ما هي أفضل الشركات الأجنبية لارسال الزوار ؟

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

ما هي أفضل الشركات الأجنبية لارسال الزوار ؟

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما هي أفضل الشركات الي تبعت زيارات سواء مستهدفة أو عشوائية بس بشرط تكون أجنبية و مجربة و ترسل بالفعل يعني في بعضها قول بلا فعل بالنسبة للاعلان العشوائي أريد من 1 لل 2 $ لكل 1000 زائر و بحد أدنى للطلب 1000 زائر
بالنسبة للاعلان المستهدف من 3 لل4 $ لل 1000 زائر و بطلب 1000 شخص يقبلوه و ليس متل البعض اعلان ب 4 $ و الطلب 10 ألاف أو 50 ألف
يفضل لو يكونوا لهم القدرة على اعطاء زائر بمواصفات معينة بخطط معينة مثلا 500 زائر ب 10 $ لكن بالمقابل مثلا لازم يكون لديه نظام لينوكس أو أ,
أرجو أن أكون وضحت طلبي و أرجو منكم ذكر أهم الشركات و أسرعها و أكثرها صدقا و فاعلية و جزاكم الله كل
خير
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

وعليكم السلام ورحمة الله

نصيحتي ابعد عن اي خدمة ارسال زوار اغلبها سكام زي ماقلت واغلبها نصب وزيارات اليه يعني سكربتات تضحك عليك.

افضل ان تركز بنفسك على عمل seo لموقعك

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=727

وببلاش راح تجني زيارات من جوجل وباهو وmsn افضل من كل خدمات ارسال الزوار او الترافيك

ثم الشركات الاجنبية سترسل لك ان صدقت زوار اجانب...فهل موقعك انت اجنبي !!
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

شكرا لردك أخي الكريم ..
نعم الموقع أجنبي و بالنسبة لي أخي الكريم الموقع موجود بأغلب محركات البحث و بترتيب عالي و لله الحمد و لكن لو في شركات أجنبية موثوقة تقدر ترسل بأسعار مدروسة و صحيحة فأتمنى لو تعطوني أسمائها و عناوينها صراحة تعاملت مع عدة شركات بهالمجال بعضها لم يفدني بشيئ و في البعض كان مفيد جدا فأرجو منكم أن تعطوني روابط لهالمواقع لو يوجد و جزاك الله خيرا على الرابط المفيد و بانتظار لو أحد يعرف شركة مجربة و مضمونة و لا تهم جنسية الزوار ( و يفضل غير عرب ) لأنه لغة الموقع غير عربية .. لحد ال 10 $ لل 1000 زيارة ممكن ادفع و أنا مبسوط و ربحان :wink:

تحياتي
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

طيب اخي جربت جوجل إد ورد

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=369

هي في نظري افضل خدمة اعلان باوسع استهداف ممكن ونتائجهم مضمونه مليون بالمية :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

نعم أخي جربتهم و لكن بصراحة روحوا الفلوس كلها بيوم واحد يعني بشهر واحد مع اني حددت ميزانية صغيرة كانت جدا مكلفة بالنسبة لي معاك حق جوجل أفضل من يعنل لديه بلا منازع و لكن ميزتهم الدقة الزايدة عن اللزوم يعني كما قلت لكم أفضل شركة بسعر متوسط يعني مثلا يرسلوا لي 1000 زياة و لو من موقع متخصص بالألعاب ما يهمني كتير يعني ألأن بالنسبة للموضوع جوجل هي النخب الأول بلا مناسب طيب الشركات النوع التاني يعني الي أقل من جوجل تبعت لي مثلا زوار مو متل جوجل أي مو بقوة و تخصص جوجل و جزاك الله كل خير
INet
عضو نشيط

مشاركة بواسطة INet »

مرحبا

شوف AdBrite

http://www.adbrite.com

هي بمثابة سوق للاعلانات ابحث عن المواقع الي تناسب ميزانيتك وراح تحصل مواقع عندها خطط مختلفة شوف الخطط الي تناسبك

معاهم مواقع كبيره على رأسهم اليكسا :) نعم يعني ممكن تعلن عند اليكسا اذا حبيت عن طريقهم :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

INet جزاك الله خيرا لح شوفه و شكرا لك يالغالي و من يقدر يزيد أي معلومات اضافة لا يقصر و جزاكم الله كل خير
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

السلام عليكم

هل جربت محركات بحث عندها PPC موثوقه يعني pay per click search engines

بتحصل مواقع كثيره واسعار متفواته

هذا دليل
http://www.payperclicksearchengines.com

وهذا جوجل
http://www.google.com/search?hl=en&q=ppc+search

حسب السمعة اعتقد overture بعدين عندك Mamma و ePilot و SearchFeed :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

عبقر شكرا لك و لكن أنا أود اضافة لما تفضلت به و الأخوة الأكارم عدد من الزيارات الدفع حسب عدد الزيارات يعني صراحة جوجل غالي جدا لأنه يجيب لك زوار نوعية عالية غالبا و بالنسبة للباقي اعلان يوم واحد مثلا يكلف الكثير فكيف شهر .
الأن أنا أعلن عند محرك بحث ppc حجزت لديهم ل 3 أشهر كتجربة و صراحة الزيارات زادت عما سبق و لكن ليس بالشكل الذي أريده انا بدي أحد موثوق شركة أجنبية تعطيني مثلا 10 ألاف زائر و لو من موقع رياضي موقع منتدى موقع شو ما كان المهم اسمه زائر بس بشرط يكون زوار و ليس برامج.
و بالنسبة للزوار الموجهين طبعا يفضل يكون أيضا بالعدد ..
الان أعلن باكثر من طريقة و طبعا لم أجد للان أحد يقدم زوار بالعدد و موثوق لذا ما زال البحث جاريا و شاكر لكل من رد بالموضوع و أثراه صراحة الموقع صار مطالع تكلفة الي دفعته للاعلان له لمدة 6 أشهر باقي منها 3 لهيك فكرت رد زيد الاعلان لأنه و لله الحمد يطالع كلفته :)
wisam74us
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة wisam74us »

حسام فهمني كيف جوجل روحلك الميزانية بيوم
بجوجل بتعمل بيدينغ على الكلمة المفتاحية الي تريد تظهر عليها و تحدد سعرك على النقرة و تطلب باليوم قديه المكسيموم تبع الحملة الدعائية و بس خلص المبلغ المحدد باليوم بيوقف اظهارك
كيف تقول طيرهم بشهر مش عارف

جوجل ادسنس الافضل من دون منازع بس طبعا مش على كلمات البيدنغ فيها يوصل لخمسة دولار web hosting تقوم انت تفدع خمسة سنت و تظهر بالصفحة رقم مية او ما تظهر ابدا
حاول نقي بيدنغ على جمل طويلة و مركزة و لها وزن بالبحث و انشاء الله كل زيارة باوردر
مغلق