليها وبالتوفيق
تحياتي :)
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
أخي
شكراً على التنبيه
لكن لا يوجد مكان لزيادة عدد الروابط
شكراً
محمد النحراوي
عضو جديد

مشاركة بواسطة محمد النحراوي »

هذا الموضوع غير قانوني بالنسبة لجوجول ولا يتوافق مع TOS لذلك فقد يتعرض من يفعله في أي لحظة للحظر من جوجول ، وطبعاً ستضيع عليه أية مبالغ نقدية مستحقة عندهم

فقط للتنبيه
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
أخي محمد النحرواي
أهلاً بك
طيب ممكن وصلة القانون الذي قرأته بهذا الشأن
تحياتي
Mom3X
عضو جديد

مشاركة بواسطة Mom3X »

اخواني انا شغال بالموضوع دا بقالي اكتر من 4 شهور ومفيش اي قلق او حاجة حصلت

وكل واحد يقدر يجربها بنفسه ويشوف ممكن يعمل اكونت باي ايم موهمي ويعمله علي اي موقع بتاع اي صديق له ويجربه عليه

اخي انصحكم انتم بعدد النقرات وكمان متقولولش لاي صدديق ليكم انه يدوس عليه انت بتعمل دعايه لموقعك وربنا بيسهلك الامورر وبنسبه لانها قانونايه في مواقع كتيييييييييير بتكلم عن الكي وردس ومواقع كتير بتبعها فهل دا بيدل انها مش قانونيه

بدليل

http://www.google.com/search?hl=ar&q=to ... dsense&lr=

ممكن تطلعو هنا ونوشوفوا
محمد النحراوي
عضو جديد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي همام

بالنسبة لأي تغيير يحدث في الكود الذي تحصل عليه من صفحة إعداد الأكواد في منطقة حسابك عندهم يعد مخالفة لشروط الاتفاقية بينك وبين جوجول ، فهي لا تقبل بذلك مطلقاً

وعلى أية حال هذا رابط الاتفاقية
https://www.google.com/adsense/terms

يمكنك التأكد

وكذلك إقرأ هذا الموضوع
http://forums.digitalpoint.com/showthread.php?t=19568

ولاحظ رد الدعم الفني لجوجول خاصة هذه العبارة

كود: تحديد الكل

Having the "" target/redirected to anything other than document.location (the page where the ads lie on) would be a violation of current TOS.

والآن بعد هذا ، ما هو وجه إستخدام google_page_url ؟ هي فقط تستخدم لتخبر الجوجول أنك تريد أن تجعل الإعلان مبنياً على محتويات الصفحة التي تحوي الفريم وليس مبيناً على محتويات الصفحة التي هي مصدر الفريم (أي هو يحويها)

لذلك كان رد الدعم الفني "أن أي إستخدام لهذه الجزئية google_page_url مع شيء غير document.location يعد مخالفة لشروط إستخدام الخدمة"

بالمناسبة جوجول قد تتركك تماماً تنتهك الشروط ولا تخبرك إلا وقت وصولك لمبلغ 100 دولار حيث تعيد تقييم حسابك وتلاحظ أي شيء مخالف ووقتها توقف حسابك وتحجب عنك المستحقات المالية
محمد النحراوي
عضو جديد

وهذا نص الشرط الذي يفيد بعدم جواز التغيير

Code Modification

Any AdSense ad code, search box code, or referral code must be pasted directly into Web pages without modification. AdSense participants are not allowed to alter any portion of the ad code or change the layout, behavior, targeting, or delivery of ads for any reason.

https://www.google.com/adsense/policies
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

السلام عليكم
وحياك الله أيضاً أخي
معاك حق
وأنا كنت أسأل نفسي من أجل إيش google_page_url :D :D :D
طيب في حل منطقي أنه أظل أحط الكود حتى أصبح معاي ما يقارب ال 90 دولار
وبعدها ألغي
هل هذا منطقي؟
وفي نقطة مهمة جداً جداً
المواقع العربية لا يوجد عليها مراقبة قوية
حيث أنني في بداية معرفتي بالأدسنس بدأ اضغط على إعلاناتي لأكتشفها!!!!
حتى أنني كنت أضعها على الوكال هوست وأضغط عليها!!!
وكما ترون الآن حسابي شغال 100%
عموماً ليس لدي ما أخسره كلها 6 دولارا لو راحت علي
الله يعوض :D :D :D
تحياتي
محمد النحراوي
عضو جديد

وعليكم السلام ورحمة الله

لا ليس منطقي ان تترك الكود هكذا حتى تصل إلى مبلغ معين ثم تعدله ، وأيضاً (وبصراحة) لا تأمن من النقرات التي حدثت في البداية إذا كانت كثيرة لماذا ؟

لأن مبلغ ال100 دولار هو بداية الفحص ، بمعنى أنهم يبدأون بفحص كل نقرة حدثت عندك ، ويبحثون عن أية مخالفة عند الوصول إلى هذا المبلغ حيث أن المبلغ يكون وقتها مستحق الدفع ، وهنا هم يفعلون مثل شركات التأمين لا يدفعون إلا بعد التأكد تماماً من موافقتك للشروط

طبعاً هناك مواقع تخالف ، ومع ذلك تجدها غير معاقبة من جوجول ، وهذا لا يعني أنها ستستمر هكذا دوماً ، فمن افلت مرة أو مرتين لن يمكنه هذا دوماً ، خاصة مع التطوير المستمر والذي يجري على قدم وساق للتقنيات التي تستخدمها جوجول في كشف هذه المخالفات حتى تضمن حقوق المعلنين ، وبالأحرى تضمن سمعتها عندهم
Mom3X
عضو جديد

مشاركة بواسطة Mom3X »

ممكن تحط الكي وردس بطريقه تانيه انك تحطها في الكي وردس بتاعت الصفحه او تحطها قبل الكود وبعده ودا مش مفهوش اي شيء غيسر قانوني بس عما الكي ورس دي جامده جربوها باي شكل من الاشكال
مغلق