ما back link,inbound link, reciprocal link ومالفرق

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
W3
عضو نشيط

ما back link,inbound link, reciprocal link ومالفرق

مشاركة بواسطة W3 »

السلام عليكم ورحمة الله

ياخوان هذه العبارات

back link,inbound link, reciprocal link

مرتبطة في ذهني وفي الانترنت مع بعض هل كلهم معنى واحد وماهو وهل في فرق وماهو ؟! :?
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

وعليكم السلام ورحمة الله

اخي

back link,inbound link,لافرق بينهما هما نفس المعني ويقصد بهم رابط لموقعك في احد المواقع في الانترنت

اما reciprocal link فهي رابط للموقع سين في الموقع صاد ورابط في الموقع صاد للموقع سين اي تبادليه..

تحياتي :)
W3
عضو نشيط

مشاركة بواسطة W3 »

جزاك الله خير اخوي AC

زال الخلط بصراحه reciprocal link هي السبب :D
wisam74us
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة wisam74us »

بس اخي ac سؤال و بتمنى الجواب يكون على تجارب دقيقة جدا و مش قراءات منتشرة على النت
خمسة مواقع بي ار اربعة ثلاثة منها وضعت اوتباوند لنك للرابع و لكن الثلاثة على نفس الايبي تماما هل هذا يعطي فعالية مع جوجل :
100 بالمئة (يعني كان كل واحد على ايبي مختلف)
50 بالمئة
0 بالمئة

ارجو ان تخبرني عن تجربة خاصة
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

نعم يعطون 100%

والتجربة موجوده مفيد والناشر الالكتروني في نفس الخادم وتحت ايبي واحد ومفيد رفع الناشر الالكتروني مباشره كذلك كل مواقعي التي تحت نفس الايبي يعطون نتائج للبيج رانك مفيد والناشر الالكتروني رفعوا بيج رانك الورشة الالكترونية عندما ربطتها بالاثنان :)

جوجل لاتعترض على قصة الايبي المشترك فهي تعرف بوجود الشيرنج هوستنج اي الاستضافة المعروفة 200 موقع على خادم واحد واي بي واحد !!

لكن اين المشكلة ومالذي يقلل من الفائده ؟

اذا كان الربط reciprocal link تقل قليلاً الفائده عكس لو كان one way

اي لو كان هناك رابط للناشر الالكتروني في مفيد لكن لايقابلة رابط لمفيد في الناشر الالكتروني فالفائده اكبر...

ولهذا انا اشدد الرقابة على دليل المواقع الصديقة فالبعض يعرف هذه المعلومة ويريد استغلال مفيد باكبر قدر ممكن فيضع رابطه ولايضع رابط مفيد في موقعه :wink: لكن على مين :D

:Goog:

تحياتي :)
مغلق