ماذا حدث مع p4host

كل مايتعلق بحقل الاستضافة مهما اتسع.
مغلق
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
مكان: مكة المكرمة
اتصال:

ماذا حدث مع p4host

مشاركة بواسطة الفيلسوف الثاني »

السلام عليكم أعزائي عملاء p4host
http://www.p4host.com
أريد معرفة ماذا حدث هل عاد المستضيف ؟؟؟

لأان اسعاره مناسبة جداً لي لأني احتاج مساحات كبيرة

وهذا مايوفره هذا المستضيف وبأسعار قليلة

أتمنى منكم كتابة جميع ماتعرفونه عن هذا المستضيف

أخوكم
حسـان
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

http://www.phpbbarabia.com/board/viewtopic.php?t=12681

انا منذ هذا الموضوع والاختفاء الطويل تركته كلياً...يقولون انه عاد من المجهول وظهر كالشبح :D

لكن من حينها وانا حرمت التعامل مع اي مستضيف يعمل لوحده دون مساعدين اثنين على الاقل...

مواقعنا ليست لعبه عنده هو واهله :x

بلا كرسمس بلا نيو يير انا لا افهم الا شي واحد وهو دعم فني طوال ايام السنه ..حركته هذه افقدت الاخ صخر العرب نطاقه والله اعلم ماذا خسر البقيه..

هو ارسل لي رساله بانه عاد لكن يعود لنفسه ليس لي :|

نصيحتي ان كان موقعك حساس ومهم او كنت من النوع الذي لايحتمل تغيب المستضيف يوم واحد - مثلي - فابتعد عنه..

اما ان كنت من النوع (وسيع صدر) :D فاغتنم اسعاره الرخيصة لكن احرص على النسخ الاحتياطي كل يوم ... ولاتحجز نطاقك عن طريقة

لانه ربما يختفي مره دون عوده..

لكن احقاق للحق هو موجود على الساحة منذ ثلاث سنوات واذا كان متواجد فهو متعاون ...لكن كما قلت هو شخص واحد دون اي مساعد والانسان ينام ويمرض ويموت ويأخذ اجازه :|

تحياتي :)
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

نصيحتي ان كان موقعك حساس ومهم او كنت من النوع الذي لايحتمل تغيب المستضيف يوم واحد - مثلي - فابتعد عنه..

أنا وش علي منه المهم ان موقعي ييقى شغال حتى لوكان مختفي كم من يوم
أهم شي مايأثر غيابه على عمل الموقع

عزيزي خالد اذا كانت في استضافات جديرة بالثقة غير هذا ارجو منك كتابة لي اسماء لكن ياليت تكون بأسعار مناسبة :wink:

وشكراً جزيلاً :)
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

أهم شي مايأثر غيابه على عمل الموقع

هنا المشكلة ..لنفرض ان احد اخترق الخادم او ان الخادم تعطل والاخ غائب فما العمل :shock: ننتظرة حتى يشرف من الاجازة :|

عزيزي خالد اذا كانت في استضافات جديرة بالثقة غير هذا ارجو منك كتابة لي اسماء لكن ياليت تكون بأسعار مناسبة

المشكلة قبل كم شهر كنت اعتبر p4host مستضيف جيد لكن فجائة تغير علي...اي ان ضمان المستضيف امر صعب جداً...

ومسئلة الاسعار مسئلة حساسة فاذا كان المستضيف جيد ويقدم دعم فني عالي فلن يخفض اسعاره...

عموماً اذا كنت لن تعتبر كلامي ظمان بل تفكير فخذ عندك

http://www.hostrocket.com
http://www.lunarpages.com/plan1.php <<<لهم منتدى http://www.lunarforums.com خذ فكره عنهم من خلاله..

هذين ارخص شركات الاستضافة التي اعرف...وضع تحت كلمة شركات عشر خطوط اي موضوع الاختفاء غير وارد بمعنى يمكنك الانتقال في اي وقت حين لاتعجبك الخدمة او تواجه مشكلة ...

الاهم ان احتمال فقدان الموقع بشكل كامل لن يكون وارد باذن الله كما يحصل مع الاستضافة الفرديه :)

موفق :)
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

هنا المشكلة ..لنفرض ان احد اخترق الخادم او ان الخادم تعطل والاخ غائب فما العمل ننتظرة حتى يشرف من الاجازة

إذا حدث اختراق خادم اما يكون المستضيف متكاسل عن سد الثغرات والترقيات
او انه يكون مستضيف مستهدف

وكذا ماينفع التعامل معه
اللي ابي اعرفه الحين يوم اختفى وش ضركم هل اخترق خادم ولابس دومين الأخ صخر العرب وصراحة انا مومن الناس اللي يفضلون حجز دوميناتهم من مستضيفهم بعد احداث مكة هوست صرت احب احجز بنفسي :)
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

اللي ابي اعرفه الحين يوم اختفى وش ضركم

من كان يضمن لنا انه سيعود .... اختفى الرجل فتوقعنا انها فتره بسيطة وتفصل الداتا سنتر الخوادم من الاتصال وتضيع الملفات كما حدث مع غيره...قلنا ربما مات ربما تورط ربما انسجن :mrgreen: كل شي وارد :wink:

وفي فتره اختفائه قام بحركة قذره وهي منع الكل من الدخول الى لوحات تحمكهم اي لو احتجبت لتعديل القواعد او البريد او غيره فلن تتمكن :shock:

لن تسلم الجره كل مره :)

الناس اللي يفضلون حجز دوميناتهم من مستضيفهم بعد احداث مكة هوست صرت احب احجز بنفسي

النطاق للموقع كالمفتاح للبيت وليس من المنطقي ترك مفتاح بيتك في يد غيرك :) لكن البعض يعتقد ان مسئلة حجز النطاقات امر معقد والبعض يخدعه العرض المجاني :|

Windows
عضو فعال
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

وفي فتره اختفائه قام بحركة قذره وهي منع الكل من الدخول الى لوحات تحمكهم

الخبيث عشان ماحد ينتقل :x :mrgreen:
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

الخبيث عشان ماحد ينتقل

طيب كيف نقلتوا :|
AC
مشرف عام
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

طيب كيف نقلتوا

انا رحمني ربي وهربت قبل الحركة بيومين فقط والكثير تورط....لكن بعدما عاد يمكنهم الهروب ولكن بصمت :mrgreen:

الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

اذا كثير راحوا بسبب هالحركة مااتوقع يسويها مرة ثانية

غير كذا لوتحرجونه وتسألونه ليش سويت هالحركة :mrgreen:

لأني صراحة اصرت افكر اكثر اخذ منه دامه اختفى ورجع والمواقع تشتغل مافيها مشاكل وووكم فترة غيابه ؟ :x
مغلق