فكرة جديدة للاستفادة من البحث في الاد سينس

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

فكرة جديدة للاستفادة من البحث في الاد سينس

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اولا قبل ان ابدا في كلامي ( انا لا اقصد بهذه الفكرة الغش او التحايل على جوجل )
الفكرة:
بما ان معظمنا او غالبيتنا تستخدم جوجل دائما في البحث عن اي شيء يريده, فلماذا لا نستفيد من هذا البحث؟
كيف ذلك؟
مثلا: انا مشترك في جوجل اد سينس ولي صديق يعرف ذلك ويريد البحث عن شيء ما فيقوم باستخدام هذا البحث في موقعي ( طبعا نظام البحث عبارة عن AdSense for Search ) وبهذه الطريقة هو سيجد نفس النتائج كما هي موجودة في جوجل وفي نفس الوقت انا ساستفيد من هذا البحث.
اريد رايكم يا اخواني واذا قام اي شخص بانتقاد هذه الفكرة فارجو منه ان يذكر السبب

تحياتي :)
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

الفكرة رائعة أخوي .. والفكرة عادية يعني اي واحد عنده ادسنسن للبحث أكيد قاعد يستخدمها .. شو الجديد ؟ مثلا انا حاطه في موقعي ... ؟!!

شكرا لك عزيزي
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي انت لم تفهم قصدي, انا اقصد انك اذا علمت ان شخص ما يريد ان يقوم بعمل بحث فبدل ان يستخدم موقع جوجل, يقوم باستخدام باحث جوجل الموجود في موقعك. وجميعنا يعلم ان نظام AdSense Search موجود منذ فنرة طويلة ولكن اقصد بهذه الفكرة هي طريقة استخدام هذا النظام بفكرة قد تكون جديدة.
( و هدف الفكرة هي عملية توجيه الاشخاص الراغبين بعمل ابحاث الى باحث جوجل في موقعك بدل من موقع جوجل ولكن ليس الهدف هو توجيه هؤلاء الاشخاص للضغط او النقر المتعمد على المواقع )
تحياتي :)
dagger
عضو مفيد

مشاركة بواسطة dagger »

همم ربما لم أفهمك جيدا أخوي .. ولكن اذا أحد من المستخدمين مثلا يريد يعمل بحث أكيد هو بنفسه يتجه الى قوقل من غير ما يسأل أحد .. أو ربما قصدك حد ما يعرف مثلا موقع قوقل من الأهل والاقارب وتوجهم الى موقعك ؟!

ومنكم نستفيد :wink:
مغلق