عدة مواقع بحساب واحد للجوجل ؟؟

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

عدة مواقع بحساب واحد للجوجل ؟؟

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أول شي أرجو أن تتابعوا الموضوع خطوة بخطوة حتى لا تضيعوا و أنا لست أفكر بيوم من الأيام بأن أربح من جوجل أو غيره حرام و لهذا أسأل يعني البعض الله يصلحه ما يفكر فورا يرد و يظنك تسأل لتغش و الحمدلله انهم بمفيد ما لهم وجود :)

الأن شخص ليس لديه حساب بالادسنس قام بحجز دومين ما و ركب عليه مركز رفع ملفات أو تحميل صور باللغة الانجليزية و هي غالبا ما يتم الموافقة عليها و لكن هالموقع حيكون شكلي يعني لن يكون عليه زوار أو غيره فقط لوضع الاعلان ..
الأن الموقع رقم 2 و الموقع رقم 3 لغتهم سواء عربية أو أجنبية سيتم عرض الاعلانات الخاصة بالموقع 1 فيها فهل هذا يعتبر مخالفة لشروط جوجل ؟؟ هل لو تم توقيف الاشتراك ستحجب كل المواقع من الخدمة أم فقط الموقع رقم 1؟؟؟
يعني الموقعين 2 و 3 سيكون فيهم زوار و نقرات بشكل جيد أما رقم 1 فقد تكون شبه معدومة النقرات فيه فهل هذا ممكن أم لا ؟؟
Ali7
عضو نشيط
مكان: B4HR4!N
اتصال:

مشاركة بواسطة Ali7 »

ممكن حسب علمي..
ويفضل استخدام القنوات Channels لكل موقع

بالتوفيق :)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

اخي حسام حساب الادسنس اصلاً مصمم لاداره اكثر من موقع بحساب واحد مهما كان عدد مواقعك يحق لك ادارتها من حساب واحد ويحق لك وضع اكواد الاعلان الخاصه بك في اي موقع من مواقعك

https://www.google.com/support/adsense/ ... nswer=9913

وكما قال الاخ علي من الافضل تستخدم Channels لكل موقع لكي تراقب الاحصائيات وتعرف اي المواقع اكثر ربح فتركز عليه :wink:

وطبعاً اي مخالفه في اي موقع من مواقعك يؤدي الى الاضرار بحسابك نفسه وليس الموقع اي جوجل لن تمنع مثلاً الموقع الذي تمت به المخالفه بل الحساب الذي تمت لصالحة المخالفه :)
Hossam AL-Abdeh
عضو نشيط

مشاركة بواسطة Hossam AL-Abdeh »

Ali7 جزاكم الله كل خير .
شكرا لك يا كبير يا خالد ممكن توضحوا لي channel أكثر فكرتها ..
1- اذا كما فهمت اخلال الشروط بالمواقع يحذف فقط الاشتراك و ليس كل الموقع ..و الفكرة الي طرحتها مقبولة لديهم اليس كذلك ؟
2- لو سجلت باسمي الكامل لقبض الشيك ثم بأحد المواقع صار في مخالفة هل بيمنعوني من الاشتراك ثانية أم بقدر و لكن بغير موقع ...
و جزاكم الله كل خير ..
Ali7
عضو نشيط
مكان: B4HR4!N
اتصال:

مشاركة بواسطة Ali7 »

اسمح لي اجاوب :)
- اذا كما فهمت اخلال الشروط بالمواقع يحذف فقط الاشتراك و ليس كل الموقع ..و الفكرة الي طرحتها مقبولة لديهم اليس كذلك ؟
نعم يحذف الاشتراك و فكرتك مقبولة ..
WebMaster
عضو نشيط

مشاركة بواسطة WebMaster »

1- اذا كما فهمت اخلال الشروط بالمواقع يحذف فقط الاشتراك و ليس كل الموقع ..و الفكرة الي طرحتها مقبولة لديهم اليس كذلك ؟
اخي الاشتراك اذا انحذف معناها خلاص اسمك بلاك ليست لايمكنك فتح حساب جديد يعني كل مواقعك مايمكن تنشر اد سنس الا باسم شخص غيرك هذا معنى حذف الاشتراك
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم
1- اذا كما فهمت اخلال الشروط بالمواقع يحذف فقط الاشتراك و ليس كل الموقع
اخي حسام هذه النقطة المس فيها فهم خاطئ دعني اوضحها لك...انت وغيرك من مدراء المواقع لايحق لك الا حساب اد سنس واحد

منه تدير كل مواقعك تاخذ اكوادك وتضعها في اي صفحات في اي من مواقعك,,,عندما يخالف اي موقع من هذه المواقع فانت صاحبه انت المخالف اذاً يتم اغلاق حسابك بالكامل ويكون اسمك ممنوع مستقبلاً من فتح اي حساب اد سنسن ..
ممكن توضحوا لي channel أكثر فكرتها
القنوات عملها ان تفرق في الاحصايات بين مواقعك او بين اقسام موقع واحد

مثلاً عندك موقعين

http://www.site1.com
http://www.site2.com

تنشى قناه خاصه لكل واحد بادخال النطاق فقط مثلا site2.com قناه وقناه ثانيه site1.com

الان في الاحصائيات يمكنك معرفه النقرات والعرض لكل موقع على حده او احصائيات شاملة للجميع..

تحياتي :)
AsmaranY
عضو جديد
مكان: EGYPT
اتصال:

مشاركة بواسطة AsmaranY »

اخى العزيز لى استفسار

فرضا انا عندى موقع عليه الاعلانات وعندى موقع رقم 2 واريد وضعه على نفس الحساب وخصصت له قناة لاحتساب رصيده لوحده ثم حدثت مخالفة فى الموقع رقم 1 فقط او رقم 2 فقط هل عندما يتم حدوث مخالفة فى موقع منهم فى نفس الحساب يقوم بمنع الموقع الثانى ايضا والغاء الحساب بالكامل ؟
وان كانت الاجابة نعم فهل يحق لى الاشتراك مرة ثانية للموقع الذى لم تتم فيه مخالفة ؟ سواء كان باسمى انا وعنوانى او باسم وعنوان اخر
مغلق