بارك الله فيك يا مفيد ..!

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
waleed
عضو نشيط
مكان: www.maghna.com

بارك الله فيك يا مفيد ..!

مشاركة بواسطة waleed »

نعم شكر والف شكر لهذا الموقع الذي افادني كثيرا الحمد لله وكان سب رئيسيا لاشهار موقعي
نعم يا اخوان بالامس دخلت موقعي وتفاجأت بان المتواجدون حاليا اكثر من 115 زائر !!!
انصدمت قلت يمكن غلطان بالموقع لم اصدق سويت رفرش مره ومرتين وثلاثة ولكن العدد يزداد
استغربت لم اصدق ولكنها الحقيقه بسبب تتبع الطرق المشروحه بهذا المنتدى وكيف تشهر موقعك وتحسين ترتيبك بين المواقع فالحمد لله استطعت ان احصل على المراكز العشر الاولى وبعض الكلمات الدلالية المهمه حصلت عالمركز الثالت والاول في بعض الكلمات .
حبيت بس اشكر مفيد لانه افادني والله يبارك فيكم ومنها للاعلى اجمعين انشالله :)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

من دواعي سروري وبالتأكيد من دواعي سرور كل الاعضاء هنا..

نعم اخي العزيز محركات البحث حجر اساس في شهرة المواقع ....ولدينا عربياً جوجل

لايوجد شخص فينا لايدخل جوجل على الاقل مره للبحث..

لكن ضع في ذهنك ان في هؤلاء الـ115 يوجد عشرون او ثلاثون هم مؤرشفات لمحركات بحث او مايسمى bot

ولو دخلت للتحكم واستعرضت ارقام الايبي ستعرف اي محركات البحث تتابعك اكثر عموماً غالباً سيكون جوجل او ياهو او msn هم اكثر محركات البحث قبولاً للمواقع العربية وهم في نظري اكثر من كافي..يعني اذا دخل موقع احدنا الى اكبر ثلاث محركات بحث ماذا يطلب اكثر من ذلك ؟؟

واذا كنت حريص على متابعة تقدم موقعك ولكي تلمس الفرق بالضبط تابع الاحصائيات الشهريه وسترى مايسرك في الرسم البياني....صعوداً طبعاً :wink:

موفق :)
WEBPro
عضو نشيط
مكان: WwW

مشاركة بواسطة WEBPro »

صدقت اخوي وليد

من لايشكر الناس لايشكر الله

لازم اشكر مفيد.كوم وخاصة الاخ ac والله ماكنت اعرف شي عن اسرار محركات البحث وهي شي مهم لمواقعي

يعني ممكن تقولون هذا جديد على المواقع لا والله لكن للاسف السنتين الي راحو مطيح في منتدى معتبرينه افضل منتدى ويب ماستر عربي اتحفظ عن ذكر اسمه

لكن للاسف طلع ذاك المنتدى في صوب والمواقع صوب ثاني

طايحين لنا هناك اعلانات وفلسفة وعرض عضلات

ان احد يكلف نفسه ويلفت نظرنا المعمي عن محركات البحث مستحيل

طبعاً ماعندهم وقت الا لسحبنا هنا وهناك وازعاجنا باعلاناتهم وفلسفتهم وفرحانين باليكسا وقوائم المراسلات :D

والله اسف على الاطاله لكن الحق لازم ينقال والشكر ماهو عيب

فشكراً لكل من ساعدنا هنا ولكل من دلنا على الموقع والمنتدى :)

اما محركات البحث فاه والف اه على السنين الي فاتت قبل ماعرفها :cry:

توني احس ان عندي موقع :D قبل كانت العناكب معششة على الاحصائيات :shock:

اكتشفت الان انه الاعلانات باي حجم وباي ميزانية والله صفر على الشمال مقارنة بمحركات البحث :D والاحلى ان محركات البحث ماتكلف ولا قرش بس تحتاج لناس طيبة مثل هالمنتدى تفهمنا بعض الاسرار والامور الحساسة عند هالمحركات
waleed
عضو نشيط
مكان: www.maghna.com

مشاركة بواسطة waleed »

اي والله انا نفسك
سنتين ادفع هالفلوس واسوي واحط واقول وين هالعالم ؟
وين هاالناس تجي تشوف موقعي والقهر اه يالقهر اشوف منتديات او مواقع تافهه استغرب من شهرتها
لين جتني فترة وكنسلت الموقع قلت ماكو فايده انا منحوس :x
والكم شهر الي فاتو قلت برجع اسم النطاق وبحاول اجدد الفكره والله كريم .
ومحلك سر !! ماكو فايده قلت لا المنحوس منحوس وياست بس للامانه بالصدفه دخلت مفيد كوم
ولما شفت المواضيع عن طرق الاشهار حسيت اني ما افهم شي بالنت عبالي بس صمم ولا تعب حالك الناس بجون غصب طيب :P
لكن بعد تطبيق الخطوات جيدا وتصحيح الصفحات ظهرت النتائج بعد عناء سنتين
اي والله سنتين بس ادز اب هالشيكات للمستضيف الي ما استفدت منها الى عشائش العنكبوت
بس الحين سافارق العناكب ادري فراق مر لان سنتين عشرة عمر بس هذي الحياة يا عناكبي العزيزه
ومرحبا للحياة الجديدة :)
شكرا يا مفيد.
Weber
عضو نشيط
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Weber »

ضيفوني معكم في قائمة المحرومين من محركات البحث والنائمين في العسل نوم قبل الوصول الى هذا المنتدى المبارك

الله يجزى خير كل من قام عليه وكل من افاد فيه والله يجزاك خير يالي في بالي الي دليتني عليه :)
Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

مبروك ياخواني

انتم وصلتم لحقيقة طلع الشعر على لسانا وحنا نكرر فيها ومحد راضي يسمع ..

الحقيقة الي اتكلم عتها هي ان الاعلانات بالاف الدولارات ماتساوي ولاتفيد مثل حسن العلاقة مع محركات البحث وخصوصاً جوجل

هذا مو كلامي لوحدي او كلام الاخ AC هذا كلامنا كلنا وكلام اكبر خبراء الـSEO :)

والاسباب كثيره واوضح واحد

هو انه مو كل شخص يشوف اعلانك هنا او هناك هو اصلاً مهتم به او بمحتوى موقعك..لكن اي شخص يبحث عن شي يطلع موقعك في نتائجة اكيد اكيد اكيد هو مهتم ولا ماكان بحث عن كلمة مهمة في موقعك,,,الشخص لما يدخل محرك بحث عنده استعداد نفسي للتصفح ولزيارة المواقع الي تطلع في النتائج :wink:

ربنا ماشفناه بالعين بالعقل عرفناه :)
مغلق