النتائج الأولى بالياهو تعلم منها كيف تكون من ال 100 الأوائل

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

النتائج الأولى بالياهو تعلم منها كيف تكون من ال 100 الأوائل

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم
من هنا
http://www.yahoo-watch.org/cgi-bin/proxy.htm
كل ما عليكم عمله هو كتابة اسم الموقع و انتظار النتائج و سيظهر لكم كافة المعلومات عن المواقع ال 100 الأولى بالياهو و عن ال page rank لها بالجوجل الأداة فائدتها مثلا اليوم بالنسبة لي وضعت صفحة نسيتها بموقعي الصفحة صراحة محتواها عادي مجرد 10 روابط تقريبا لمواقع work at home الأفضل منهم و المهم دخلت للموقع فوق و كتبت work at home و ظهر لي أفضل 100 موقع حسب هالأداة و الياهو و الشي المفيد انه صار عندي كيوورد مضمونة و درست أعلى المواقع ووضعتها بهالصفحة و هالصفحة بصراحة لوحدها تعمل من 1 لل 2 دولار يوميا عن طريق الارسال من محركات البحث و أنصح الجميع بالموقع فوق.
wisam74us
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة wisam74us »

برافو حسام لو قدرت تحقق ترتيب على كلمة من هالنوع حتى باول عشرة صفحات
لاني صراحة جربت الكثير بس مع جوجل مش ياهو اني حارب على جمل طويلة بالانكليزي و فشلت بالظهور نهائيا لانه المواقع الاجنبية كلها بي ار بخوف و كنت اوصل حتى الصفحة عشرة و اسا البي ار تبع الصفحات اربعة بعكس الحرب على الكلمات العربية كانت دائما سهلة و قدرت اوصل حتى بكلمات صعبة جدا مثل أغاني او دردشة او غيره

اساتني عند وعدي الك بحل مشاكلك مع الحصول على حساب البي بال و تسهيلات الدفع بس انطرني باول اب :P
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

صراحة أنا باعتبر نفسي صرت مختص بجلب زيارات لل work at home صحيح أنه غالبا الزائر بس يزور صفحتي ممكن استفيد من ضغطه على اعلانات جوجل بس صدقني مفيد هالامر و ممكن يجيب نسبة جيدة من الربح.
و هذا أمر طبيعي ال pr لهم مرتفع بينما الموقع العربي الي يوصل لل 5 نعتبره معجزة .
و يا سيدي بانتظارك لتلقالنا حل مع باي بال و مع اعلانات الجوجل يعني لنبلش نجيب مصارينا مو كله يضلوا برا :cry:
صراحة من فترة و حذفت كل اعلانات الجوجل لأني وثقت أني ما عاد أستفيد منهم الا لما صير أقدر حصل هالنقود لسوريا .
مغلق