ممكن مساعده يامدرا المواقع وخاصه AC

إدارة المنتديات ,تجارب مدراء المنتديات وكل النقاشات المتعلقة بالمنتديات من الجانب الاداري و التطويري.
مغلق
borooq.net
عضو جديد

ممكن مساعده يامدرا المواقع وخاصه AC

مشاركة بواسطة borooq.net »

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه احب ان اشكر ادارة هذا الموقع مفيد كوم على هذا المنتدى العملاق والذي يتيح الفرصه للجميع فهذا نُبل كريم منهم .

اخواني انا املك منتدى جديد ولدي بعض الأستفسارات وياليت تساعدوني فيها يالغالين

1/ قسم المراقبين في منتداي محجوب عن الأعضاء ولكن عناوين المواضيع اللي تكتب في منتدى المراقبين تظهر في شريط المواضيع في اعلى المنتدى فياليت اعرف كيف اخلي عناوين المواضيع في منتدى المراقيبن ما تظهر في شريط العناوين حتى نفتك من الأحراجااات في المنتدى .

1/ ودي اعرف يالغالين كيف ارسل دعوه على بريد الهتمل زي اللي تصل لنا عبر البريد دعايه للموقع

شاكر لكم تعاونكم واخص بالشكر الأخ AC

ودمتم سالمين
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

ماهو منتداك vb ام phpBB ...

وان كان phpBB فاي الهاكات لاخر المواضيع تستخدم ؟؟ ومن الافضل ان تطرح سؤالك في منتدى phpbbarabia.com فهناك الدعم التقني والفني..

هنا للامور الادارية العامه بعيد عن المشاكل التقنية ومشاكل الدعم الفني...

1/ ودي اعرف يالغالين كيف ارسل دعوه على بريد الهتمل زي اللي تصل لنا عبر البريد دعايه للموقع

هذه لم افهمها..هل تعني دعوات GMail ام ماذا بالضبط ؟؟

تحياتي :)
borooq.net
عضو جديد

مشاركة بواسطة borooq.net »

الغاااالي AC
منتداي vb

اما الرسائل احياناً تأتيك رساله على الأيميل تقول لك تفضل وهااااااي ولا انا احبك
ولما تفتح الرساله تجدها اعلان عن موقع منتديااات جديد فسؤالي كيف استخدم هذه الخاصية
INet
عضو نشيط

مشاركة بواسطة INet »

اما الرسائل احياناً تأتيك رساله على الأيميل تقول لك تفضل وهااااااي ولا انا احبك
ولما تفتح الرساله تجدها اعلان عن موقع منتديااات جديد فسؤالي كيف استخدم هذه الخاصية

إياك اخوي هذا سبام Spam خس الله وجه من يقوم به :x لايحق لك مراسلة اي شخص باعلانات عن موقعك لازم الشخص هو الي يشترك في قائمة مراسلاتك ويكون موافق على المراسلة هذي وقتها نسميها قائمة مراسلات شرعية غير كذا يعتبر Spam

السبام مصيبة غير المشاكل الي ممكن تحصل مع المستضيف وممكن تسكر موقعك راح تشوه سمعة موقعك !!!

http://www.moffed.com/home/story.php?id=14

ومافيه مدير موقعك ناجح ومحترم الا ويكره السبام ويحذر منه..طرق الاشهار المشروعه عندك كثيره وفيها الف خير عن السبام

بس دخل موقع لجوجل وانساه وانسى السبام بس تصفح منتدى الاشهار هنا
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

اخي كان بودي مساعدتك لكني بعيد كل البعد عن الـVb ...ولو كان منتداك phpBB لكان الامر محلول...

بخصوص المراسلات فكما قال الاخ فماطلبة يعد سبام..ولمعرفة الفرق بين السبام وبين المراسلات المشروعة طالع هذا الموضوع

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=969

تحياتي :)
مغلق