شراكة عمل ... مين يتقدم؟

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
نونو6
عضو جديد
مكان: الرياض

شراكة عمل ... مين يتقدم؟

مشاركة بواسطة نونو6 »

السلام عليكم

عندي مشروع متعدد الاوجه ,, وانا انشاء الله راح اقوم بمعظمه ... ولكن ابحث عن الشخص الذي يصلح ان يكون شريكي حيث ان عمله سيكون :

1- تعديلات على templates جاهزه من موقع boxedart ( طبعا انا راح اشترك واوفر القوالب) يعني يكون يعرف يتعامل مع الفرونت بيج مثلا والفوتوشوب وممكن الفلاش

2-اضافة بعض الاسكربتات ان لزم الامر ,, ويشمل المنتدى او/و المجلة

3- تعديلات في اسكربت مكتوب بلغة ال php ( تعديلات سهله بالنسبة لاي شخص يعرف php مثل اضافة رابط او نقل رابط وخلافه )

طبعا فكرة العمل انني سأقوم بشراء العديد من القوالب الجاهزة و تسليمها لاحد المختصين وبعد التعديلات والتعريب سيتم عرض الموقع على النت وأنا مسؤول عن احضار الزبون,,, ويأخذ الشخص المتعاون معي سعر ثابت نتفق عليه ,,,

اتمنى الاقي اقبال من الجميع ,,, والموضوع قابل للاضافات او التعديل ,,,, تفضلوا يا شباب

تحياتي :wink:
spy
عضو نشيط
مكان: مصر ام الدنيا
اتصال:

مشاركة بواسطة spy »

السلام عليكم ..

اخي .. حسب علمي لا يمكنك اعادة بيع هذه القوالب بعد شرائها او حتي استخدامها في اكثر من موقع واحد
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

صباح الخير ,,, لا ارى اي تفاعل :( :(

هل الموضوع صعب الى هذه الدرجة؟؟؟ ام انه لا يوجد هناك من يهتم بالامور التجارية ؟؟... ام انني متفائل اكثر من اللزوم :| :|

سأنتظر وسأرى ,,,
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

اخي .. حسب علمي لا يمكنك اعادة بيع هذه القوالب بعد شرائها او حتي استخدامها في اكثر من موقع واحد

لا ممكن يستخدمها في اكثر من موقع طالما هي مواقعه او مواقع عملائه عندهم مئات القوالب فمو معقول الواحد يشترك عشان موقع واحد كيف استخدم مئات القوالب الي عاجبتني في موقع واحد

لكن المتاجره بقوالبهم او بيعها او توفيرها للتحميل مجاناً ممنوع

هل الموضوع صعب الى هذه الدرجة؟؟؟ ام انه لا يوجد هناك من يهتم بالامور التجارية ؟؟... ام انني متفائل اكثر من اللزوم

واحد من اثنين ياما مافيه وقت او مافيه خبره :)

انا للاسف ماعندي اي خبره بالفوتوشوب وماعندي وقت في الانترنت الا ضيق محدود :|
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

اهلا وسهلا بالاخوان

لا ممكن يستخدمها في اكثر من موقع طالما هي مواقعه او مواقع عملائه عندهم مئات القوالب فمو معقول الواحد يشترك عشان موقع واحد كيف استخدم مئات القوالب الي عاجبتني في موقع واحد

لكن المتاجره بقوالبهم او بيعها او توفيرها للتحميل مجاناً ممنوع

كلام منطقي وسليم

شكرا على ردك اخي العزيز
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
مكان: مكة المكرمة
اتصال:

مشاركة بواسطة الفيلسوف الثاني »

أخوي أنا ماعندي مانع لكن لاتقول لي صمم لي واجهة بالفوتوشوب :mrgreen:
نونو6
عضو جديد

مشاركة بواسطة نونو6 »

هلا اخ الفيلسوف

طبعا استخدام الفوتوشوب امر ضروري لتعديل اي تمبليت,,,

اتمنى لك التوفيق وياليت اذا عندك اراء تنورنا بها ,, احنا هنا عشان نسمع اكثر مما نقول

تحياتي
dr_virus
عضو نشيط
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة dr_virus »

أنا موافق لكن بعد تاريخ 9 - 6 - 2005
أرجو محادثتي على المسنجر dr_virus88@hotmail.com
إذا كان هناك نية فعلية :)
DesignersColony
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة DesignersColony »

احم ..
أعذرونى يا أخوان أنا مش فاهمة هو ايه المشروع؟
إعادة بييع القوالب الجاهزة من boxedart بعد تعريبها؟
مش كدة ممكن نروح فى حديد؟

لو هى دى الفكرة فعلا أقترح عليك بدل كدة، تجمع مجموعة مصممين و مطورين مواقع و تعمل موقع بيع تمبلتات عربي خالص، لأنى أظن ان تعريب القوالب و إعادة بيعها شئ غير مشروع و ممكن يجيب مشاكل مع boxedart

تحياتى
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم و رحمة الله
برأيي أفضل شي أولا يكون مراسلة موقع boxedart و طرح فكرتك عليه هذا الشي الصحيح حسب رأيي لو وافقوا كمل لو لا يضل بقى صار الأمر حرام و هذا وقتها يرجع لك ..
بموقع boxedart يوجد Limited Items و التي تكون لمستخدمين محددين يعني ما تكون منتشرة .
http://www.boxedart.com/phpshop/shop.php

إضافة لنظام الاشتراك السنوي
http://www.boxedart.com/phpshop/yearly.php
انتبه لهالأمر وقت تسألهم و مشان ما يصير معك مشاكل أيضا مع من ستعدل له التصميم و لو أني أنصحك بالأولى لخصوصيتها و عدم تكرار التصميم .

و من الممكن أيضا تطلب منهم تصميم خاص حسب رغبة من ستصمم له و من ثم تعربها .

أنا أنصحك أفضل من boxedart تاخد affiloate من تمبلت مونستر و تبيع عن طريقهم و تطلب منهم الاذن بتعريب تمبلتاتهم ..
برأيي كل مما سبق الموقعين مفيدين و الفكرة معقولة و لكن الأهم تتأكد منهم هل هذا مسموح أو لا .
مغلق