اتمنى اكون الاولى فعلا عندكم

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
مغلق
الاولى
عضو جديد

اتمنى اكون الاولى فعلا عندكم

مشاركة بواسطة الاولى »

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

الحقيقة انا جديدة واسمع كثير من الناس يتكلمون عن تصميم المواقع وبصراحة قلت لنفسي يكفي الوقت اللي ضيعته بالانترنت بس بالدردشة والكلام الفاضي حقهم عشان كذا حبيت اتعلم وافهم اكثر عن تصميم المواقع من الالف الى الياء واتمنى انه اخواني واخواتي هنا يفيدوني ويعلموني وتكون عبارتهم مفهومة وبسيطة حق وحد غشيمة عليمية ودها تسوي لها هي بنفسها موقع ومنتدى لو تعتقدوا انه فيه امل لها

مشكورين مقدما

وجزاكم الله خير
Warrior King
عضو جديد
مكان: مصـــــ أم الدنيا ــــــر

مشاركة بواسطة Warrior King »

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

يشرفنا وجودك معنا اختي في المنتدي
باذن الله تستفيدي من وجودك هنا في هذا الصرح العملاق الذي افخر بانتمائي أليه فدون مبالغة يوجد هنا أساتذة في مجال ادارة المواقع استفدت منهم و أستفيد كثيرا
لو تعتقدوا انه فيه امل لها

أكيد يوجد أمل ما دام عندك اصرار فكلنا بدأنا من الصفر
و باذن الله نراكي الأولي في المنتدي :)
أرجوا ألا أكون أطلت عليك ... تحياتي
web-dv
عضو مفيد جداً

مشاركة بواسطة web-dv »

أهلاً بك
لو تحب تبدأ بداية صحيحة
أنصحك باقتناء كتاب عن هذا المجال وبعدها تقدر تسفيد من الأعضاء
محرد نصيحة
تحياتي
aziz
عضو مفيد

مشاركة بواسطة aziz »

هذه كتب قد تفيدك/

http://www.cb4a.com
http://www.mubarmeg.com
عبقر
عضو مفيد جداً
مكان: MyPC

مشاركة بواسطة عبقر »

حياك الله اختي العزيزه

واحسنت اذا قررت استغلال الانترنت في ماهو له وترك لهو الانترنت الجانبي

باذن الله شهور وتكوني مدير وصاحبة موقع ناجح ماعليك الا بالمثابره وعدم الخجل من طرح اي سؤال والبحث الدائم والمستمر وقرائة المواضيع حتى لو كانت قديمه..

وصدقيني في وقت اقل من الوقت الذي ضاع في الشات سيكون موقعك جاهز ومستعد لشق طريقة المهم عدم اليأس والقنوط وعدم استصعاب الامور فما يفعله بشر يمكن لبشر اخر فعله توقعي الخطاء مره واثنتين وثلاثه لكن تأكدي ان النجاح بعده وان الخطاء بحد ذاته ليس خسارة بل درس وخبره اي خطاء نقع به وخصوصاً في التقنية والانترنت هي درس قيم وخبره مفيده !!

الخطوة الاولى فقط ماهو الهدف والفكره من الموقع..ولكي اسهل عليك الخيار ماهي هوايتك الاساسية وماهي الامور التي تتقنينها وترين نفسك مبدعة فيها,, اي امور لاتحتقري شي,,حددي الهدف والفكره اولاً ثم التنفيذ يكون امر سهل باذن الله
أمـــــ الذوق والحنية ـــ
عضو جديد
مكان: المملكة العربية السعودية
اتصال:

مشاركة بواسطة أمـــــ الذوق والحنية ـــ »

حياك اختي العزيزة انشاء الله تكون بداية موفقه لكي وللجميع وانا زي منتي شايفه توي عضو جديد وما عندي اي خبرة ولكن ابشري باللي يرضيكي اذا تعلمت شي بكون حاط الموضوع في المنتدى وان شاء الله تستفيدي من الموضوع
أخوكي أمـــــ الذوق (محمد) والحنية ـــــير
مغلق