موضوع في غاية الاهمية لجميع المواقع

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

موضوع في غاية الاهمية لجميع المواقع

مشاركة بواسطة abdo2005 »

هذه هي حكايتي مع دليل دموز واعتقد انكم من الممكن ان تستفيدوا من تجربتي معهم.
الحقيقة انا من كثر محاولاتي لاضافة موقعي في دليل دموز وصلت لحالة من الياس منه وذلك لانني منذ اكثر من شهران لحد الان وانا احاول اضافة موقعي فيه ولكن بدون فائدة. البعض قد يقول انني من الممكن ان اكون قد خالفت شرط من شروطهم او لم اتبع تعليماتهم في الاضافة ولكني من كثر ما قرات تعليماتهم حفظتها عن ظهر قلب وقد قمت بتنفيذها كلها. ومن احدى محاولاتي معهم انني فكرت في الاضافة في مكان اخر ( وذلك لان احتمال ان يكون المحرر لا يضيف اي موقع الا المواقع التي يعرفها او يعرف اصحابها) ولكن ايضا بدون فائدة. وايضا من احدى محاولاتي لاضافة موقعي انني قمت بتقديم لهم طلب لاكون محررا لهم في الدليل و مع ذلك ايصا لم اتلقى اي استجابة ولم يرد على احد!!!
انا لا اعرف لماذا هذه الطريقة في التعامل, لان من المفروض ان هذا هو اكبر دليل على الانترنت وعلى حسب ما يقولون انهم يريدون اقامة اكبر دليل مجاني على الانترنت ولكن بهذه الطريقة انا لا اعتقد ذلك ولو قامت ياهو بتخفيض اسعارها لقامت معظم المواقع بالتسجيل في دليله.
و ارجو منكم يا اخواني مساعدتي مع العلم انني انفذ شروطهم وتعليماتهم بالكامل
تحياتي :)
jawaherbar.com
عضو نشيط
اتصال:

مشاركة بواسطة jawaherbar.com »

يمكنك بالأستعانة بالأخ AC فهو محرر هناك وسيساعدك بأذن الله
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اخي في اي تصنيف اضفت موقعك وماهو عنوانه لاخبرك ان كان به مانع..وحبذا لو تذكر لي المعلومات التي اضفته بها تماماً ....

مسئلة التأخر في الاعتماد منطقية وتصل لست شهور بدون اي مشاكل فعدد قوائم الانتظار طويله وبها الكثير من السئ والقليل من الجيد وبصراحة لوحة المحررين تفتقد للكثير من المزايا التي تسهل عملهم وبالتالي يضيع كثير من الوقت في مراجعه عدد بسيط منها ...ناهيك عن ان التصنيف العربي لاكبير محررين فيه كلهم محررين بدون مشرف عليهم او محرر اكبر يمكن التنسيق معه وحاجز اللغة يسبب مشكلة كبرى مع كبار المحررين الذين لايتقنون اللغة العربيه...وسبب اهتمام جوجل به لانه مجاني فلو كان تجاري لتم تجاهله..

تحياتي :)
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اشكركم جميعا على تعاونكم معي.
بالنسبة للتصنيف فهو كالتالي: Top: Computers: Internet: Web Design and Development: Hosting: H
والموقع هو http://www.haabi.com
ولكن اخي AC هل توجد طريقة او فكرة معينة اضمن بها اضافة موقعي باسرع وقت ممكن؟
تحاتي :)
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

اخي موقعك انجليزي وبالتالي لن يتم قبوله لو اضفته للاقسام العربية اما الاقسام الاجنبية ومنها ما اضفت موقعك به فهو خارح عن صلاحياتي جداً ولكن لن يضيع وهم الست شهور عندهم متوقعه وتعتبر المده الاقصى للانتظار

ولكن تفائل خيراً التصنيفات الاجنبية بها محررين اكثر والاعتمادات بها اسرع :)
مغلق