استفسار

كل ما يهم مطور المواقع ... لغات برمجة المواقع .. سكربتات .. مناقشات ..
مغلق
BomBHackeRS
عضو جديد

استفسار

مشاركة بواسطة BomBHackeRS »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوان الاعضاء .. كيفكم انشاء الله الكل طيب ***
انا شفت هذا المنتدى وبصراحه عجبني واجد لاني حسيت فيه افكار حلوه ... وجديده شيئا ما فقلت بطرح سؤالي فيه
طبعا برمجة الــ PHP يوما عن يوم تطور وها نحن مقبلين على النسخه PHP6 وكلنا المبرمجين منتظرينها ولكن عشان تساير القطار لازم تلحقه صحيح :shock: :shock: فلسفه :geek: :geek:

المهم انا لمن اكتب البي اتش بي بطريقة OOP المستخدمه في PHP5 لاني بصراحه كنت اكره OOP في PHP4 وكنت حاس فيها كثير اغلاط واشياء من غير معنى
اوكيه ماني مطول عليكم ولكن لمن اكتب كلاسات بالــ 5 احس اني اكتبها وانا متخوف لاني بصراحه مش 100% فيها ولهذا حبيت اذا احد .... من الشباب يتفضى ويفيد الاعضاء الباقين بالمنتدى ان يضع لنا موضوع كذى صغيور يتحدث عن الــOOP في النسخه 5 بيسوي خير وعلى فكره انا عندي معلومات كافيه عن الاساسيات لوكن بغيت شرح للشكل المتطور من OOP 5 رجاءا ياجماعه وبكون شاكر لكم
saanina
عبدالرحمــــن

استفسار

مشاركة بواسطة saanina »

اهلا عزيزي
ال OOP مرحله متقدمه , اي لن تستفيد من الOOP وانت لا تعرف الكثير من الاساسيات والدوال التي من المهم معرفتها .

اي ان الOOP لن تطير ! يجب ان تتعلم وتعرف الكثير من الدوال حاليا وتعرف ان تتعامل معها , بعدها سوف تدخل تلقائيا للOOP بدون حتى ان تتعلمها !

ايضا حاول ان تتجاهل مسألة الاصدارات ولا تلقي لها بالا لان الاصدارات سوف تستمر . وقد تأجل تعلمك بسبب شي قد لا ينتهي ابد!

اهلا فيك معنا .. وانا كنت اتكلم بشكل عام ليس فقط رد عليك
لكن الرد لك هو "ايضا قريبا ان شاء الله في الايام المقبله سوف نكتب دوره في الOOP ."
و دمت بود
BomBHackeRS
عضو جديد

استفسار

اخي العزيز قلت انا اكتب الــــ PHP بطريقة OOP ولكن طلبت دروس متقدمه احد الاعضاء لديه خبره اكبر في هذا المجال ليعلمنا لست اني لا اعرف الحمد لله انا .. ادرس البي اتش بي منذ اكثر من عام والحمد لله انا حاليا متمكن من اللغه .. بشكل جيد وكل هذا بفضل الله تعالى ... واذا اردت اناريك من اعمالي .. التي خصيصا عملت بها بتقنية الــ OOP سأريك ايها قريبا باذن الله تعالى

لاتستعجل كن صبورا وتمعن فيما قلته بالسابق
واخيرا شكرا على ردك الصريح لي اخي saanina
saanina
عبدالرحمــــن

استفسار

مشاركة بواسطة saanina »

وانا كنت اتكلم بشكل عام ليس فقط رد عليك
لكن الرد لك هو "ايضا قريبا ان شاء الله في الايام المقبله سوف نكتب دوره في الOOP ."
BomBHackeRS
عضو جديد

استفسار

* مشكووووووور حبيبي *
ربي يعافيك ... وانشاء الله منتظرين واذا حبيتوا أساعدكم في طرح دروس معينه في اي مجال من PHP انا مستعد الغالي .... لاني احب افيد الشاب العربي

وعلى العموم ..... الله يكتب اللي فيه الخير ** يارب **
saanina
عبدالرحمــــن

استفسار

مشاركة بواسطة saanina »

اي نعم تقدر ..
اضف اي درس وان شاء الله يضاف ...
دمت بود
مغلق