كيف تعامل جوجل المواقع الجديدة

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

كيف تعامل جوجل المواقع الجديدة

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اذا كان موقعك جديد ومستغرب لماذا بوت جوجل يزورك ويزروك ويزورك لكنه لايعرض موقعك في SERP فاهلاً بك في SandBox

http://www.moffed.com/home/story.php?id=27

تحياتي :)
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

:Goog:

باركولي موقعي اليوم بس طلع من الحجر :mrgreen:

http://www.google.com/search?q=site:zid ... =&filter=0

اول واخره امس اذا بحثت عن site:zidne.com تماماً زي المقاله يطلع نتيجه وحده بس وهي للرئيسية

الي حصل معي انه اول ماتم قبول موقعي في dmoz من بكرا زارني ابو الشباب بوت الجوجل :D

وسوى مسح كبير ماخلى بايت في الموقع ماسحبه فرحت وقلت ياولد اسبوع بالكثير والموقع يطلع في serp لكن طول علي

وكنت فعلاً الاحظة كل يوم يسير علي :D كل يومين يمر لكن لاحظت انه بس يمر index.php ومايكمل

حسيت انه يراقبني حسيت بالفطرة ان الرجال يبي شي جديد

قمت العب معه بدل ما اضيف كومة دروس كل اسبوع صرت كل يوم درسين كل يوم ثلاثه وماكملنا شهر الا والموقع طالع :)

مقالة رائعه مشكور عليها وكانها تصف حالتي وصف دقيق
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

مقاله جيده ومعلومه جديده علي شكراً لك عليها

انا كنت اعرف ان جوجل يتأخر لكن لامبررات الا انه زحمه والدور يتأخر

لكن قصة :site غيرت الموضوع
ArabFriends
مراقب
مكان: أرض الله الواسعة
اتصال:

مشاركة بواسطة ArabFriends »

مبروك أخي DotWeb ، والله فعلا موقعك يستاهل كل خير
موقع ممتاز بمعنى الكلمة ، وفكرته ممتازة ،

كذلك مبروك على أرشفة msn :wink:

:Goog:
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة

أفهم من ذلك أن صفحات HTML لن يكون لها نصيب في محركات البحث مستقبلا بما أنها ثابتة ولا تحدث محتوياتها في العادة إلا ما ندر :shock:
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

أفهم من ذلك أن صفحات HTML لن يكون لها نصيب في محركات البحث مستقبلا بما أنها ثابتة ولا تحدث محتوياتها في العادة إلا ما ندر

الصفحات الي تكون ثابته من اول يوم نشر لها راح تتأرشف لكن تتأخر كثير كثير حتى يعبرونها ويعرضونها "بعد باك لينك معين"

طبعاً الموقع صفحاته تخدم بعض يعني المفروض كل موقع يكون html جامد يدعم نفسه بشوي منشطات :mrgreen:

كيف منشطات ؟؟ طالعوا الصفحه الاولى لمفيد

http://www.moffed.com

اخبار اثنين + مقاله + اخر اربع مواضيع في المنتدى

اتحداكم يمر يوم وهذي الصفحه زي ماهي واتحداكم ان جوجل يومياً فيها !! وجربوا الكاش لها في جوجل :D

مع العلم انه صفحه ثابته في الاساس يعني مافيه شخص يغيرها او كل يوم يضيف عليها يدوياً لكن php هو الي يلعب هنا

الى تكون صفحاته جامده وماعنده اي سكربت php ممكن يستفيد من بعض خدمات الجلب

يعني اخر اخبار من موقع ثاني يكون يوفره وبكذا توفره كوده في صفحات موقعك الي هي مجرد html لكن كل تحديث في ذلك الموقع يحدث صفحاتك :mrgreen:

هذه المنشطات !! ولاحظوا المواقع الي فيها منشطات كاشها احدث من المواقع الجامده كليا
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

مبروك اخي DotWeb ونعم جوجل كان يتلمس موقعك وعندما احس بالتغيرات المتتابعه فيه اطلق سراحه :) وزاد من سرعة الاطلاق ايضاً بعض الباك لينك المحسوب في جوجل لكنه لايظهر بعد وتوقع ظهورة خلال ايام طالما ان الموقع خرج في serp

اخي عبقر العفو..

اخي e107arabia الاخ WEBPro اجاد في الطرح ونعم اتفق معه تماماً المنشطات كما سماها واحسن اختيار الاسم مهمه جداً...ولو تلاحظ المواقع الاجنبية الان بدأت بكثره تستخدم rss to javascript لغرض وضع خلاصات الكثير من المواقع لديهم والاخ عبقر طرح موضوع مقارب عن rss to javascript

لكن اود ان اوضح اني لم اقل ان الصفحات الجامده html لن تؤرشف من جوجل اي لم اقل انها محظورة او مطروده "باند" خصوصاً اذا كانت ذا محتوى اصيل غير منسوخ كل ماقلته هو ان جوجل يؤرشف اي موقع واي صفحة تقع عليها يديه وبعد هذه الارشفه يحجر المعلومات في حجر نسمية مجازاً SandBox ويضل كما فعل مع الاخ DotWeb يكرر الزيارة بشكل متفاوت على الرغم من انه قام بالارشفة فلماذا يعود ؟؟

يعود ليرى هناك تحديث ام ان الموقع متأخر...

هل لو استمر الموقع منذ اول يوم متأخر لن يظهر ابداً ابداً ؟؟

لا اذا كان محتوى جديد لم يسبق لجوجل ارشفته مقاله موضوع درس سلعه وصف شعر لكنه جديد على جوجل غير منسوخ من اي صفحة سبق لجوجل ارشفتها ينتظر جوجل عدد مقبول من الباك لينك ثم يعرف ان الموقع جامد نعم لكن مهم !!

اذا الخلاصه

اسرع موقع يفلت من الساند بوكس هو الموقع التالي

سريع التحديث + كثير الباك لينك + محتوى اصيل

اقل منه سرعة الموقع التالي

كثير الباك لينك + محتوى اصيل لكن لاتحديث

او

سريع التحديث + محتوى اصيل

اكثر المواقع انتظاراً في SB هو

محتوى اصيل فقط لاباك لينك ولا تحديث

لكن اخيراً وبعد مدة انتظار قد تطول لعدة شهور سيظهر طالما انه من احد التصنيفات الثلاثة التي ذكرت

اما اذا كان موقع لاباك لينك ولا تحديث ولا محتوى اصيل فهذا يكون محظوظ ان افلت من الSandBox ومحظوظ ان لم يكن Ban :)
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

كل محركات البحث الكبرى تقريباً بنفس التفكير

تتوجس من المواقع الجديده وتعاملها ببعض المعايير حتى تطمئن لها

وغالباً التحديث والربط دافع تطمين لهم
wisam74us
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة wisam74us »

بس احب اطرح تجربتي مع موقع حجزته منذ شهر و لم ادرجه بدومز و لا ايا شي فقط وضعت له رابط في احدى مواقعي بصفحة ذات بي ار مقبول و لم تستغرق القصة اسبوعين ليفهرس جوجل رئيسيته و يدخله في نتائج البحث و يظهر في الصفحة الاولى عند البحث عن اسمه
اما عن كثرة تحديث بيانات الموقع انا اقر باهميتها و لكن ليست باهمية الباك لينكس فعندي مواقع ذات محتوى لا يتغير و ترتيبها جيد و العكس صحيح
و لو نظرنا بمواقع شرعة حقوق الانسان مثلا او مواقع الهجرة و قوانينها و التي غالبا لا تتغير بالسنين و مع ذلك تتصدر قوائم البحث
و الاخ صاحب موقع زدني اعتقد ان ما اخرجك من الساند بوكس هو دومز و لو ان الموضوع لزمه بعض الوقت
Bug
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Bug »

الباك لينكس لوحده مايخدم كثير والتحديث لوحده مايخدم كثير حتى في غير الساند بوكس او حكاية المواقع الجديده

حتى بعد الخروج والحاجة الى كثرة الارشفة وسرعتها

الواحد الواجب يحرص يكون موقعه من النوع الاول

سريع التحديث + كثير الباك لينك + محتوى اصيل

ويشوف الدلع من :Goog:
مغلق