استفسار عن كاشيو

مواضيع عامه , بعيداً عن الأمور التقنيــه.
مغلق
عبد المنعم
عضو مفيد جداً
مكان: المغرب

مشاركة بواسطة عبد المنعم »

يا للهول
ارجو ان تعجل باثباتاك اخي الكريم لأنني افكر جديا في التعامل معهم :cry:
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخواني الاعزاء الان نصف البنوك العربية تقدم خدمة بطاقات الانترنت مسبوقة الدفع وذلك بسبب ان جميع البنوك مجبرة على التحويل الى نظام الانتربنك قبل عام 2007 فاذا سالت في اشهر البنوك في بلدك اعتقد انك ستجد هذه الخدمة بلا شك كما ان شركة اراميكس تقدمة بطاقات ماستر كارد مسبوقة الدفع
وهذه الشركة لها فروع في جميع انحاء العالم ويمكنك معرفة المزيد عنها من موقعها:www.aramex.com
تحياتي للجميع :)
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

سوف أعجل بها عزيزي

وسوف يظهر كل شئ من خلال موقع خاص بي
أخي العزيز abdo2005
كلامك صحيح .. ومن عمره فوق 18 عاما يستطيع إصدار بطاقة إئتمان الآن بشكل أسهل من السابق أنا مشترك مع بنك HSBC وإصدار بطاقة إئتمان أو إضافة مبالغ في حسابي بها يتم بشكل فوري على الإنترنت ومرتاح معهم كثيرا من هذه الناحية حتى من ناحية الحوالات والشيكات البنكية وخصوصا ان كنت مشارك في مزادات في EBAY وغيرها فسوف يكون الأمر سهل جدا لأنه بنك أمريكي

تحياتي
آخر تعديل بواسطة e107arabia في 30 نوفمبر 2005, 00:08، تم التعديل مرة واحدة.
عبد المنعم
عضو مفيد جداً
مكان: المغرب

مشاركة بواسطة عبد المنعم »

والله معاكم حق
رغم انني لم اجرب من قبل خدمة كاش يو إلا أني غير مرتاح إليها بسبب الشكاوي التي سمعتها عنها
abdo2005
عضو نشيط
مكان: مصر
اتصال:

مشاركة بواسطة abdo2005 »

اخي e107arabia انا لا ادافع عن شركة كاش يو ولكن لا افهم لماذا كاش يو تقوم بعملية نصب واحتيال؟ المنطق يقول انه من الافضل لها ان تاخذ ولو قرش واحد عن كل بطاقة تبيعها افضل من النصب والاحتيال, وذلك لانها عندما تقوم بعمليات نصب فهذا سيضر بسمعتها وبالتالي لن يتعامل معهم احد, ولو قامت بيبع بطاقاتها وربحت قرش عن كل بطاقة فمن المؤكد انها ستربح كثيرا وخصوصا السمعة الطيبة
هذا مجرد راي والله اعلم بالحقيقة واشكرك على معلوماتك القيمة
تحياتي :)
e107arabia
عضو مفيد جداً
مكان: الأردن

مشاركة بواسطة e107arabia »

اخي e107arabia انا لا ادافع عن شركة كاش يو ولكن لا افهم لماذا كاش يو تقوم بعملية نصب واحتيال؟ المنطق يقول انه من الافضل لها ان تاخذ ولو قرش واحد عن كل بطاقة تبيعها افضل من النصب والاحتيال, وذلك لانها عندما تقوم بعمليات نصب فهذا سيضر بسمعتها وبالتالي لن يتعامل معهم احد, ولو قامت بيبع بطاقاتها وربحت قرش عن كل بطاقة فمن المؤكد انها ستربح كثيرا وخصوصا السمعة الطيبة
هذا مجرد راي والله اعلم بالحقيقة واشكرك على معلوماتك القيمة
تحياتي

شكرا لتعليقك عزيزي .. عزيزي انا شخص فقد حقه .. ولدي دليل قاطع في ذلك .. ماذا تريد أكثر من كشف حساب في كاشيو وكشف حساب بنكي يدل على انه لم يصلني شئ أبدا من سحب نقدي قمت به ؟؟ .. أما لماذا فهذا أمر يعود لكاشيو .. ان كان الدليل الذي بيدي غير مقنع ولكاشيو تعليق عليه حينها رقبتي حلال للعدالة ..

أنا سأضخم الموضوع فوق طاقته بكثير وصدقني أنني سأشن حملة إعلامية تكلفني أكثر من المبلغ الذي ضاع حقي فيه .. ولكن على الله العوض ..

تحياتي
مغلق