بخصوص حملات اشهار المواقع

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
جواد النيل
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

بخصوص حملات اشهار المواقع

مشاركة بواسطة جواد النيل »

توجد ظاهرة غريبة جداً انتشرت اليومين دول بين اصحاب المواقع وبعضها وهى حملة اشهار لموقعك
يعنى اتفق مع شخص بانة يجبلى 1000 عضو لمنتدايا مقابل مبلغ من المال انا اراها انها ظاهرة غريبة جداً ولكنها ناجحة جداً ورايت نتائج ملموسة يعينى الكثير من المنتديات كان لاويجد بها الا 100 او 200 عضو وفى خلال اسبوع او اكثر اجد بها مايزيد عن الالف فهل الاشخاص الذين يقوموا بهذة الحملات يعتمدوا على السبام ام دعايا بالمواقع الاخرى ام ماذا وهل هى حل مؤقت يعنى لما يسجل الـ1000 عضو خلاص يرجع المنتدى مثل ماكان خامل لااحد يراة
AL-ShaReS
عضو نشيط

مشاركة بواسطة AL-ShaReS »

ابدا .. يحط اعضاء من عنده او يحمل قواعد بيانات مسروقة ..
وان من جهتي وجدت موقع فيه 4000 عضو ولم يفتحه صاحبه سوى شهر قبل ذلك .. وتجد المواضيع التي لا تتعدى 7 او 8 مواضيع و 15 رد فقط للاشخاص المسجلين (( صدق )) وليس اشخاص وهميين .. لزيادة الاعضاء ..
اشكرك على الموضوع والتنبيه ..
انا ايضا اجد ظاهرة اخرى وهي عدد المتواجدين .. او الاعضاء الذين تواجدو اليوم ..
وجدت موقع .. صاحبه لاعب بالفووتر ولا حاجه .. وحاط عدد الاعضاء الذين تواجدو اليوم 314 .. واعضاء المنتدى حسب ما شفتها بقائمة الاعضاء ليست سوى 35 عضو :lol:

اللهم لا تبلينا + مشكور عالموضوع !
the.helper
عضو نشيط

مشاركة بواسطة the.helper »

فى نظرى أن هؤلاء يعتمدون فى حملاتهم الإشهارية إما على السبام أو على قواعد البيانات كما قال الشرس فبدل مايبدأوا منتدياتهم من الصفر يأخذوا على الجاهز :|

تحيتى :wink:
the.helper
عضو نشيط

مشاركة بواسطة the.helper »

عفوا.... أنا أرى فى معظم المنتديات فى الإحصائيات فى الفوتر مكتوب الأعضاء المتصلون 2500 وهو فى قائمة الأعضاء يحوى 500 عضو وهذا بيكون تلاعب فى الكوكيز :|
maksab1
عضو نشيط

مشاركة بواسطة maksab1 »

طيب أنا عندي استفسار

هل ممكن هذا الشخص اللي يسوي الحملة الاعلانية يقدر يتلاعب بموقعك

ويعبي لك القائمة البريدية مثلا بأعضاء وهميين؟
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

ويعبي لك القائمة البريدية مثلا بأعضاء وهميين؟

اذا تقصد الي يبيعون قوائم مراسلات فيه عناوين بريد ويقولون مليون ومليار ومن هالكلام الفاضي عدا عن انه سبام ومحظور فيه نصب

وراح تحصلها عنواين مكرره او همية او قديمه وملغيه ويمكن من المليون مايصفى 10 الاف :mrgreen:

اصلاً اموت من الضحك اذا واحد قال عندي قائمة بريديه عربيه للبيع فيها 10 ملايين بريد يعني نص مستخدمي العالم العربي بريدهم عنده !!!

والله لو انه مركز سي اي ايه :D

اما بخصوص موضوع المنتديات فايش الفائده لما يكون عدد الاعضاء كبير وعدد المشاركات منخفض !!!

اي منتدى نشوف فيه عدد الاعضاء اكثر من عدد المشاركات ندرك فيه ضعف واقصد كل المشاركات مو المواضيع الجديده

وبعدين فيه ناس فعلاً ماعندها ذمه ولاضمير تبيع جداول الاعضاء في منتدياتها الكبيره

مثلاً الاخ AC عنده منتدى phpBBArabia فيه 27 الف عضو لو ذمته ماكانت تمام ممكن يبيع قاعده منتداه بالهبل وياكثرهم الي همه الاول والاخير ان عدد الاعضاء يكون كبير

سبق مره شفت منتدى عدد الاعضاء 20 الف وعدد المشاركات 200 مشاركه فقط :mrgreen: :D

واضح انها قاعده من منتدى ثاني اقدم !! مو معقوله 20 الف عضو اشتركوا ومافيه 1000 واحد منهم على الاقل كتب مشاركه واحده على الاقل :wink:

كلها نصبات وسبام وكل انواع سوء الذمه فيها شغله اشهار المواقع الغير صريحه والي تقولك كيف ومن وين راح تجي الترافيك والشهره !!
maksab1
عضو نشيط

مشاركة بواسطة maksab1 »

لا أخوي عبقر
ما أقصد اللي يبيع , بل اللي يقول لك أنا أرسل لك زوار
ويسجلون معك

مثلا : أنا سويت جائزة سحب على لاب توب أو مبلغ مالي
يقوم الأخ يرسل ناس يسجلون في القائمة البريدية عندي عشان يدخلون في السحب
طبيعي إنه لازم توصل للمشتركين رسالة تفعيل الدخول في السحب

فهل ممكن يتلاعب فيني بحيث إنه يعبي القائمة ويفعل اشتراكاتهم ؟

* ملحوظة : بعضهم يقول نحن نسوي دعاية وأصحاب الايميلات موافقين!!!
==========
تحياتي
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

فهل ممكن يتلاعب فيني بحيث إنه يعبي القائمة ويفعل اشتراكاتهم ؟

اذا كانت قائمتك فعلاً تحتاج تفعيل اشتراك فانت صعبت الغش عليه وان كان العدد كبير صعبه انه يفعلها

لانه مايمكن يفعل اي اشتراك إلاً انه فعلاً يملك البريد ومامكن انه يسجل عدد كبير من البريد الالكتروني نثلاً الف الفين

لكن تأكد ان قائمة مراسلاتك امنه يعني مافيها ثغره معروفة او طريقة التفعيل فيها مكشوفه !!

اعطيك مثال:

كان هناك سكربت قوائم لن اذكر اسمه لكن طريقة التفعيل فيه كانت غبيه اي كانت عباره عن ارقام تتصاعد بشكل تسلسلي واضح

فاذا سجل مره جاء رابط التسجيل بالرقم مثلا 1004 والي بعده 1005 ثم 1006 خلاص انعرفت المعادله وبها ممكن يفعل عناوين وهميه

اما اذا كانت ارقام عشوائية مالها معادله واضحه او لها معادله لكن صعبه جداً ممكن تظمن عدم الغش فيها

* ملحوظة : بعضهم يقول نحن نسوي دعاية وأصحاب الايميلات موافقين!!!

كلهم يقولون لكن صعبه تتأكد...بعض المستخدمين المشتركين مخدوعين !!

اعطيك مثال :

واحد فتح موقع ومجاني وتافه لكن وضع قائمه وقال للناس اشتركوا وتصلكم بروكسيات جديده ومواقع اباحيه جديده

وللاسف هذا الكلام يجذب عدد كبير من مستخدمي الانترنت العرب :|

طيب هؤلاء اشتركوا وموافقين على مراسلتهم لكن كل همهم والعياذ بالله صور اباحيه وبروكسبات

فهل تتوقع منهم اي مكسب اذا ارسلت لهم اعلان عن تجاره او ماشابه !!

فيه شي اسمه الاهتمام !! يجب ان يكون المرسل له مهتم بالماده المرسله !! اي الاستهداف حتى في قوائم المراسلات مهم والا كان المشترك مجرد زياده عدد لاطائل منها...

يعني تاجر سيارات حاب يعلن عبر قائمة مراسلات يروح يشوف منتدى او موقع سيارات عنده قائمه ويعلن فيها..

مستضيف حاب يعلن في قائمة مراسلات يروح يشوف موقع مدراء مواقع مثل مفيد او سوالف مثلاً ويعلن فيها..

اما تاجر سيارات يعلن في قائمه مراسلات موقع ازياء مثلاً فهذا اضاعه للوقت والمال لا اكثر ولا اقل,,,

تحياتي :)
maksab1
عضو نشيط

مشاركة بواسطة maksab1 »

كل الشكر لك أخوي خالد
جواد النيل
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة جواد النيل »

شكرا ياجماعة على الردود
AL-ShaReS
بس كيف يسجل هو اكثر من 1000 مرة هو فاضى يقعد كل شوية يسجل باسم شكل دى حتى الاسماء تخلص من عندة :D

البحيرة للتصميم
الكثير من اصحاب المواقع يريدوا اشهار مواقعهم بسهولة لان حكاية اشهار موقعهم بتاخد فترة طويلة وخاصة لو الموقع من الصفر وطريقة الاشهار صعبة على الجدد اما بخصوص الاعضاء الموجودين حالياً فمن ميزة الـvb هى سهولة التلاعب بها فيكفى ان تقوم بتغير الـDefault من 900 الى 90000 مثلاً وسوف تجد اكثر من 2000 عضو فى موقعك
وكل الباقى الف تحية وشكر على الرد الجميل
مغلق