هل تستطيع الدخول لحسابك في كاش يو ؟؟

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

هل تستطيع الدخول لحسابك في كاش يو ؟؟

مشاركة بواسطة Windows »

السلام عليكم

اليوم كله احاول الدخول لحسابي في كاش يو لكن بعد ادخال المعلومات ونقر دخول انتظر بعض الوقت ثم تخرج رساله tcp_error

كود: تحديد الكل

Network Error (tcp_error) 

A communication error occurred: "Operation timed out" 
The Web Server may be down, too busy, or experiencing other problems preventing it from responding to requests. You may wish to try again at a later time. 

For assistance, contact your network support team. 

مدري هل هي عند الكل في السعودية فقط او من مزود الانترنت الذي اتعامل معه ؟؟

هل يصادفها احدكم الان ومن اين يتصفح ؟؟
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

هذه المشكلة صادفتني منذ شهران ولكن اعتقد ان السبب عندك هو بطىء سرعة ارسال واستقبال البيانات عندك حيث انك عندما تقوم بالدخول الى حسابك فانك تدخل الى موقع امن (يستخدم خاصية ال SSL) وهذا يحتاج الى سرعة اكبر من دخولك الى موقع عادي ويمكنك التاكد من ذلك عن طريق الدخول الى الانترنت ثم الى حسابك من مكان اخر
هذا مجرد راي ولكنه عن سابق تجربه
تحياتي :)
Windows
عضو فعال

مشاركة بواسطة Windows »

شكراً لك اخي

لكن المشكلة لا كما وصفت لان اتصالي دي اس ال والسرعة ممتازة واسجل دخول لمواقع امنه كثيره (حجز نطاقات,لوحات تحكم,حسابات بنكية) وكلها بالطبع SSL واسجل دخول بدون مشاكل

عموماً اذا كنت انت الان تسجل الدخول فالمشكلة ليست عامه

هل انت فعلاً الان قادر على دخول حسابك ؟؟ ومن اين انت تتصفح اخي العزيز ؟؟ وان كنت من السعودية فماهو الisp لديك ؟؟

مشكور
abdo2005
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

انا دخلت اليوم على حسابي والحمد لله لم اواجه اي مشاكل وانا استعمل خط ايه دي اس ال
وبالمناسبة اصبر لمدة يوم او اثنين وفي حالة استمرار المشكلة انصحك بالاتصال بشركة كاش يو واخبارهم بهذه المشكلة فمن الجائز جدا ان تكون المشكلة في حسابك انت
Windows
عضو فعال

مشاركة بواسطة Windows »

abdo2005 كتب:انا دخلت اليوم على حسابي والحمد لله لم اواجه اي مشاكل وانا استعمل خط ايه دي اس ال
وبالمناسبة اصبر لمدة يوم او اثنين وفي حالة استمرار المشكلة انصحك بالاتصال بشركة كاش يو واخبارهم بهذه المشكلة فمن الجائز جدا ان تكون المشكلة في حسابك انت

اخي لم تفدني من فضلك من اين انت تتصفح الانترنت ؟؟ وان كنت من السعودية من مزود خدمة الانترنت لديك ؟؟

واسف اذا اتعبتك معي ولك كل الشكر :)
abdo2005
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي نحن اخوة فلا داعي لقول ذلك وانا اتصفح من مصر ولكن مشكلتك واجهتني عدة مرات وفي جميع هذه المرات الاحظ ان السب هو بطىء سرعة الانترنت في بعض الاحيان
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

كلا عزيزي حصلت مشكلة عندي وهي ان كل موقع كاشيو لا يمكنني الدخول إليه .. في فترة الظهر تقريبا قبله أو بعده قليلا لا أذكر بالضبط

ولكن تم حلها في النهاية ..

تحياتي لك
Windows
عضو فعال

مشاركة بواسطة Windows »

شكراً لتجاوبكم اخواني

جربت الدخول الان ونجحت وزالت المشكلة ولا اعلم بصراحة من سبب المشكلة لكن فعلاً وقت كتابتي للموضوع وتجربت الدخول كانت الظهر والعصر
مغلق