البيج رانك قيد التحديث

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

بصراحه انا عندي تعليقات واستنتاجات كثيره كنت احب تأخيرها حتى تنتهي العملية في كل الداتا سنترز لكن تبقى ستة وطال امره

1- اذا لاحظتم انا قلت حتى تنتهي العملية لانه بصراحه احترت فهذا لا اعتقد انه تحديث بل كما يحس الكثير مجرد نتائج عمليه تحديث تم نشرها للاعلان

مما يؤيد هذا الاستنتاج ان مواقع جديده كثيره لم تحصل على اي رانك وهذا غير المعتاد سابقاً لو اطلقت موقعك قبل التحديث باسبوع ستحصل على الاقل بيج رانك واحد بالميت

كثير من المواقع هذه المره بدئت قبل اسبوع واسبوعين مثلاً انا لدي جزيل وهناك اشخاص كثر بدئت مواقعهم قبل اسبوعين او 20 يوم من هذه العملية لكن استمرت صفر

مما يؤيد ان جوجل الان تتبع طريقة حديثة وهي انها تحدث البيج رانك في فترات متقاربه عما سبق مثلاً كل اسبوع لكنها بعد مده طويله تقرر تحديث البيج رانك المعلن اي الذي يراه العامه في التول بار او بالسكربتات فتخرج لنا نتائج اخر تحديث سري

اي كان الامر اصبح تحديثان

- تحديث بيج رانك سري خاص بجوجل وتعتمد عليه في امور متعدده ويتم بفترات اقصر
- تحديث بيج رانك عمومي وهذا يحدث في فترات متباعده وهو ماتعودنا ان نسمية تحديث البيج رانك واعتقد سنستمر نسميه كذلك لانه بالنسبة لنا تحديث وهو في الواقع سناب اخر تحديث سري

لكن الوضع سيتغير من ناحيه انك الان ولو عرفت البيج رانك للموقع لاتعرف محله من الاعراب في جوجل لانك تعلم ان البيج رانك الذي تراه ليس شرطاً نفس البيج رانك الذي يراه جوجل فالتحديثات السريه المتقاربه قد ترفعك او تخفضك دون ان تدري!!!

وعندما تقرر جوجل تحديث البيج رانك العمومي اي اخراجه للعموم يكون سناب لاخر عمليه تحديث سريه وهي قد تكون من اسبوعين وهذا يعني انها لاتعرف المواقع التي ظهرت بعدها

مثل جزيل والمواقع التي بدأت معه هذه المره

وهذا ايضاً يدعمه مايلاحظة الجميع ويبدي الاستغراب عنده وهو ان بعض مواقعه البيج رانك ارتفع لكن الترافيك تناقص او العكس البيج رانك الذي يراه انخفض لكن الترافيك زاد

اي ماتراه انت ومايراه جوجل غير متطابقين

=-=-=-=-=-=-=-=

2- هناك مواقع كثيره نزلت وهي قوية مثل ياهو وامازون وهذا يعني

- اما ان جوجل قللت اوزان الباك لينك بشكل من الاشكال ...اي اذا كان الباك لينك في صفحه 5 يعطيك سابقاً 1000 نقطة مثلاً اصبحت الان 800 نقطة اي النقاط او الاوزان او كما تحب فهمها

- جوجل عاقبت ومسحت صفحات كثيره كثيره جداً لدرجة ان كثير من المواقع خسرت كثير من البيج رانك وهذا امر مستبعد اكثر لان عملية عقاب جماعي بهذا الحجم لاتمر بصمت ودن ان نعلم عنها ونرى الشكاوي تنتنشر هنا وهناك

بخلاصة موجزه كان جوجل تود قول التالي بهذه الافعال

لاتشتري دومين او موقع بسعر غالي على اساس البيج رانك,لاتغش وتضايقنا من اجل البيج رانك,لاتكن مهووس بيج رانك لدرجة ان تنسى لب الموقع وهو المحتوى
Google
عضو مفيد جداً
اتصال:

مشاركة بواسطة Google »

ياخوان البيج رانك هو مرايه تشوف فيها عدد الباك لينكس
نعم أخي Windows هذا ما اردت الوصول اليه

الباك لنك هو فقط من يحدد البيج رانك ..

وكلاهما يمثلان عامل واحد من العوامل التي تؤثر في ترتيب النتائج
مما يؤيد ان جوجل الان تتبع طريقة حديثة وهي انها تحدث البيج رانك في فترات متقاربه عما سبق مثلاً كل اسبوع لكنها بعد مده طويله تقرر تحديث البيج رانك المعلن اي الذي يراه العامه في التول بار او بالسكربتات فتخرج لنا نتائج اخر تحديث سري

أخي AC اذا افترضنا ان هذا صحيح

فهل هذا يفسر انخفاض من 4 الى 1 .. أو من 6 الى 3

هذا انخساف وليس انخفاض ( انخساف من خسف ) :D خصوصا مقابل ارتفاع الباك لنك

لا ادري .. ولكن لا اعتقد ذلك ..

من واجهوا هذا الخسف هم نفسهم من لاحظوا عدم تأثر الترافيك

وكذلك البيج رانك للصفحات الفرعية اعلى من الرئيسية ..!! ( شاهد الصورة )

والرئيسية يُقصد بها رابط الدومين فقط

ان لم اكن مخطئ .. هناك شيء ما طرأ على جوجل يتعلق بالتحويل

وآمل ان يستمر النقاش من الجميع للوصول الى نتيجة
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

فهل هذا يفسر انخفاض من 4 الى 1 .. أو من 6 الى 3
لا بس يفسرها والله اعلم
- اما ان جوجل قللت اوزان الباك لينك بشكل من الاشكال ...اي اذا كان الباك لينك في صفحه 5 يعطيك سابقاً 1000 نقطة مثلاً اصبحت الان 800 نقطة اي النقاط او الاوزان او كما تحب فهمها
انا بعد احس ان وزن الباك لينك تغير يعني المعادله مالمسوها لكن غيرو المعطيات الي كان كل باك لينك يعطيها

يعني اعتقد ان الي يعطيك اياها باك لينك في صفحة 5 اول الان مايعطيك نفسه الا صفحه 6 يعني ضاعفوا القيم
ان لم اكن مخطئ .. هناك شيء ما طرأ على جوجل يتعلق بالتحويل
اذا تقصد 301 فهذا مثل ماهو لكن البعض يعتقده فوري بينما هو ياخذ وقت خصوصاً في المواقع الي مهي جديده

يعني دخلت من زمان وانتشرت روابطها بعدين بعد فتره نفذ المدير تحويل الامر يحتاج دورتين عشان تتعدل الامور

اما المواقع الجديده يعني من اول مافتحت وضعت تحويل مدري عنها ماسبق سويتها :)
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اخي جوجل حسب ماذكر انت لديك تحويل 301 من الاساسية الى البورتال وهذا يبرر انتقال البيج رانك اليها

وحتى بدون التحويل كثير من المواقع تجد بها صفحه داخليه اعلى من الاولى خصوصاً اذا كان انتشار الروابط طبيعياً اي ليس المدير يقوم باضافة موقعه الى الادلة ويتبادل ربط

فاغلب المواقع صفحتها الرئيسية لاتحوي شي مهم لكي ينشر الناس روابطها بينما تجد في الموقع مقاله او موضوع او درس مهم جداً والكثير ينشر عنوانه وبالتالي يكون اعلى من الرئيسية..

اخي ويب ماستر من تجربتك التعرف على التحويل واعطائه حقه يتم في الدورة الثانيه او بعدها الدوره الثانيه اي الثالثه !! وكم مره جربتها ؟؟ وهل في كل المرات تمت العمليه في نفس الدوره !!

اقصد دائماً بعد التحويل الدوره الثانيه تظهر النتائج الصحيحه او مره الثانيه ومره الاولى ومره الثالثه ؟؟

سؤال جانبي: اخي جوجل باي متصفح تدخل انت للاداه..انا مستغرب ان صور الشريط الاخضر عندك صغيره عن ما هي عند بقية الاعضاء ...

تحياتي :)
aboana
عضو جديد

مشاركة بواسطة aboana »

يا اخوان هل فيه موقع يحسب الباك لينك ؟
Bug
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Bug »

aboana كتب:يا اخوان هل فيه موقع يحسب الباك لينك ؟
هذا من مفيد الباك لينكس في جوجل وياهو

http://www.moffed.com/s

الخدمه الاولى "تقرير الشهره" ضع عنوان موقعك فيه واضغط بحث

بس حط في بالك ان جوجل ماتعرض كل الباك لينكس المسجل عندها تعرض نخبه من اهمه

الياهو افضل من هذه الناحيه راح توريك كل الباك لينكس تقريباً
aboana
عضو جديد

مشاركة بواسطة aboana »

ما رأيك هل الارقام تعتبر جيدة :)
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

36 في جوجل جيده

بس لازم توزنها والوزن هو البيج رانك

فيه 36 باك لينك افضل من 1000 باك لينكس

لاتعتمد على العدد بل على الوزن لها وهو البيج رانك تصفح المنتدى قليلاً لتعرف العلاقة بين البيج رانك والباك لينك والفروق بين الباك لينك

فالعدد ليس كل شي هناك مواقع عندها 180 ومواقع عندها 30 والاخيره افضل بيج رانك

كم بيج رانك موقعك ؟؟
aboana
عضو جديد

مشاركة بواسطة aboana »

في جوجل 3/10
وتتريب الموقع في اليكسا 11,519

وهذا الموقع اذا ودك تشرفنا

http://www.acmilanclub.com
aboana
عضو جديد

مشاركة بواسطة aboana »