كيف احسن ترتيبي في جوجل وكيف اركب مثل هذا..؟ مهم جداا

كل افكار ونقاشات إشهار الموقع,واسرار محركات البحث وتحسين علاقة المواقع بها.
مغلق
www.Lziz.com
عضو جديد
اتصال:

كيف احسن ترتيبي في جوجل وكيف اركب مثل هذا..؟ مهم جداا

مشاركة بواسطة www.Lziz.com »

السلام عليكم
لية منتداي في جوجل سيئ ولا يظهر سوي اسم الهوم بيج ( عنوان الصفحة الرئيسية للموقع فقط )
انا عايز مواضيع وردود المنتدي تظهر في جوجل كيف وازاى وفين ولية ومين واعمل اية واشمعني؟؟؟؟؟ :D علما بأن المنتدي كنت غلقة عن الزوار (يعني اللى يشوف الموضوع لازم يسجل الاول ) ولكن فتحتة من حوالي اسبوع.. :P ..علما بأن موقعي مفتوح من 4 شهور و10 ايام.. :cry:
وترتيبي في اليكسا 303,079 هل هذا التريب مطمئن ام لا :cry:
وكيف اركب ارشيف للمنتدي وكيف اركب RSS
واعمل اية عشان موقعي ومنتداي يبقي كويس في جوجل مثل moffed وphpbbarabia
ارجو المساعدة والرد وشكرا واللى يعرف طريقة مايبخلها علينا . :o
ياريت الاخ AC يقولي اعمل اية لانة خبرة كبيرة في هذة الاشياء.. :wink:
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي تعمله الصبر يعني قبل ان تبداء بعمل اي شي قل لنفسك لا استعجل النتائج لا اريد اي نتيجة قبل 6 شهور والا سوف تصاب بالجنون !!

الSEO لقليل الصبر مرض ووجع قلب :wink: اعتقد افضل ناس للـSEO صيادين السمك لتعلمهم الصبر !!

فاذا توفر عندك الصبر تفضل بمطالعة مواضيع منتدى الاشهار هنا !! ولن اقول لك كلها بل اول صفحتين اي موضوع ترى به كلمة جوجل ادخلة ربما عشرة او عشرين على اكثر تقدير فيكون عندك خلفية ولو بسيطة عن الموضوع بعدها اطرح الاسئلة افضل من ان تبداء بدون اي خلفية تذكر !!

تحياتي
hatemarga
عضو مفيد جداً
مكان: egypt
اتصال:

مشاركة بواسطة hatemarga »

اول شي تعمله الصبر يعني قبل ان تبداء بعمل اي شي قل لنفسك لا استعجل النتائج لا اريد اي نتيجة قبل 6 شهور والا سوف تصاب بالجنون !!

صحيح لا تتعجل النتيجه إلا بعد 6 شهور

المنتدي كنت غلقة عن الزوار (يعني اللى يشوف الموضوع لازم يسجل الاول ) ولكن فتحتة من حوالي اسبوع..

هذا أفضل شىء فعلته لتجلب الزوار ومحركات البحث
ssuss
عضو جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة ssuss »

فعلا اخوي ac

كلامك سليم ميه بالميه انا استلمت موقع كان له سنه وهو ماوصل لمحركات البحث وخلال 8 اشهر من الجهد والمتابعه قدرت احصل على زوار يوميا من جوجل والحمدلله الآن يسجل في منتداي مابين 3 الى 5 اعضاء فاذا كان هذا التسجيل في المنتدى فكم عدد الزيارات ؟

اعتقد الي يعرف لجوجل راح ينسى شي اسمه دعايات الا اذا كانت المسألة تجارية بحته
مغلق