ما رايكم بهده الشركة site5.com

كل مايتعلق بحقل الاستضافة مهما اتسع.
مغلق
redoin10
عضو جديد
مكان: المغرب

ما رايكم بهده الشركة site5.com

مشاركة بواسطة redoin10 »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا بادور لقيت هده الاستضافة :)

وتقدم خدمات جميلة جدا

تتعامل فقط بالجيكا بايت لكنها رخيصة جدا

:P http://www.site5.com/superhosting/

انا في الحقيقة طلع لي شك :?

شو رايكم بيها ؟؟
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
مكان: مكة المكرمة
اتصال:

مشاركة بواسطة الفيلسوف الثاني »

مافي فرق كبير بالأسعار شوف الإستضافة اللي بتوقيعي أنا موزع لشركة :)
MaaSTaaR
عضو جديد
مكان: الــكــويــت
اتصال:

مشاركة بواسطة MaaSTaaR »

السلام عليكم ..

لم اجربها :) لكن جرب البحث في : http://www.webhostingtalk.com
AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم ورحمة الله

لوحة التحكم ليست CPanel لذا مستحيل اتعامل معها :) لو كانت Plesk ربما اقولك مشي امورك معها لكن NetAdmin4 :|

كم ياترى ستجد شرح او مساعده لـNetAdmin4 وكم تجد للـCPanel :wink:

وبالمناسبة الاسعار ليست رخيصة فهم يستخدمون NetAdmin4 كلوحة تحكم لو كانت هذه الاسعار مع CPanel وقتها اقول لك اسعار مغرية جداً :wink: الـCPanel ترخيصها اغلى من NetAdmin4 و Plesk لذا المستضيف الذي يستخدم NetAdmin4 او Plesk تكون اسعاره منخفضة عن مستضيف يستخدم CPanel

ثم الذي يرغب الكل في CPanel هو انتشارها مع وجود خاصية النقل الالي فاذا انتقلت من CPanel الى CPanel اخرى اي من مستضيف لمستضيف اخر كلهم يستخدمون CPanel فيمكنك الانتقال بكبسة زر وفي ثواني او دقائق مهما كان حجم موقعك..لكن تخيل انك تتعامل مع مستضيف يستخدم NetAdmin4 او غيرها ثم اردت الانتقال والتحول الى مستضيف يستخدم CPanel !! انقل كل شي يدوياً !!

ايضاً لاننسى ان WHM تساهم في زيادة انتشار CPanel واغلب الموزعين يفضلون WHM/CPanel لذا يفضل الشخص ان يكون مع الاكثرية !!

تحياتي :)
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

لوحة التحكم ليست CPanel لذا مستحيل اتعامل معها

ماادري ليش متعصبين لي الــcpanel مع اني مااشوف فيها فرق عن لوحات التحكم الثانية مااقول هالكلام لأن الشركة اللي انا موزع لها غير cpanel
لكن لوحة تحكمها عجبتني ومااشوفها تنقص عن الـcpanel كثير بفرق كم سكربت اما عن النقل مو كل الناس تفضل تنقل كل شوي في ناس تاخذ بالسنين بعدين تفكر تنقل ومو قصة النقل اليدوي صعب جداً عشان ابعد عن لوحة تحكم للخوف من التقل لأن صاحب الموقع في الاساس لازم يتعب حتى يصبح موقعه الأفضل يمكن كلامي مو مقنع لكن أنا مقتنع فيه :wink:

AC
مشرف عام
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

ماادري ليش متعصبين لي الــcpanel مع اني مااشوف فيها فرق عن لوحات التحكم الثانية مااقول هالكلام لأن الشركة اللي انا موزع لها غير cpanel
لكن لوحة تحكمها عجبتني ومااشوفها تنقص عن الـcpanel كثير بفرق كم سكربت اما عن النقل مو كل الناس تفضل تنقل كل شوي في ناس تاخذ بالسنين بعدين تفكر تنقل ومو قصة النقل اليدوي صعب جداً عشان ابعد عن لوحة تحكم للخوف من التقل لأن صاحب الموقع في الاساس لازم يتعب حتى يصبح موقعه الأفضل يمكن كلامي مو مقنع لكن أنا مقتنع فيه

كلام متناقض اخي العزيز....عندما اذهب واشتري سياره هل اكتفي واقول عاجبتني !! :shock:

الن ارى هل قطع الغيار متوفره بكثره هل مراكز الصيانه لها كثيره هل اي ورشة يمكنها اصلاحها ام اكون ملزم بالوكاله :)

اخي مهما قلت انا افهم دفاعك عن لوحة تحكمك !!!

لكن لايمكن انكار انتشار CPanel الكل يعرف لها اي شخص في اي منتدى ويب ماستر يمكنه مساعدتك !!

اما لوحة كلوحتك اذا واجهتني مشكلة فيها فمن يساعدني !!! اجلس ثلاث ايام الف الانترنت ابحث عن شخص سبق له وجربها !!

او اضل انتظر الدعم الفني !! لكي يشرح لي شي بسيط !!

اذهب الى جوجل وابحث عن CPanel واخبرني كم عدد النتائج :)

لوحة التحكم اهم امر في الموقع فاذا كنت لا اهتم بها بماذا اهتم !!! والموضوع ليس تعصب بل البحث عن الافضل وعن المصلحة الخاصة لي..فاذا كنت مخير بين لوحتي تحكم فبالله عليك لماذا اختار شي نادر واترك شي منتشر وسائد !!! غير النواقص والامور التي لاتوفرها..انت نفسك اخي تسئل عن بدائل لبعض الامور ترانا ننفذها بالسي بانل ولوحتك لاتنفذها...واقرب شي عندك موضوع فك الضغط...إلا اذا كنت مجبر ومضطر ولا خيار عندي :wink:

ومو قصة النقل اليدوي صعب جداً عشان ابعد عن لوحة تحكم للخوف من التقل لأن صاحب الموقع في الاساس لازم يتعب حتى يصبح موقعه الأفضل

ياشيخ حرام عليك...انت تتكلم شكلك عن موقع حجمه ميجا ولا اثنين :mrgreen: فيه مواقع جيجا او اثنين او اربعه جيجا وانت طالع...هل هذا بتقوله انقل موقعك يدوي عشان تكون افضل وتتعلم !!!

اخي خذها نصيحة وشوفلك خطة موزع WHM/CPanel واترك هذه الشركة التي تعمل معها الان وسوف ترى تزايد عملائك !!! وقتها ستقول خالد قال !! لانك على الاقل الان اي شخص موقعه على CPanel وحب يتعامل معك ماراح يفكر لانه ماراح ينقل موقعه...يعني انت مستبعد من حسابك التجاري كل المواقع المستضافة على CPanel ....فهل تعرف كم عددهم !!! يعني تقريباً 90% من مدراء المواقع العرب خارج حساباتك وانت خارج حساباتهم !!

هذه طريقة تمرير ورضا بالامر الواقع :) وانت بها قاعد تخسر زبائن محتملين !! التاجر الذكي يتبع رغبات السوق لا ينتظر سحب السوق لرغبته ويقول لهم انا لدي بضاعة عاجبتني فهي افضل,, بل يجلب البضاعه التي يراها الزبون هي الافضل,,, البضاعة المرغوبة والمطلوبة اكثر !!

ام انك تشك في ان الـCPanel هي الاكثر طلب وانتشار في سوق الاستضافة !!؟ وان لم تكن تشك فلماذا في نظرك الاغلبية يطلبونها !!

لماذا هي الاغلى ترخيصاً !!

وهل لك ان تخبرنا سبب تفضيلك للوحة التي لديك عن السي بانل..انا اخبرتك كل شي ولماذا افضل السي بانل..فاخبرني انت لماذا تفضل اللوحة التي لديك !! لماذا اخترتها ولم تختر الCPanel !! اعطنا الاشياء التي تميزها وموجوده بها لكن لاتوجد في سي بانل !؟ ام انك لم تخترها بل اضطريت عليها ؟

ولاتنسى اني ادافع عن السي بانل كمدير موقع وليس كمستضيف ... فانا لست مستضيف لديه CPanel فتعتقد انه متعصب لها من اجل اكل عيشه :wink: انا مجرد مدير موقع لست سنوات جربت كل لوح التحكم تقريباً ولم استقر الا على سي بانل ولم استفيد من خصائص وميزات مثل ميزاتها وقوتها وافيد الاخ من خبرتي وارغب ان اوفر عليه الوقت والضياع بين لوح التحكم المختلفة الغريبة العجيبة !!

الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

بالنسبة للوحة التحكم اللي معي عاجبتني لسهولتها ومرونتها بإضافة الى انها الشركة موفرة شروح فديو بالفلاش داخل لوحة التحكم والدعم الفني مو عن طريقي الدعم عن طريق الشركة ويستخدمون عدة طرق للدعم منها نظام التذاكر اقل من 5 دقايق ويرسلون لك الحل جربته مع احد العملاء مع العلم ان ماكانت مشكلة هو غير الباسوورد ونسيه وتوقعت صار خطأ منهم ووضح لي كل شي اما بالنسبة للنقل اقنعتني واحرجتني يااخوي خالد هاذي هي المشكلة بالنسبة للنواقص الشركة كل شوي تطور لوحة التحكم بإضافة ميزات

يعني من وجهة نظري شايفهاا اوكي بالنسبة لكوني موزع والله مو عشان الفايدة اكثر من كوني شفتها اسعارها خياالية وبمساحات كبيرة وحبيت أفيد اللي معي واستفيد ولو بشئ بسيط انت عارف موزعي السي بانل ماراح يلقون اسعار مثل هاذي الا اذا لقيت لي بأسعار رخيصة هذا شي ثاني لأني بداية مالقيت وهذا كان البديل

DotWeb
عضو نشيط
مكان: W3
اتصال:

مشاركة بواسطة DotWeb »

اخوي الفيلسوف

اكثر ماكثر الله موزعين cpanel وفيه رخاص

مثل gazzin.com رخيصة ومقبوله وعندها عملاء عرب كثر واعتقد حالياً الاخ خالد عندهم :)

لكن له ملاحظة عليهم

http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=784

وانا اتفق مع اخوي ac لوحة التحكم CPanel مطلوبة بشده اغلبنا وفي منتديات الويب ماستر الاجنبية والعربية تسوي احصاء تلقى السي بانل اكلت الجو

اللوحة قوية والتحديث ماشي والشركة الي وارها صار عندها خبره طويله فصارت لوحتهم مرغوبة

واول سؤال يسئلة اي مدير موقع متوسط الخبره هو مانوع اللوحة وغالباً ينتظر ان يسمع CPanal :)
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط
اتصال:

مشكلتكم ياحبايب قلبي منتوا عارفين نظام الشركة اللي أنا شغال معهم

إللي أنا شغال معهم آخذ نسبة على البيع مو اني آخذ ريسلر وادفع قيمته وبعدين هم يشترون من عندي أنا فقط موزع حتى الدعم من الشركة

هذا النظام اللي شغال عليه اذا عارفين لي نظام غيره يعمل بالـcpanel
أو غيره ياليت تحطون لي المواقع وشكراً لكم :)
e3lannat.com
عضو جديد

تجربة شخصية

مشاركة بواسطة e3lannat.com »

أخي الكريم أنا حجزت عند الشركة ولكن رسالة القبول لم تصل إلا بعد 3 أيام وطلبو مني تأكيد الحجز وفعلا أكدت الحجز وإذا برسالة ثالثة تقول انك في الانتظار إلى أن تتأكد بياناتك ومن خلال الاتصال بالدعم الفني في منتداهم تبين أن هنالك تريس من الطلبات التي تأتي من الدول العربية وقد ثار غضبي فأرسلت لهم رسالة تطلب إلغاء الحساب فردوا علي بعد يومين بأنهم سيعطوني الحساب مجانا لمدة شهر وذلك للتعويض عن هذا التقصير ولكن سبق السيف العذل
هذه قصتي معهم وقررت التحويل إلى شركة PowerVPS.com هي شركة مستقرة وأسعارها بين بين
ولكم التوفيق
مغلق