بخصوص جوجل ادسنس

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
جواد النيل
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

بخصوص جوجل ادسنس

مشاركة بواسطة جواد النيل »

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا دلوقتى انا بقيت بشوف مواقع عربية ماشاء الله تشترك فى جوجل ادسنس
ولكنى مستغرب معظم مستخدمى جوجل ادسنس هم اجانب وليسوا عرب فما الفائدة لعرض اعلانى فى جوجل ادسنس فى المواقع الاجنبية وهم عندما يدخلوا موقعى لن يفهموا منه شئ لانة بلغة عربية وهم اجانب ؟
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

السلام عليكم

اخي انت شكلك خلطت بين إد سنس و إد وورد

جوجل إد سنس اعلانات في مواقع ثانيه مقابل نسبه فيها مشتركين مواقعهم عربيه تطلع فيها الاعلانات العربيه والاجنبيه اذا ناسبت المحتوى

الاد وورد يذهب المعلن هناك لينشر اعلانه في شبكة مواقع الاد سنسن وفي نتائج بحث جوجل

فاذا كنت تقصد بقولك ماذا استفيد عند الاعلان في الاد وررد

فاعلانك 99.9% لن يظهر الا للعرب في المواقع العربيه التي تنشر إد سنس وفي نتائج بحث جوجل العربيه

تحياتي :)
جواد النيل
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة جواد النيل »

بس انا لما لاحظت ان الكثير من المواقع العربية التى تستخدم اد سنس تظهر الاعلانات الاجنبية مثل مفيد كدة الاعلانات اللى فية اجنبية وليست عربية صح ولا انا غلطان
معلش اصل معلوماتى عن الخدمة قليلة :D
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

اخي لان مفيد مو 100% عربي !!

بل 99% عربي..يعني لازم تحصل في بعض صفحاته كلمات اجنبيه هي السبب في ظهور اعلانات اجنبيه

لكن لو دخلت لصفحة من صفحاته كلها عربي 100% ماراح يطلع اعلان اجنبي ويطلع اعلانات الخدمات العامه لان المعلنين العرب قلال

فهل شفت موقع اجنبي فيه شوية كلمات عربيه !! اذا شفت فهذا الموقع ممكن يطلع اعلانات عربيه !!

لكن نادر تشوف موقع اجنبي فيه كلام عربي وبالتالي 99.9% من الاعلانات العربيه لن تظهر الا للعرب في مواقع العرب او في البحث بالعربي في جوجل :)
Ali7
عضو نشيط
مكان: B4HR4!N
اتصال:

مشاركة بواسطة Ali7 »

نعم في صفحات 100% عربي وفيها اعلانات مدفوعة..ممكن السبب في الtitle او الـurl او الkeyword :)

في مواقع اجنبية فيها اعلانات عربية :) واذكر شركة استضافة و تصميم اماراتية لها اعلانات في احدى الاستضافات الاجنبية ..
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

واذكر شركة استضافة و تصميم اماراتية لها اعلانات في احدى الاستضافات الاجنبية ..

هذا لان المعلن غلط غلطة عمره وحط في الكيورد للاعلان كلمات اجنبيه

يعني حط host او hosting :)

المعلن العربي لازم مايحط الا كيوورد عربي عشان خدماته موجهه للعرب :)
مغلق