افكار جديده لاستثمار النقاط

إدارة المنتديات ,تجارب مدراء المنتديات وكل النقاشات المتعلقة بالمنتديات من الجانب الاداري و التطويري.
نونو6
عضو جديد
مكان: الرياض

مشاركة بواسطة نونو6 »

شكرا اخي ويندوز على تفاعلك

بالنسبه لتعريب الهاك .... من جدك انت ..؟؟؟!! تبغاني اعرب هذا الهاك كله
انا في حياتي ما ركبت هاك :cry: بس انا متأكد ان فيه ناس يحبون الهاكات وبرضو عندهم استعداد يعربو هاكات ناجحه ... بس مين يدلني عليهم؟؟

اما بالنسبه لقولك انه ما يتوافق مع المنتدى اللي في المجله ...فهل انت متأكد ...وايضا ..لو افترضنا اني بكون مجله مستقله ومنتدى مستقل ..هل اقدر اربط بينهم ...في الاعضاء اقصد؟؟

اما بالنسبه لتنزيل الهاك ... اخوي ويندوز ... انا ما اكره شي بحياتي زي الهاكات ... وبعدين والله من جنبها انا في اي هاك .... لازم اشوف احد يساعدني في شغلات البرمجه ويكون شريكي في الموقع ...

مين يبغى يكون شريكي في الموقع ؟؟؟؟؟ عن جد اتكلم

محتاج شخص يفهم بشغلات الهاكات ووجع الراس اللي فيها

دمتم لنا
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

مين يبغى يكون شريكي في الموقع ؟؟؟؟؟ عن جد اتكلم

والله لو كنت املك وقت لكنت انا شريكك..انا احب العمل في الافكار الجديده :)

لكن للاسف الوقت لايسمح ابداً...لكن فعلاً انصح اي شخص متفرغ ويملك خبره في تركيب الهاكات بالتعاون معك...لاني متأكد 100% ان المشروع سينجح ان تم اتقان العمل فيه..فكونه متعلق بالRPG فقط يضمن النجاح فكيف وهو جديد في الفكره وفي التنفيذ ويدخل مجال جديد كلياً عربياً :)

لكن انصحك اخي على الاقل بدل من الانتظار ووضع يداً على يد ركب المنتدى الان واشهره شوي ترى المنتدى اذا كان فيه اعضاء يشجع الشريك المحتمل ...يعني يشوف المنتدى شغال وعين الله عليه وناقصة كم هاك ويقول ياولد ليش لا..اما البدء من الصفر يمكن يكون الشريك متشائم وخايف من الفشل او ان يبذل جهد ثم لاتجدوا زوار ولاتفاعل (الخوف من الفشل)

اما بالنسبه لقولك انه ما يتوافق مع المنتدى اللي في المجله ...فهل انت متأكد

صدقني لن يعمل الا ان كان هناك خبره تسمح بتعديله ليتوافق مع المجله ...وان اردت نصيحتي اترك النيوك والمجلات واستخدم اي هاك portal المجلة تضيع وتشتت اعضائك بينها وبين المنتدى

دع الاعضاء ونشاطهم مركز في المنتدى فقط...والبورتال يعمل كواجهه :)

موفق :)
Google
عضو مفيد جداً
اتصال:

مشاركة بواسطة Google »

السلام عليكم ،،

توجد لدي فكرتين يمكن تطبيقها ..

يتم عرض ( تذكرة ترشيح ) للشراء يستطيع بها العضو ترشيح نفسه لرتبة مشرف ويقوم الادمن باختيار القسم المناسب له
وبالإمكان قبول او رفض الترشيح .. وفي حالة الرفض يعاد المبلغ

شراء تصريح لدخول احد اقسام المنتدى
وأقصد الأقسام المميزه والتي تعرض خدمات او معلومات حصريه

وبالنسبة للالعاب يوجد هاك Activity Mod Plus يعمل مع الكاش أو النقاط
وبالإمكان وضع سعر للعبه وفي حالة تخطي اعلى درجة يفوز بنقاط يتم تحديدها مسبقاً

مثلا اللعبه بعشرة وعند الفوز تضاف 100 نقطه :?:
W3
عضو نشيط

مشاركة بواسطة W3 »

مرحبا

والله اخي لو حاولت شوي بتقدر تركب اي هاك مهما كان صعب

عموماً انا متفرغ لكن المشروع مايناسبني

ان احبيت تركيب الهاكات بمقابل معقول جداً راسلني على الخاص وباذن الله اركب لك اي هاكات مهما كان حجمها او عددها ومستعد ارقي اي هاك انا ركبته مجاناً خلال سنة كاملة من اول تركيب :)
نونو6
عضو جديد
مكان: الرياض

مشاركة بواسطة نونو6 »

شكرا لتفاعل جميع الاخوان

لكن للاسف الوقت لايسمح ابداً...لكن فعلاً انصح اي شخص متفرغ ويملك خبره في تركيب الهاكات بالتعاون معك...لاني متأكد 100% ان المشروع سينجح ان تم اتقان العمل فيه..فكونه متعلق بالRPG فقط يضمن النجاح فكيف وهو جديد في الفكره وفي التنفيذ ويدخل مجال جديد كلياً عربياً
اخي ac من جد كلامك يثلج الصدر ... مجرد ان الفكره عجبتك هذا في حد ذاته نجاح بالنسبه لي
اا

اترك النيوك والمجلات واستخدم اي هاك portal المجلة تضيع وتشتت اعضائك بينها وبين المنتدى

اخي ac كلامك على عيني وعلى راسي .. راح استخدم منتدى لوحده ... وراح استخدم المجله كواجهه من غير ما اسمح بالتسجيل وخلافه ,,,لاني سبق وان تعاملت مع البورتال ... بس بصراحه التعامل مع المجله في تنزيل الاخبار والتصويت والاعلانات اريح كثير
..........................................
توجد لدي فكرتين يمكن تطبيقها ..

يتم عرض ( تذكرة ترشيح ) للشراء يستطيع بها العضو ترشيح نفسه لرتبة مشرف ويقوم الادمن باختيار القسم المناسب له
وبالإمكان قبول او رفض الترشيح .. وفي حالة الرفض يعاد المبلغ

شراء تصريح لدخول احد اقسام المنتدى
وأقصد الأقسام المميزه والتي تعرض خدمات او معلومات حصريه

اخ قوقل ... ااسف اننا شتتنا الموضوع ... بس افكارك حلوه ..خاصه الفكره الاولى .. لكن تطبيقها في بداية المشروع قد يسبب في عدم نجاحها

وبالنسبة للالعاب يوجد هاك Activity Mod Plus يعمل مع الكاش أو النقاط

ممكن تعطينا مثال للهاك اذا موجود ... او رابط الهاك...
...........................
ان احبيت تركيب الهاكات بمقابل معقول جداً راسلني على الخاص وباذن الله اركب لك اي هاكات

شكرا على مرورك اخ w3 عرضك يشجع ... بس انا ابغى شخص يشاركني بحماس المشروع عشان ننهض بالمشروع.... والباب لا يزال مفتوح
....................................

اخيرا احب اعيد العرض اللي انا قلته .....ابغى شخص يفهم في الهاكات عشان ...
1- تعريب الهاك
2-تركيب الهاك.... والاشراف على اي هاك في الموقع اذا اراد

وشكرا على مروركم
DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

مرحبا

ممكن تعطينا مثال للهاك اذا موجود ... او رابط الهاك...

الهاك الي ذكره الاخ جوجل تراه حلو اوعتقد اسمه تغير الى Arcade / Activity Hack

رابطه

http://phpbbhacks.com/download/3312

مثاله

http://www.mp3locator.co.uk/activity.php

وترى له اضافات كثير بس ابحث في phpbbhacks.com عن اسم الهاك الاساسي الي هو Arcade / Activity Hack وبتطلع لك نتائج كثيره كلها هاكات مكلمة لهذا الهاك...

Google
عضو مفيد جداً
اتصال:

مشاركة بواسطة Google »

الهاك الي ذكره الاخ جوجل تراه حلو اوعتقد اسمه تغير الى Arcade / Activity Hack

الهاك الذي ذكرته يختلف فهو من برمجة شخص يدعى aUsTiN ومن وجهة نظري انه افضل من Arcade / Activity ولكن تم ازالته من قاعدة بيانات phpbbhacks.com ولا ادري عن السبب
مثال : http://phpbb-amod.com/activity.php

وللعلم .. الهاك موجود ومعرب في phpbbarabia.com

تقبلوا تحياتي ،،
HISHAMOO
عضو جديد

مشاركة بواسطة HISHAMOO »

Windows كتب:مرحبا

اخيو اول شي احب اقوله ترا gaiaonline.com برمجة خاصه واعتقد انت قريت المقابلة وشفت الرجال كيف قال انه يفك اشهر العاب الprg وياخذ كود المحرك حق اللعبة ويبرمج مثله php

يعني الموضوع شوي كبير ولاتشطح من الاول حاول تتدرج :)

فيه هاكات rpg لـphpBB بس ماتوصل لشي متقن وكبير مثل gaiaonline

لان هذا حسب كلام الرجال ماجا في يوم ليله بل سنوات وتدرج انا اخاف انك تضيع كل وقتك في افكار وكلام ونقاش وتكبر الموضوع وتحس انه صعب وتوقف ويكون كل شي راح على الفاضي :)

شوف هذا هاك rpg للـphpBB

http://www.phpbbhacks.com/download/2378

وانا فاهم فكرة الRPG في هذا الهاك كل عضو يمتلك شخصية ويشتري لها اغراض لبس ويتسوق لها ويراقب الطاقه والجوع والعطش :mrgreen: ومتصل بهاك الكاش او النقاط :)

مثال للهاك : http://cknetworx.game-host.org/darkrpg/rpg.php

بالنسبه لهذا الموقع ... هل يمكن ان ارى مثال لأي هاك مستخدم قبل تنزيله .. ( انا لم اركب هاك في حياتي ) ... وودي اشوف مثال لللهاك عشان احكم هل هو ملائم ام لا

مو شرط بعض الهاكات يكون لها امثله وبعضها لا لازم تركبه وتجربه (السيرفر المحلي هذا شغلة) ركب سيرفر محلي جرب وتعلم وشوف كل شي بعينك

الهاك الي له مثال تشوف فوق Demo

أخواني الأعزاء

ممكن توضحون لي هذي النوعية من الهاكات

RPG

وهل الهاك المرفق من هذه النوعية

وهل هنالك هاكات مشابهة ومتوفرة حاليا

وهل هنالك أحد المنتديات العربية التي قام بتركيبها؟؟

وهل لأحدكم أن يشرح لي طريقة عمل هذا الهاك؟؟

مع أطيب تحية
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

ممكن توضحون لي هذي النوعية من الهاكات

RPG

طالع المثال

http://cknetworx.game-host.org/darkrpg/rpg.php

هي باختصار نوع من الترفية حيث كل عضو يمتلك شخصية يرعاها يتسوق لها وماشابه وتختلف انواع هذه الالعاب....طبعاً لكي يتسوق لها ويزودها بمايتوفر لابد له من الرصيد..

طالع الامثله فالكلام يطول في شرحها وقد لايتضح الامر ادخل المثال وتجول به
HISHAMOO
عضو جديد

مشاركة بواسطة HISHAMOO »

للأسف أخوي رابط المثال ما يشتغل

بصراحة انا افكر اركب الهاك الموجود سابقا بالموضوع

وطبعا هذا بعد ما أعربه

بس متخوف شوي انه ما يتناسب مع نسخة صخر العرب المطورة مع أني ركبت هاك السوق مسبقا

ومتخوف بعد لان موضوع هذا الهاك في موقع الدعم الأجنبي مقفل!!

فشنو نصيحتك ياخوي؟؟
مغلق