هل تريد ان تربح 240000 ريال اليوم بالحلال وفى الخير

صورة
كل مايتعلق بحقل النطاقات مهما اتسع.

هل تريد ان تربح 240000 ريال اليوم بالحلال وفى الخير

مشاركةبواسطة محمد باشا » الأحد إبريل 24, 2005 2:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
منذ شهر صممت 120 تصميم بجد محترف بشهادة اصدقائى وبعض أصحاب الشركات مثل الحرمين الشريفين وسوف ترون الآن 3 من التصميمات التي قد صممتها والله ما حد ساعدني فيها وهى على الموقع التالي
http://www.geocities.com/mohammedbasha2005

لابد أن ترى التصميمات أولا ثم أقرا بقية الموضوع .

ولكن اعرف اسعار تصميماتى فاحسب معى اخى المسلم :
انا ابيع التصميم الواح بـ 100 دينار كويتى وانا معى 120 تصميم اضرب
100 × 120 = 12000 دينار كوينى
وعلى حسب تعريفة الدينار الكويتى بالريال السعودى نجد ان الدينار الكويتى الواحد بـ 20 ريال سعودى فاضرب معى اخى
20 × 12000 = 240000
يعنى ربع مليون فهل الـ 20 دومين التى طلبتهم يساوى هذا المبلغ ولو حتى يساوى انا احب ان تعم الفائة للكل وانا اقولها اى شخص يحب ان يساعدنى سوف اعطى له 120 تصميم مقابل عدد الدومينات التى يحددها هو بحيث يكون هو الرابح اولا واخيرا لكن الدومينات تكون فى حدود المعقول يعنى لا ياتى واحد بدومين ويريد 120 تصميم .
قال الله تعالى فى كتابه الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون
صدق الله العظيم
يا اخوانى انا شاب اريد ان ابنى حياتى بالخير والحلال فانا اريد الدومينات للعمل الصالح فمن يرسل لى الدومينات سوف يكون له ثواب فى الدنيا والاخرة وسوف ادعى له بالخير وللعلم الذى سوف يخلص هذا الموضوع اليوم 24/4/2005 سوف اعطى له فوق التصميمات المتفق عليها 60 تصميم هدية ومن يريد يقابلنى اليوم ومعه الدومينات الساعة 6 بتوقيت السعودية بعد ان يرسل البريد الالكترونى هنا
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى

واسماء الدومينات هى
Khwaterimania.com
Islamgroup.com
Shabab.com
Islamiat.com
Elforat.com
Digital.com
Elnasser.com
Elsalh.net
Dene.net
Online.com
Amerkhaled2.com
Awal.com
Elwaha.com
Space.com
Mohtam.com
Elhaya.com
Alfateam.com
Eljana.net
Alrashed.net
Fares.net
هذه الدومينات الرئيسية وان لم تنجحوا فى احضار الاسم نتيجة احدهم يمتلكة يمكنكم ان تبدلوها بالاتى

Aljaml.com
Information.com
Alhoda.com
Hanen.net
Naseha.net
صورة العضو الشخصية
محمد باشا
عضو جديد
 
مشاركات: 5
اشترك في: السبت إبريل 23, 2005 7:55 am
مكان: الكويت

مشاركةبواسطة ArabFriends » الثلاثاء إبريل 26, 2005 3:22 am

أخي عندما رأيت التصميمات صعقت صراحة

الصاعقة لم تكن بسبب التصميمات ولكن بسبب كلامك
وسوف ترون الآن 3 من التصميمات

لنفترض أن هذه التصميمات متوسط التصميمات التي قمت بتصميمها

هل قولك بأنها احترافية ،تقصد به الاحتراف بشكل تصميمات موقع مونستر مثلا ؟؟
لاأجد وجه للمقارنة بين هذه وتلك أبدا !!! :oops:
هذا التصميم على سبيل المثال واضح انه بفرونت بيج ويمكن لأي مبتدئ أن يقوم بتصميمه وليس محترف
http://www.geocities.com/mohammedbasha2005/index.3.gif

ثانيا
الدومينات التي طلبتها غريبة جدا جدا جدا
يقول المثل : " حتى تطاع ، أأمر بالمستطاع "
فمن سيجد لك دومينات متاحة مثل :

Islamgroup.com
Shabab.com
Islamiat.com
Elforat.com
Digital.com
Aljaml.com
Information.com
Alhoda.com
Hanen.net
Naseha.net
Space.com
Mohtam.com
Elhaya.com
Alfateam.com
Eljana.net
Alrashed.net
Fares.net


تصور أنت تحتاج دومين information.com قابل أحد التصميمات " المحترفة " التي صممتها

أخي نصيحة لك وأنت واضح أنك في أول الطريق
حتى ترى مدى نجاحك ، أنظر لمن نجحوا قبلك
يعني شوف تصميمات غيرك ، خصوصا من اخترعوا وبرمجوا برامج التصميم نفسها وهم الأجانب
يعني شوف مواقع التصميم العالمية أولا وحاول تصميم ماتسطيع مثلهم وهنا تقول أنك وصلت للاحترافية

هذا ليس توبيخا كما قد يظنه البعض ولكن رؤية ونصيحة
صورة العضو الشخصية
ArabFriends
مراقب
 
مشاركات: 456
اشترك في: الأحد أغسطس 15, 2004 6:31 pm
مكان: أرض الله الواسعة

مشاركةبواسطة Windows » الثلاثاء إبريل 26, 2005 7:51 am

ياساتر Space.com مره وحده

هذا محجوز قبل ماتدخل الانترنت اي دوله عربيه :mrgreen:

اخوي بغض النظر عن طلبك الغير منطقي هذا احب افيدك بالتالي

ادخل الموقع http://www.whois.sc وفي مربع البحث حط اي دومين وراح تعرف محجوز او لا !!! هذا من ابسط البديهيات قبل التفكير في طلب دومينات !!!

وانصحك تقراء سين جيم النطاقات
http://forum.moffed.com/bb/viewtopic.php?t=366
صورة العضو الشخصية
Windows
عضو فعال
 
مشاركات: 660
اشترك في: السبت أغسطس 28, 2004 8:53 am
مكان: LocalHost

مشاركةبواسطة mediastar » الأربعاء أغسطس 31, 2005 6:49 pm

أسمحلي التصميمات بسيطة جدا ً
ويبدو أنك تستخدم (PowerPoint ) في التصميم
حاول أن تطور موهبتك وتسخدم برامج متقدمة مثل الفوتوشوب و غيره
حول أن تستخدم خطوط متطورة أكثر

وحتى لو كان التصميم متقدم فأن بلغ ( 100 د . ك = 1200 ريال) مرتفع

محمد باشا كتب:"بسم الله الرحمن الرحيم
منذ شهر صممت 120 تصميم بجد محترف بشهادة اصدقائى وبعض أصحاب الشركات مثل الحرمين الشريفين

س: ماهي شركة الحرمين الشريفين

وعلى حسب تعريفة الدينار الكويتى بالريال السعودى نجد ان الدينار الكويتى الواحد بـ 20 ريال سعودى


و الدينار الكويتي يساوي 12 ريال
قم بزيارة هذه الصفحة http://www.alyaum.com/services/currency.php
صورة العضو الشخصية
mediastar
عضو جديد
 
مشاركات: 13
اشترك في: الأربعاء أغسطس 31, 2005 5:49 pm

مشاركةبواسطة maksab1 » الأربعاء أغسطس 31, 2005 9:52 pm

مرحبا

بصراحة

أنا أؤيد كلام الإخوان فيما ذهبوا إليه

التصميم ليس احترافيا , وقيمته لا تصل هذا المبلغ الهائل لتصميم ما

=======
أرجو ان الكلام السابق يدفع اخي محمد لبذل المزيد من الجهد للتعلم وطلب المعرفة

ولا يحطمه ويخليه يكسل عن متابعة بحث رزقه بالحلال

والله يوفقه
:)
صورة العضو الشخصية
maksab1
عضو نشيط
 
مشاركات: 217
اشترك في: الأحد يونيو 12, 2005 8:35 pm

مشاركةبواسطة عطلة ملل » الخميس سبتمبر 01, 2005 2:03 am

التصميم بسيط بدقائق اصمم احلى منو بس يا خسار انا في جهاز غير جهازي
وخالي تماماً من البرامج :cry: :|
صورة العضو الشخصية
عطلة ملل
عضو جديد
 
مشاركات: 37
اشترك في: الثلاثاء يوليو 26, 2005 4:06 am

مشاركةبواسطة dagger » الثلاثاء سبتمبر 20, 2005 10:45 pm

بالتوفيق اخوي .

بس التصاميم بسيطة جدا .. وغير احترافية

والدمينات المطلوبة لو انا عندي اربع منها لكنت مليونير اللحين :)
صورة العضو الشخصية
dagger
عضو مفيد
 
مشاركات: 89
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 09, 2005 2:46 pm

مشاركةبواسطة sharfshow » السبت سبتمبر 24, 2005 6:59 pm

شو هالمسابقة
صورة العضو الشخصية
sharfshow
عضو جديد
 
مشاركات: 2
اشترك في: الخميس سبتمبر 22, 2005 8:49 pm


العودة إلى النطــاقات